المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص السيارات المرشوشه كامله

قلايد الخيل
05/03/2014, 03:30 AM
السلام عليكم ياربع انا معزم على ربع نيسان لاكن حصلت لي كم واحد وهو مرشوش كامل لانه كان حق الحكومه وبغيت تفيدوني هل تتاثر بعد كم سنه الرشه وتتقشر عطونا علمكم

ابو البر
05/03/2014, 04:11 AM
اقول لك شي
شيك على وجه الموتر وشاصيته

وبالنسبه للون او الصدمات .....ما فيه بالسعوديه سياره ماجاها صدمه ولاكن بشكل عام مثل ما قلت لك
الوجه والشاصيه اهم شي .
اما بالنسبه للون والتغيير فممكن تصير معك او معي او مع الغير .....نحب نغير ....ليش لا.

لاتتحسس كثير .

ملاحظه / بيجونك الحين من يشكك في اسمك ههههه.

كبسولة2
05/03/2014, 04:39 AM
السيارة المرشوشة بدون سمكرة ومعجون أما لتغير لون أو تجديد اللون

لا يضرها شئ أبدا أبدا

هل تعلم أن في أمريكا وكالات السيارات تقدم خدمة تغير اللون إذا أراد العميل ذلك على الضمان زيادة خدمات

مابعد البيع

فمثلا عميل أشترى سيارة سوداء وبعد سنتين 3 سنوات طفش وأراد تغير اللون يوديها للوكالة

ويغيرونها للون الذي يريد

أهم شئ محركات السيارة والشيصان والداخلية نظيفة عادي اشتري

قلايد الخيل
05/03/2014, 02:35 PM
يامشرفنا طيب في اساسيات مثلا لازم تكون مصنفره الصبغه القديمه او تصبغ وجهين اذا في نصايح مانستغني عنكم

ابو البر صبحك الله بالخير

التعـ King ـديل
05/03/2014, 04:07 PM
اهم شي السياره ماتكون مقلوبه او الشاص ملحم او الوجه جايه شي

وباقي البدي عادي وبالنسبه للسياره المرشوشه كامل تعتمد على الرش فيه رشات تقعد 5 سنوات ماتتاثر وفيه رشات بعد شهر تتقشر ،، تعتمد على احترافيه الرش والمواد المستخدمه

ابو البر
06/03/2014, 02:03 AM
يامشرفنا طيب في اساسيات مثلا لازم تكون مصنفره الصبغه القديمه او تصبغ وجهين اذا في نصايح مانستغني عنكم

ابو البر صبحك الله بالخير

يا مساء النور والبلور
اهم شي اساس الوكاله لايتغير خلوها خلوها .
وعليك بالفرن ........يعطي مظهر ولمعه صح.

قطب 999
08/03/2014, 05:58 PM
ولا يهونون الاخوان السياره المرشوشه كامله لك عليها
كان عندي وحده مرشوشه كامله بس علشان يغير اللون صاحبها اعرفه واعرف السياره قبل الرش وكاله
المشمله الازياق والجلد والاشياء اللي يشيلونها قبل ما تدخل الفرن انسى يرجعونها زي اول مشقبيه منكسره ناسين مسمار وانت ماشي

اسدهم
08/03/2014, 09:30 PM
بنسبة للون بيتغير مافي شي داية الاوجه سبحانة ارحرص علا الوقفة الموتر وخل واحد يخاويك من الاخوانك او ازملاك وخلة يمشي وراك في طريق الخدمة ممشي المعروف ونتقل السريع ومش سرعه 120 شوف عزلة وشوف في حذفة ولي وراك يشيك علا ميولة وهو ماشي هل في ميول او شاص مايل او دخنة من الشكمان ونت عينك ميزانك انت والي تثق فية