المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالون او دنلوب أو هنكوك أو ميشلان

الفردوس
08/11/2006, 04:01 PM
السلام عليكم
لدي سفاري 2004 وودي أغير الكفرات واحترت
البالون رزة وللرمل لكن على الطريق ما أدري عنه ماركة أبو جمل 8 غاط 360
البريجستون حق الوكالة 390
الهنكوك 320
ميشلان 8 غاط وقوي 460

وش رايكم هل أركب بالون أو غير جيد لمن يمشي على الطرق
أو أركب بريجستون أو هنكوك لكن أخشى من الازعاج على الطرق

ابونايف الروقي
08/11/2006, 04:18 PM
الاخ الاسعدي
السلام عليكم

انا معي باترول 98 مركب عليه بالون ابو جمل 8 غاط رحت عليه لصلاله وانت عارف صلاله جوها ممطر وضباب وعلوم سفره الاسفلت كله مويه والشوارع كلها ماء ... بصراحه الكفر يزحلق لاكن في النفود عزالله انه كفر
صحيح انه منظر ويعطي الموتر رزه زي ما قلت لا كن يزحلق بس مهوب عاد ملعب صابوني لا يزحلق اذا الارض فيها مويه احيانا اطلع من البيت والقى الجيران مغسلين حوشهم الف مع الشارع يزحف شوي ...

صخب
08/11/2006, 04:55 PM
عليك بوارد فرنسا اللي هو ميشلان هو شوي غالي لكن لك وللزمن

وخاصة اذا انك راعي خطوط

للمعلومية انا مركبهن على كابريس للخطوط

كنت مركب دنلوب وامحط من الشرقية للجوف

حرام بالله شي يكسر الظهر ويشوش الاذان وخاصة اذا وطيت عيون البس

تقل مدر عم مع لي شعيب من قو الصوت بس يوم ركبت ميشلان

هدوووووووووووووووووووووووء وعيون البس تقل واطي لي حصيوة وانوااااع الرساوة

آسفين على الاطالة لكن قلتلك تجربتي الشخصية مع ميشلان والله يوفقك

الفردوس
08/11/2006, 06:04 PM
يزحلق مع الماء لكن هل الخطوط تسبب له تآكل

ابو عاذر
08/11/2006, 06:19 PM
أخوي الاسعدي تحية طيبة :-

البالون لراعي البلد مايصلح مثل مذكر الاخوان يسبب أنزلاقات أثناء الامطار على الزفلت بعدين أنه ثقيل على السيارة وكثيراً ما يضبط عند الترصيص ( رجة ) وأفضل انواعها البالون السيمتومو وهو نوعين شنبر وتيوبلس

الدنلوب أفضل كفرات الراديال العريضة بشهادة مستخدميه ولكن يأخذ عليه الصوت أثناء المشي وعليك يالأصلي وارد شركة بن زقر وأترك عنك المنتشر بالسوق وارد دبي فهو غير مطابق للمواصفات.

البرجستون ممتاز وعملي ويأخذ عليه السعر العالي جداً .

الهنكوك ممتاز وأقل أصوات نظراً للينه وعملي جداً وأذا كنت تريد كفر للرمل والخط عليك بالهنكوك نقشة شاهين ممتاز وعملي ويدوم معك طويلاً مهو مثل الانواع الاخرى.(( الشاهين/ الدنلوب ))

الميشلان ممتاز وعملي ولكن غالي جداً وثقيل على السيارة بعدين مايصلح للرمل أذا نسمت له أنعدم الكفر .

أذن من العرض السابق أوصيك بالتالي :-

الدنلوب كفر عريض الاصلي وارد بن زقر /// البرجستون /// الهنكوك /// المشيلان /// البالون

وانت مخير ولست مسير

مع تحيات اخوك ابو عاذر

غضنفر
08/11/2006, 11:53 PM
دنلوب يا بعدي
275/70/16
اشهد انه كفر
للبر للحصى للسفر للبحر لكلش

anas
09/11/2006, 12:17 AM
اشكرك اخي الاسعدي على الموضوع ، وانا بصراحة محتار كذلك ولا يهمني قيمة الكفر اهم شيء عندي في الخطوط والسفر ما اسمع صوت الكفر وكذلك في الطعوس ، لأن الكفر اللي عندي من نوع يوكوهاما ازعجني بصوته في السفر اما في الطعوس ممتاز
اخي ( صخب ) تكفى كيف الميشلان في الطعوس هل مثل ما قال اخونا ابوعاذر انه اذا نسمت له انعدم؟
علما بأن مقاس الكفر بتاعي 265/70/16

عابد
09/11/2006, 07:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا استعمل الدانلوب وسيارتي سفاري 2003 توي مركب طقم الجمعة الماضية الكفر الواحد بـ 380 ريال وهذه المرة الثاني التي أركب استعمل فيها الدنلوب وبصراحة ارتحت منها سواء على الخطوط أو في الرمل مع العلم بأني مقل في التطعيس أي أني لست من أهل المقناص ولكن أتسلى على طعوس الهاف مون والحمد لله ماشية معاي بشكل ممتاز والله يختار لك الخير .

