المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللسياحة العلاجية في الهند

معاند الزمن
04/04/2014, 05:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير ادارة واعضاء وزوار منتديات مكشات
عندي استفسار بسيط
صار علي حادث اقعدني قبل ثلاث سنوات وكثير ذكروا لي دولة الهند فهل احد يعرف مصح
او مستشفى عليه الكلام بحيث اروح سياحه وعلاج بنفس الوقت يعني خاص بالعمود الفقري
ولكم تقديري واحترامي .

VT 4800
04/04/2014, 08:25 AM
اللهم شافه وعافيه والله ما اعلم اخي الكريم يفيدونك الاخوان ان شاء لله

تميم2222
04/04/2014, 11:31 AM
يارب وبهالجمعه المباركه انك تفتح له ابواب العافيه. من كل مكان. وتشفيه

ابوصالح3
04/04/2014, 12:01 PM
الله يشفيك ويعافيك

أبو الوليد 14
04/04/2014, 02:08 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يلبسك ثوب الصحة والعافية وجميع مرضى المسلمين ...ماحبيت ادخل واطلع بدون رد
وصلتني رسالة في الواتس اب ...قد تكون قراتها وقد تكون لم تقراها
محتوى الرسالة
((شخص يقول :طاحت الوالدة وصار عندها ازاحة في
فقرات الظهر ووصلت حالتها عدم مقدرتها على المشي

وكل المستشفيات أجمعوا لا حل غير العملية وستكون النتيجة غير مضمونة

طبعا رفعنا التقارير لعدة مستشفيات وفي عدة دول وكلهم نفس الكلام

لكن بالصدفة جت رسالة في الواتز أب تتحدث عن مشفى في أبوظبي هوالوحيد في الشرق الأوسط يعالج العمود الفقري بدون عملية فقط عن طريق جهاز يرسل الدبدبات

توكلنا على الله وسوينا موعد وحصلنا الموعد بعد شهرين

رحنا وطلبوا خمس جلسات كل يوم جلسة سبحان الله الجلسة خمس دقائق فقط ومجرد وضع حديدة تلامس الرقبة وبدون اي الم

بعد خمسة ايام طلع التقرير ان العمود الفقري أصبح سليم وفي استقامة

ورجعنا ولله الحمد والآن تروح وتجي وبصحة وعافية

التكلفة بسيطة جدا الجلسة 500 ريال فقط

وفيه من يحتاج فقط خمس جلسات وفيه عشر حسب الحالة
حفظكم الله جميعا

http://www.fou6an.com/?p=12762

الي يحتاج يتصل فيهم ويسوي موعد ضروري يسوي موعد لايروح وبس مافيه مجال منقول والله اعلم))

عسل العتيق
04/04/2014, 03:28 PM
الله يعافيك ويشفيك
طهور ان شاءلله

راعي الدسمه
07/04/2014, 10:56 AM
اخي اسال الله لك الشفاء

بخصوص افادة الاخ ابو الوليد عن مستشفى الامارات فانا ذهبت اليه ، وهناك حاجات لم توضح بخصوص المستشفى
فللمعلوميه انه لا يعالج الحالات المتقدمه من الاصابه
هو فقط يصلب العامود الفقري لمن يعاني من اعوجاج بسيط وليس متقدم \\

وهم على فكره يعملون اشاعه لك اول ماتصلهم ويرسلوها اعتقد الى كندا ومن خلالها يقوم المركز الكندي بالرد هل يفيدك الجهاز حقهم ام لا

اتمنى لك الشفاء العاجل
والهند زينه مره لعلاجك

معاند الزمن
08/04/2014, 05:22 AM
بيض الله وجيهكم جميعا واسال الله ان يتقبل منكم

منيف الاول
08/04/2014, 09:13 AM
الله يشفيه

صياد الخبر
08/04/2014, 09:31 AM
السلام عليكم

مستشفى في الهند
الهند – كيرلا – كوتشي
تلفونهم

00918482653041
00918482653876
00914842653876

الموقع على لانترنت
www.parathuvayalilhospital.com (http://www.parathuvayalilhospital.com)

