المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للى عنده شاص نيسان فقط يدخل

كاش مكشات
21/02/2014, 03:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يااصحاب الشاص النيسان فيه مكان حيز كبير بجنب خزان البنزين الرئيسي فوق الكنداسه ايش رايكم اضع فيه خزان ماء المنيوم اعطونى رايكم وهل فيه احد فكر به
طبعاً اتكلم عن الشاص الجديد

العاطفي M
22/02/2014, 03:28 PM
حياك اخوي بالنسبة لي كلمت ورشة المواهب وانا عندهم ونزل تحت الموتر وقال مافي امل طلعت منه للمميز وقالي نفس الكلام رحت لليحيى للتوانك وقال مايجي اتوقع مالك الا تانكي فالحوض

مجالس الرجال
23/02/2014, 08:50 AM
المكان هذا ان شاء الله ابحط به دبات للهواء
وسبق شفت واحد مركب تانكي ديزل فوق الكنداسة
طبعا الماء مافيه خطر لكن بالصيف بيغلي الماء
ومافيه صعوبه بس شرط ان الكرسي حق التانكي تصير مساميره جاية من بطن الصندوق عشان يتحمل الحمل

الجارح2014
23/02/2014, 09:04 AM
انا افضل تانكي ماء عشان بالشتاء استخدم الماء الدافئ او دبات هواء احسن واركب ما طور هواء مباشر اتوماتيك

كاش مكشات
24/02/2014, 08:55 PM
تسلمون على المرور ورحت انا اليوم وفصلت تانكى المنيوم بين اللوحه الخلفيه وتانكى البنزين الثانى الخلفى ويقول يكفى ممكن من ٤٥ الى ٥٠ لتر ،،،بس من جد لازالت لدى فكره خزان المنيوم بهذا الموقع خصوصاً اذا نزلت دبة الكنداسه وركبت الخزان ثم تركب الكنداسه وستحصل على ماء دافى او ساخن خصوصاً ان الالمنيوم دائماً الماء فيه بارد وطبعاً ابسوى شنطه عزبه فى الحوض حديد وبداخله تانكى المنيوم يكفي ثمانين لتر وفوق الكنداسه واحد يكفى ٥٠ لتر وعند الصدام واحد يعنى ثلاث خزانات ١٨٠ لتر تقريباً وتعبئتها جميعاً من عند الخزان اللى بالحوض واسلك له توصيله لى للخزانيين،،،،،،شرايكم ياشباب

ثعول البرد
24/02/2014, 11:26 PM
تسلمون على المرور ورحت انا اليوم وفصلت تانكى المنيوم بين اللوحه الخلفيه وتانكى البنزين الثانى الخلفى ويقول يكفى ممكن من 45 الى 50 لتر ،،،بس من جد لازالت لدى فكره خزان المنيوم بهذا الموقع خصوصاً اذا نزلت دبة الكنداسه وركبت الخزان ثم تركب الكنداسه وستحصل على ماء دافى او ساخن خصوصاً ان الالمنيوم دائماً الماء فيه بارد وطبعاً ابسوى شنطه عزبه فى الحوض حديد وبداخله تانكى المنيوم يكفي ثمانين لتر وفوق الكنداسه واحد يكفى 50 لتر وعند الصدام واحد يعنى ثلاث خزانات 180 لتر تقريباً وتعبئتها جميعاً من عند الخزان اللى بالحوض واسلك له توصيله لى للخزانيين،،،،،،شرايكم ياشباب

غرابيل...ههههههههه ..

كاش مكشات
25/02/2014, 12:02 AM
ادرى غرابيل لكن البر يستاهل وإلا لو انا حضيض كان سيارتى كامرى واذا جاء المطر علا طول دخلت البيت وتغيبت ولا اشوف البر الا بالطريق السريع

الجارح2014
25/02/2014, 07:16 AM
اخوي كاش اذا بتركب تانكي فوق بالحوض ركب خلف الكفر الاحتياطي وبالحوض تانكي كفايه احسن لك الفراغ اللي تقول سيبه كما كان مجرد رأي وانت بالخيار.

الجارح2014
25/02/2014, 07:16 AM
اخوي كاش اذا بتركب تانكي فوق بالحوض ركب خلف الكفر الاحتياطي وبالحوض تانكي كفايه احسن لك الفراغ اللي تقول سيبه كما كان مجرد رأي وانت بالخيار.

كاش مكشات
25/02/2014, 02:55 PM
تسلم يالجارح ،،،بس حوض السفارى ماهو كبير يعنى عزبه مع تانكى يالله ٩٠ او ٨٠ لتر

مجالس الرجال
26/02/2014, 09:55 AM
انا مركب تانكي بين الصدام وتانكي البنزين
لكن مايوصل 40 او 50 لتر
الا إذا نت منزل التانكي تحت مستوى الصدام