برق تميم
09/11/2006, 08:35 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي الاسعدي وبقيه الاخوه انا مركب ميشلان من سبعة اشهر على الدفرنسين ددسن وماشيه معي تمام والله ما ازل عليكم بكلمه وماشيه في التحميل قويه اعبي اربعين واتوكل على الله ورحت بها للجنوب وحفتها في ذا الجبال حوف وماشيه لكن تنسم لها تنعدم عليك اقصد تنسيم قوي عشرين او خمسه وعشرين المهم الي حصل لي قبل عشرة ايام كنت محمل في الصندوق العزبه والاغراض وتانكي ماء المنيوم 140 لتر وكان الكفر الخلفي فيه رقعتين تيوبلس والرقعه الثانيه على الرقعه الاولى يعني الشق الاول ينسم ورقعت عليه وهنا اخطين المفروض ارقع الكفر من داخل الحمد لله على كل حال المهم وجايك امشي 140 ماسك خط واسمع طـــــع هديت شوي واوقف واسمع تنسيم لكن خفيف وامشي تقريبا عشره كيلوا وينسم الكفر الخلفي مره واوقف وافك الكفر والقاه منفقع من داخل مع نفس رقعة التيوبلس وراح علي الكفر طبعا ما يشمله الظمان . ا هــ

يعني الميشلان لا تنزل هواء عن 35
وانا افضل الدنلوب كفر جبار وقوي

Riyadh-boy
09/11/2006, 08:46 AM
بالون من نووع سيام تاير 8 غاط..
الشتاء جاي وهذا وقت البواليـن ...
او البرجستون (كد و مد )
والسلام..

بو خليفه
09/11/2006, 11:42 AM
ركب هانكون لأنه كوري أصلي و ممتاز و أنا لا أستخدم إلا هانكون

أبو حـــمد
09/11/2006, 11:51 AM
دنلوب يا بعدي
275/70/16
اشهد انه كفر
للبر للحصى للسفر للبحر لكلش
أنا مع كلام الاخ

ولد الشايب
09/11/2006, 12:30 PM
بالنسبة لي :
المرتبة الاولى : دنلوب ( خط - بر - سعر معقول - يدوم معك )
المرتبة الثانية : ميشلان ( راحة بالخط - سعر غالي - بالبر حليو - أكثر واحد يدوم )
المرتبة الثالثه : هنكوك ( بالخط زين - بالبر ممتاز - سعره معقول جدا - لا يدوم مثل الباقي )
المرتبة الرابعه : برجستون( بالخط حليو - بالبر ما يزبن ثقيل شوي - سعره مثل الدانلوب او اعلى شوي - يدوم معك )

راعي المقناص
10/11/2006, 02:28 PM
يالربع ماجا طاري للشواهين هل هي ممتازة وتنافس الدنلوب وهل تطلع صوت ؟ افيدونا.

الفردوس
11/11/2006, 12:59 AM
أنا جربت الهنكوك مرة على سيارتي سابقا Gxr 97 سنتين يا سلام
والان جربت بالون 8 غاط فيه صوت خفيف ونة لكن عندما تسرع ما تسمع شيء
والربع هنا يمدحون الدنلوب ما جربته بصراحة

عريدان
11/11/2006, 08:21 AM
img]http://www.mekshat.com/pix/upload/images22/mk3572_1221485536.jpg[/img]
img]http://www.mekshat.com/pix/upload/images22/mk3572_xs.jpg[/img]

هذولا علاج البر من رمل وحجر وفي الاسفلت مايزحلق بعد بس لهم صوت خفيف. واللي بيلقاه يعلمني لأني أبي طقم مثلهم. وهم من أنواع البالون .

المموه
11/11/2006, 08:38 AM
الشباب ماقصروا ومن المعروف ان ميشلان لايعلا عليه الا انه ينشب بالمناطق الرمليه . ورأيي ان الواحد دايم يركب النوعيه المخصصه لسيارته يعني النوعيه والمقاس اللي حصلهن على السياره يوم يشتريها جديده . لأن المقاس والنوعيه مصممه لها من المصنع .

الشقردي
11/11/2006, 08:54 AM
الدانلوب ولا غير (الاصلي)
مركبه على vxr98 وهذي ثالث مره أركب نفس النوع
تبيه خط, حصى, رمل, ....

أنا برايي اليابانيين ماركبوه من فراغ على هالسيارة الجبارة شد بلد وهالكلام من التسعينات ويمكن قبل.

anas
11/11/2006, 07:29 PM
انا بركب كفر اللي عنده علم عن كفر ما فيه صوت بالسفر وزين في الطعوس بغض النظر عن السعر تكفون يدلنا ؟

ملاعب الريح
11/11/2006, 07:52 PM
دنلوب وبس تبه للشعبان خذ ولد وبالنفود ماهنا بأطيب منه والحصى يتحمل وجنوبه قويه وللشعبان لا يقل عن أدائه في الأمور السابقه.......

خذ الدنلوب ولا تشاور.........

أتمنى أكون أفدتك (ملاعب الريح)

anas
11/11/2006, 08:59 PM
شكرا لك اخي ملاعب الريح
ما احد تكلم عن اليوكوهاما انا عندي واحد وكالة الى الان صراحة ممتاز في الطعوس وفي المدينة ولكن يعيبه الصوت المزعج في السفر .
وهناك امر آخر لم يتطرق له احد وهو النقشة في الكفر هل تلعب دور في السرعات العالية يعني يطلع صوتها وما هي النقشات اللي تنفع في البر احد عنده علم في هذه الاشياء ؟

نيشان نجد/
11/11/2006, 09:31 PM
الدنلوب ماهوب بشين والله يوفق

system
11/11/2006, 09:44 PM
الدنلوب مشكلته انه يبس وينصلخ فجأه مع انك كل ماشفت الكفرات ونقشتها تحس انها جديده .....

انصحك بالقديير 275/16/70 صناعه المانيه توه نازل جديد ماهو مثل القديير الامريكي قاسي, سعره نفس سعر المشلن بس كفرات مايحتاج جربها وبتدعيلي.....

شبح الصحراء
12/11/2006, 02:25 AM
هانوك وسبق اني جربته على جمس صحن وبصراحة الكفر ممتاز وكذلك جربه أخوي على في اكس آر لمدة سنتين ، الهانكوك عملي ورخيص .