الايميل
mail@parathuvayalilhospital.com (mail@parathuvayalilhospital.com)

وهذا مصح ثاني ايضا

http://www.aryavaidyasala.com/(S(bi3qpnyubq5a5b55lnqnxn45))/treatments.aspx (http://www.aryavaidyasala.com/(S(bi3qpnyubq5a5b55lnqnxn45))/treatments.aspx)

عندك العافية

بالتوفيق

الكاسر1434
09/04/2014, 09:37 AM
الله يشفيك عاجلاً غير أجل انت ومرضى المسلمين والمسلمات
:heart:

البرًي
09/04/2014, 07:29 PM
جزاك الله خير ياصياد الخبر
الله يعطيك عافية

ابوعمرالفاروق
09/04/2014, 08:53 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يشفيك ويشفي كل مسلم

مدهوش
10/04/2014, 10:46 AM
الله يشفيك ويشفي كل مسلم

الدبا
10/04/2014, 10:57 AM
شفاك الله وعافك اخوي وجميع المسلمين يارب

HAMAD999_888
10/04/2014, 03:14 PM
الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه تمشي على رجولك وما ذلك على الله بعزيز لو لقيت مصح او علاج باي مكان بلغني ياخوك برسالة خاص بالمكان والتكاليف عندي بنت اختي صار علي حادث عام1421 واصابها كسر بالرقبه صار معها شلل رباعي على اثره ورحنا للتشيك وقتها وتحسنت شوي بس ماعاد رحنا طلبنا اوامر وما لقينا شيء عطانا عبدالعزيز بن فهد مره وخلاص وارسلت اوراقها واشعتها للاردن وقالو الاصابه قديمه وارسلناها لمستشفيات باوكرانيا قبل شهرين وقالو ممكن شفائها بنسبة 70%بس المبلغ كبير حول 50الف دولار وما قدرنا نروح بها عموما ما طول عليك وترى المكتب اللي ينسق مع مستشفيات اوكرانيا بجدة وعندي رقمه ان بغيته ينسق لك معهم

أبو مجاهد-
15/04/2014, 06:09 PM
السلام عليكم
اخوي انا رحت الهند مرتين للعلاج وفي الاساس اني مرافق مع الاهل
المكان كيرلا _ كاليكت _ مستشفى علي كوتي

