المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الربيع مقبل علينا باذن الله اريد افضل النصائح للتجهيز لطلعات بر خاصه بجمع الفقع

حد الشمال
09/11/2006, 07:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من مرتادي البر منذ الطفوله واحب طلعات البر خاصة طلعات الربيع والفقع بالذات ولكن من ثلاث سنوات ماطلعت الا طلعات قليله تنعد على الاصابع وذلك بسبب تواجد عملي في الرياض بس نقلت الى عرعر ولله الحمد وعندي سياره لومينا ابي ابيعها بكره اوبعده وابي اشتري سياره حقت بر مثل الددسن او الهيلكس وان حصلنا جيب نظيف ورخيص خير على خير 0
عموماً اللي ابيه منكم ياجماعه تساعدوني وتعطوني افكار وايش هي الاشياء اللي ممكن اخذها معي في مثل هذا الطلعات وتكون ضروريه طبعا انا ماخفيكم اعرف الضروريات اللي لازم اخذها معي بس انا اشوف بالمنتدى حاجات اول مره تمر علي صراحه خاصة الاشياء المتعلقه بالرحلات فلذلك مانستغني عن خدماتكم ولكم مني جزيل الشكر

طير ماوان
11/11/2006, 10:02 PM
اخي حد الشمال مرحبتين
اتوقع لو انك قمت بزيارة مركز السنيدي للرحلات بالقصيم لوجدت كثيرا من الأشياء الهامه لرحلات البر مما خطر على بالك وما لم يخطر
ليست دعاية بل حقيقة يعرفها ويتداولها اهل البر والرحلات تستحق التجربة ولك اجمل تحية

وسم18
12/11/2006, 09:14 AM
اخي حدالشمال اهم شي توكل علي الله والرفقة الصالحه يلي ذالك التاكدمن سلامة السيارة ووفرة الما والتمر والله يرزقك