بعطيك فكره عامه اولا
كيرلا بشكل عام غنيه عن التعريف من ناحية الطبيعة و الامطار
ثانيا - مدينة كاليكت كثير جدا المسلمون فيها والمساجد كثيره جدا جدا وان كان بعضها تابعه للصوفية
ثالثا - المستشفى يتواجد فيه عوائل كثيره من الخليج وخصوصا السعودية يعني انا رحت العام الماضي قبل رمضان وماشعرت بالغربة بسبب كثرت اهل الخليج وكنا يوميا جلسات على القهوة والشاهي والعشاء يعني استمتعت الحمدلله
رابعا - اغلب المراجعين شفاهم الله يعانون من شلل او ضعف وقل ان تجد غير هذا
خامسا - بالنسبة للعلاج كله اعشاب طبيعية وزيوت واقل شيء يقول لك الدكتور تجلس شهر وكل ماجلست فتره اطول تستفيد بإذن الله طيب هل الناس الي جوا للمستشفى استفادوا - اقول الشافي الله عز وجل وإنما هم سبب فقط وانا وجدت رجل بالمستشفى يعالج بنته يقول جابها اربع مرات للهند وكانت مع الولادة حصلت لها مشكلة بالعمود الفقري وصار ظهرها زي القوس والان الحمدلله مافيه شيء
وانا كنت مرافق مع اختي تشتكي من مرض في البطن شفى الله جميع مرضى المسلمين راحت للهند ثلاث مرات وبعد شهرين عندها مراجهة والحمدلله تحسنت كثير ومثل ماذكرت علاجاتهم جميعها بالاعشاب والزيوت
سادسا - اكتب في قوقل مستشفى علي كوتي اراء المراجعين وشوف وش يقولون عن المستشفى
سابعا - بتكلم عن علاج الاسنان والتكلفة انا قبل شهر كنت بالهند ورحت لعيادة اسنان محترمة جدا جدا من ناحية النظافة والتعقيم والدكتور هو وزوجته يشتغلون فيها ومعاهم ممرضين غيرهم والاسعار رخيصة جدا جدا
يعني تركب حشوه ب 31 ريال تقريبا - التلبيسات افضل شيء الماني ضمان 15 سنة يكلفك السن الواحد تقريبا 450 ريال وفيه ارخص تلبيسات بس هذا افضل نوع
بالنسبة للتقويم فيه ثلاث انواع فيه الحديد اظن يكلف 1800 ريال وفيه نوع ثاني يكلف 2100 ريال تقريبا وفيه التقويم الي لونه ابيض نفس لون الاسنان يكلفك 2300 ريال وبالسعودية يكلف اعتقد اكثر من 8000 ريال طيب اذا سوا لك التقويم يكتب لك تقرير وتراجع فيه اي مستشفى بالسعودية يعني اظن تروح لهم كل شهر مره ويشدون فيه شوية
ثامنا - اللغة امرها سهل جدا وهو ان اغلب سكان كاليكت مسلمين ويتكلمون اللغة العربية - يعني لاتشيل هم اغلب الشعب اشتغلوا بالخليج - وازيدكم شعرا ان بعض محلاتهم مكتوبة باللغة العربية - مثال العربية للعود عود الحرمين - مطعم البيك - وا وا

ومن اراد اني اساعده بمعلومات او عنده استفسار يتفضل
او من اراد ارقام لمستشفى علي كوتي او عيادة الاسنان يخبرني

ولاتنسوني من دعواتكم

اتمنا اكون اعطيتكم فكره شاملة

صياد الخبر
16/04/2014, 07:01 AM
السلام عليكم

الله يشفي الجميع

ابو مجاهد الله يشفي اخيتك وكل مسلم

بارك الله فيك لهذا التقرير الكافي الوافي

لو تحط لنا ارقام المستشفى
عناوين السكن
ارقام السواقين من والى المطار للمدينة العلاجية
عندي سوال
الزراعة عندهم بكم للضرس الواحد
الحيات ( الطواحن ) عندي مشيوله الاكل بالقواطع والثنايا
ابي اركب طواحن اربع تحت واربع فوق ؟

بارك الله فيك

بالتوفيق

أبو مجاهد-
16/04/2014, 06:24 PM
عليكم السلام

اللهم امين -- الله يشفي جميع مرضى الملسمين

بالنسبة للمستشفى هو في الاساس كان رئيسها علي كوتي رحمه الله والان اولاده الله يحفضهم ماسكينها

د. عبدالغفور - المدير
د. رحمة الله -- اشهر واحد فيهم
د . صبغة الله
واعتقد فيه رابع وماني متأكد

طيب الان قاعدين يبنون مستشفى كبير ولسى ماخلص حسب علمي

والمستشفى الي هم فيه الان فيه شقق للسكن وفيه خلف المستشفى فلل تابعه للمستشفى وكمان فيه عماره فيها شقق -- بالنسبة لي انا سكنت في العماره لان غرفها واسعه يعني أخذت غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ ب 200 ريال اجارها وبعض الشقق فيها غرفة خاصة بالعلاج اما تكلفة العلاج رخيصة يعني شهر كامل ممكن تطلع للمريض الواحد بالكثير ثلاث الاف تشمل التحاليل والعلاج والعلاج الطبيعي -- الي هو تمريخ الجسم بالزيت

طيب - طريقتهم انك ترسل لهم تقرير بالفاكس او الايميل عن الحالة المرضية وهم يعرضونها على الدكاتره ويقولون لك تجي او لا

واذا قالوا ولك تجي يحددون معاك الوقت لان احيانا ممكن ماتكون فيه شقق متوفره واذا رتبت معاهم الوقت هم يرسلون لك سائق يستقبلك بالمطار ويجيبك المستشفى واذا جيت وأخذت شقة يعطونك ورقة فيها اسماء الدكاتره ورقم السائقين والمغسلة والصراف هذا الي اتذكر طبعا كتابة بالعربي ثم تبدأ البرنامج العلاجي

طيب - طريقة الحياة بالمستشفى -- الخليجيين وبالاخص السعوديين بيكون لهم جلسه والنساء كذلك بيجتمعون بشقة -- وأنصح الي له رغبة يروح شهر 8 بالهجري لان موسم الامطار كذلك سعوديين كثير بتحصل يعني انا رحت شهر 8 العام الماضي وجلست تقريبا 16 يوم المطر تقريبا 24 ساعه -- ورحت قبل شهر ونصف وما أخفيكم أني طفشت لان الجو حار والمتواجدين قليل -- يعني كان فيه عائلتين من المدينة - عائلة من مكة - وعائلة من عمان - عائلتين من الكويت -- عائلة من اليمن هذا بالنسبة للعماره الي انا سكنت فيها وهي تابعه وقريبة للمستشفى اما المستشفى فكانوا فيه عوائل

-- بالنسبة لخطوط الطيران اغلب الخطوط الخليجية بتودي لمدينة كاليكت والان تغير اسمها ( كوزيكود ) والاسعار تختلف حسب المواسم انا رحت قبل شهر على الخطوط الاماراتية من المدينة - دبي - الهند والعودة كذلك ب 1400 ريال
وفيه رحلات على طيران العربية -الشارقة
والطيران العماني
وطيران الاتحاد -- ابو ظبي
واتوقع والله اعلم ان ارخص شيء طيران العربية بس المشكلة العام لما رحت فيها الطيارة صغيرة شوي

وسعر الصرف قبل شهر 1000 ريال ب 16600 روبية وانصح بالصرف من نفس المستشفى لان فرق كبير عن المطار

-- مكان المستشفى يبعد عن المطار ما اعرف بالضبط ولاكن ربما 30 كيلو في قرية اسمها كوتاكل ولاكن انها مليئة بالسكان والمساجد بكل مكان

-- كذلك انصح مراعاة الوقت بالنسبة للقدوم للهند -- للحيطة والحذر -- ولا انا اشوف ان البلد امان بإذن الله
يعني طيران العربية توصل اعتقد اخر الليل للهند والعام يوم جيت ورحت مع السواق ما اخفيكم اني خفت لان ظلام دامس بسبب الطبيعة والامطار ويوم كنا نمشي بالسيارة يطلع رجال من المزرعة مثلا رايح المسجد ويلبس لابس اسود من الجلد عشان المطر ويوم تشوفه تخاف هههههههه عيشكتم بفلم الحمد لله البلد امان ومايتعرضك أحد بإذن الله

هذا رقم منسق المستشفى اسمه عبدالكبير -- 00919562996692

-----------------------------------------

اما عيادة الاسنان فيه بنفس مستشفى علي كوتي

وفيه عيادة اغلب الخليجيين بيجونها وانا بمدحها لان جربتها وشغلهم اشوفه ممتاز جدا

وهذا رقم الدكتور اسمه أنور -- 00919605782292

------------------------------------------------------

يا أخوان هذي وجهت نظري انصح كل واحد قرا كلامي لا يستعجل ابحثوا بالنت وشاوروا وستخيروا قبل ماتسوون شيء لان اخاف احد يروح ومايناسبه الوضع -- انا نقلت لكم الي شفت هناك

أبو مجاهد-
16/04/2014, 06:29 PM
كذلك أحب اذكر حاجة أن الي يبغا يصرف ببطاقة الصراف يصرف عادي بكل سهولة

وافضل بنك عندهم والله أعلم البنك الفيدرالي

والي كمان يحب يتمشى فيه مدن حلوة في كيرلا للتمشية واظن ان اجمل شيء هي -- مونار -- زلاكن انها باردة مرررررررررررررره

--- واتمنا ماتنسوني من دعواتكم الصادقة في ظهر الغيب -----

معاند الزمن
17/04/2014, 06:28 AM
الله يشفيك ويعافيك ويقومك بالسلامه تمشي على رجولك وما ذلك على الله بعزيز لو لقيت مصح او علاج باي مكان بلغني ياخوك برسالة خاص بالمكان والتكاليف عندي بنت اختي صار علي حادث عام1421 واصابها كسر بالرقبه صار معها شلل رباعي على اثره ورحنا للتشيك وقتها وتحسنت شوي بس ماعاد رحنا طلبنا اوامر وما لقينا شيء عطانا عبدالعزيز بن فهد مره وخلاص وارسلت اوراقها واشعتها للاردن وقالو الاصابه قديمه وارسلناها لمستشفيات باوكرانيا قبل شهرين وقالو ممكن شفائها بنسبة 70%بس المبلغ كبير حول 50الف دولار وما قدرنا نروح بها عموما ما طول عليك وترى المكتب اللي ينسق مع مستشفيات اوكرانيا بجدة وعندي رقمه ان بغيته ينسق لك معهم

اخوي حمد بيض الله وجهك
قد سبق اني صلحت عملية الخلايا الجذعية في اوكرانيا في معهد الخلايا العصبية في العاصمة كييف والله العظيم انها مجرد نصب واحتيال كلفتني 100 الف غير التذاكر
خلايا جذعية طلعها من راسك وبيجيك وبتسمع عن دكاترة نصابين اردنيين وفلسطينيين لو قال بترجع تمشي قل يالبعيد كذاب لانهم قالوا لي نسبة نجاحها 70% وبعد ماصلحتها قالوا يمكن تضبط ويمكن لا يعني نصابين وش شفته بعيني مافيا والله موب اوادم حسبي الله عليهم غير العلاج الطبيعي لاتفكر وسبق لي ان سافرت للتشيك بمصح اسمه سانتوريا كليمكوفيسته بمدينة اوسترافا هذا جدا ممتاز لكن غالي شوي يعني ثلاث شهور بالصيف مع مرافق فوق 100 الف

فحبيت اني اطرح سوالي عن مصحات الهند لعل يكون فيها فايدة الله ينفع بها

معاند الزمن
17/04/2014, 06:37 AM
عليكم السلام

اللهم امين -- الله يشفي جميع مرضى الملسمين

بالنسبة للمستشفى هو في الاساس كان رئيسها علي كوتي رحمه الله والان اولاده الله يحفضهم ماسكينها

د. عبدالغفور - المدير
د. رحمة الله -- اشهر واحد فيهم
د . صبغة الله
واعتقد فيه رابع وماني متأكد

طيب الان قاعدين يبنون مستشفى كبير ولسى ماخلص حسب علمي

والمستشفى الي هم فيه الان فيه شقق للسكن وفيه خلف المستشفى فلل تابعه للمستشفى وكمان فيه عماره فيها شقق -- بالنسبة لي انا سكنت في العماره لان غرفها واسعه يعني أخذت غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ ب 200 ريال اجارها وبعض الشقق فيها غرفة خاصة بالعلاج اما تكلفة العلاج رخيصة يعني شهر كامل ممكن تطلع للمريض الواحد بالكثير ثلاث الاف تشمل التحاليل والعلاج والعلاج الطبيعي -- الي هو تمريخ الجسم بالزيت

طيب - طريقتهم انك ترسل لهم تقرير بالفاكس او الايميل عن الحالة المرضية وهم يعرضونها على الدكاتره ويقولون لك تجي او لا

واذا قالوا ولك تجي يحددون معاك الوقت لان احيانا ممكن ماتكون فيه شقق متوفره واذا رتبت معاهم الوقت هم يرسلون لك سائق يستقبلك بالمطار ويجيبك المستشفى واذا جيت وأخذت شقة يعطونك ورقة فيها اسماء الدكاتره ورقم السائقين والمغسلة والصراف هذا الي اتذكر طبعا كتابة بالعربي ثم تبدأ البرنامج العلاجي

طيب - طريقة الحياة بالمستشفى -- الخليجيين وبالاخص السعوديين بيكون لهم جلسه والنساء كذلك بيجتمعون بشقة -- وأنصح الي له رغبة يروح شهر 8 بالهجري لان موسم الامطار كذلك سعوديين كثير بتحصل يعني انا رحت شهر 8 العام الماضي وجلست تقريبا 16 يوم المطر تقريبا 24 ساعه -- ورحت قبل شهر ونصف وما أخفيكم أني طفشت لان الجو حار والمتواجدين قليل -- يعني كان فيه عائلتين من المدينة - عائلة من مكة - وعائلة من عمان - عائلتين من الكويت -- عائلة من اليمن هذا بالنسبة للعماره الي انا سكنت فيها وهي تابعه وقريبة للمستشفى اما المستشفى فكانوا فيه عوائل

-- بالنسبة لخطوط الطيران اغلب الخطوط الخليجية بتودي لمدينة كاليكت والان تغير اسمها ( كوزيكود ) والاسعار تختلف حسب المواسم انا رحت قبل شهر على الخطوط الاماراتية من المدينة - دبي - الهند والعودة كذلك ب 1400 ريال
وفيه رحلات على طيران العربية -الشارقة
والطيران العماني
وطيران الاتحاد -- ابو ظبي
واتوقع والله اعلم ان ارخص شيء طيران العربية بس المشكلة العام لما رحت فيها الطيارة صغيرة شوي

وسعر الصرف قبل شهر 1000 ريال ب 16600 روبية وانصح بالصرف من نفس المستشفى لان فرق كبير عن المطار

-- مكان المستشفى يبعد عن المطار ما اعرف بالضبط ولاكن ربما 30 كيلو في قرية اسمها كوتاكل ولاكن انها مليئة بالسكان والمساجد بكل مكان

-- كذلك انصح مراعاة الوقت بالنسبة للقدوم للهند -- للحيطة والحذر -- ولا انا اشوف ان البلد امان بإذن الله
يعني طيران العربية توصل اعتقد اخر الليل للهند والعام يوم جيت ورحت مع السواق ما اخفيكم اني خفت لان ظلام دامس بسبب الطبيعة والامطار ويوم كنا نمشي بالسيارة يطلع رجال من المزرعة مثلا رايح المسجد ويلبس لابس اسود من الجلد عشان المطر ويوم تشوفه تخاف هههههههه عيشكتم بفلم الحمد لله البلد امان ومايتعرضك أحد بإذن الله

هذا رقم منسق المستشفى اسمه عبدالكبير -- 00919562996692

-----------------------------------------

اما عيادة الاسنان فيه بنفس مستشفى علي كوتي

وفيه عيادة اغلب الخليجيين بيجونها وانا بمدحها لان جربتها وشغلهم اشوفه ممتاز جدا

وهذا رقم الدكتور اسمه أنور -- 00919605782292

------------------------------------------------------

يا أخوان هذي وجهت نظري انصح كل واحد قرا كلامي لا يستعجل ابحثوا بالنت وشاوروا وستخيروا قبل ماتسوون شيء لان اخاف احد يروح ومايناسبه الوضع -- انا نقلت لكم الي شفت هناك

ابو مجاهد فديت راسك ماقصرت
ودي استفسر لو تعرف اي شي عن مصح ايور جرين ayurgreen
اشوف صوره بالنت صراحه ابداع لكن ابي اسمع النصيحه من مجرب

افاا
17/04/2014, 07:49 AM
. .

صياد الخبر
17/04/2014, 08:22 AM
السلام عليكم

بارك الله فيك ابو مجاهد
كفيت ووفيت
اسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضاكم

لا اراكم الله مكروه

بالتوفيق

أبو مجاهد-
18/04/2014, 01:25 PM
ابو مجاهد فديت راسك ماقصرت
ودي استفسر لو تعرف اي شي عن مصح ايور جرين ayurgreen
اشوف صوره بالنت صراحه ابداع لكن ابي اسمع النصيحه من مجرب

والله اخوي ماعندي علم عنها .. والله يوفقك

أبو مجاهد-
18/04/2014, 01:28 PM
السلام عليكم

بارك الله فيك ابو مجاهد
كفيت ووفيت
اسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضاكم

لا اراكم الله مكروه

بالتوفيق

عليكم السلام

اللهم أشفي جميع مرضى المسلمين

جزاكم الله خيراً

مغلي
18/04/2014, 11:18 PM
السلام عليكم

وازيدكم شعرا ان بعض محلاتهم مكتوبة باللغة العربية - مثال العربية للعود عود الحرمين - مطعم البيك - وا وا[/SIZE]

ومن اراد اني اساعده بمعلومات او عنده استفسار يتفضل
او من اراد ارقام لمستشفى علي كوتي او عيادة الاسنان يخبرني

ولاتنسوني من دعواتكم

اتمنا اكون اعطيتكم فكره شاملة

معقوله البيك هناك .... عجب عجاب .... بريده والرياض مالهن حق؟؟

أبو مجاهد-
19/04/2014, 07:21 AM
معقوله البيك هناك .... عجب عجاب .... بريده والرياض مالهن حق؟؟

إن شاء الله راح انزل صوره للمطعم واكيد انه تقليد لانه اصلاً بس في المنطقة الغربية حسب علمي

كذلك العربية للعود وعود الحرمين كلها تقليد

HAMAD999_888
19/04/2014, 06:04 PM
اخوي حمد بيض الله وجهك
قد سبق اني صلحت عملية الخلايا الجذعية في اوكرانيا في معهد الخلايا العصبية في العاصمة كييف والله العظيم انها مجرد نصب واحتيال كلفتني 100 الف غير التذاكر
خلايا جذعية طلعها من راسك وبيجيك وبتسمع عن دكاترة نصابين اردنيين وفلسطينيين لو قال بترجع تمشي قل يالبعيد كذاب لانهم قالوا لي نسبة نجاحها 70% وبعد ماصلحتها قالوا يمكن تضبط ويمكن لا يعني نصابين وش شفته بعيني مافيا والله موب اوادم حسبي الله عليهم غير العلاج الطبيعي لاتفكر وسبق لي ان سافرت للتشيك بمصح اسمه سانتوريا كليمكوفيسته بمدينة اوسترافا هذا جدا ممتاز لكن غالي شوي يعني ثلاث شهور بالصيف مع مرافق فوق 100 الف

فحبيت اني اطرح سوالي عن مصحات الهند لعل يكون فيها فايدة الله ينفع بها
جزاك الله خير اخوي معاند على النصيحه والله اني كنت ناوي اروح اوكرانيا الان بغير رايي وحول يا على التشيك او الهند

معاند الزمن
28/04/2014, 06:15 AM
بيض الله وجيهكم جميعا على الردود مشكورين

العميد ابواروى
28/04/2014, 09:07 AM
السلام عليكم ..
اسأل الله تعالى ان يشفي مرضانا ومرضاكم
.
ابو مجاهد كفى وفى

واحببت المشاركة بما اعرفه
.
الدكتور: رحمة الله يتكلم عربي
ويستقبل التقارير بالبريد الاكتروني وبالواتساب
الدكتور انسان راقي ومتواضع .
الافضل التعامل معه شخصيا !!
السكن : هناك شقق فيها غرفة علاج وهي افضل بكثير من العاديه
حيث ان المريض لا يخرج من الشقه ابد وياخذ راحته
فيها غرفتين نوم مكيفه وصالة ودورتين مياة ومطبخ
هناك خادمات لتنضيف السكن طوال النهار
وهناك مرافقين آجار نساء ورجال اذا دعت الحاجة بمبلغ زهيد جدا
.
العلاج :
من الساعه الثامنة والنصف الى الرابعة عصرا
بعد الكشف على المريض من قبل الدكتور رحمة الله
يعطى المريض جدول علاجي لمدة ثمان وعشرين يوم فقط
وفي الغالب يرفض التمديد الا في حالات قليلة جدا
بعدها يصرف لك علاج لمدة ثلاث اشهر الى اربع اشهر
ثم تعود مرة اخرى للمصحة وهكذا حتى تتحسن الحالة
.
مهما تحدثنا عن الحالات فلن تصدق حتى ترى بعينك
هناك الكثير يثني على المصحة وايضا الكثير يذم
فكل مريض يذكر الذي وجد
.
الطيران :
الافضل الخطوط السعوديه رحلة مباشرة يوميا الساعه الرابعه قبل الفجر
الذهاب سهل جدا يستقبلك سائق المصحة من باب المطار الى باب الشقة
.

الاكل : متوفر جميع المتطلبات لطبخ من اواني منزليه رخيصه ومواد غذائية
والخضار طازجه والفواكه ايضاء
الاجبان : غالية حبتين
التمر : لا يوجد انواع جيده الافضل تاخذ معك
القهوة : موجوده لكنه قليلة الافضل تاخذ معك
الشاي : موجود افضل الانواع
.
انا ذهبت مرتين لعلاج ابنتي
وقبل اسبوع وصلت من هناك
اي استفسار نخدمك بعيوننا عندك الخاص وعندك العام واذا تبي الجوال حاضرين
.
دعواتكم ..

الوديّ
28/04/2014, 11:03 AM
الله يجمع لك ما بين الاجر والعافية وكل مبتلى من المسلمين

بوراجح2011
03/05/2014, 09:38 PM
الله يشفيك ويشفي كل مسلم

ملاعب الاسنه
05/05/2014, 07:05 AM
الله يجمع لك ما بين الاجر والعافية وكل مبتلى من المسلمين

معاند الزمن
21/05/2014, 07:55 PM
بيض الله وجيهكم جميعا ماقصرتوا كفيتوا ووفيتوا

ملاعب الاسنه
26/05/2014, 01:40 PM
الله يشفي مرضاكم ويجزاكم كل خير لمساعدتكم اخوتك لاخلا ولا عدم من الطيبين امثالكم جميعا

ماينور
03/06/2014, 07:24 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انشاء الله مسافر بعد رمضان الى الهند مصحة الدكتور علي كوتي
الرجاء من الأخوة مساعدتي ورد على بعض الاستفسارات
مع جزيل الشكر والعرفان.
1- السكن داخل المصحة أوخارجها
2-سكن في فيلا او شقة
3- ارغب العلاج داخل السكن موجود في الفيلا او شقة
4-ارغب في 3غرف
5-بخصوص الأكل كيف معي أطفال

أبو مجاهد-
07/06/2014, 03:54 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
انشاء الله مسافر بعد رمضان الى الهند مصحة الدكتور علي كوتي
الرجاء من الأخوة مساعدتي ورد على بعض الاستفسارات
مع جزيل الشكر والعرفان.
1- السكن داخل المصحة أوخارجها
2-سكن في فيلا او شقة
3- ارغب العلاج داخل السكن موجود في الفيلا او شقة
4-ارغب في 3غرف
5-بخصوص الأكل كيف معي أطفال

السكن فيه داخل المصحة وفيه عمارة تابعه للمصحة الممرضين والدكاترة في النهار بيطفشونك كل شوي يجونك وفيه كمان فلل تابعة للمصحة

السكن فيه غرفة وفيه غرفتين وفيه ثلاث ولك الخيار

الاكل متوفر لاكن اذا استطعت تطبخ في البيت اكيد افضل

ماينور
08/06/2014, 04:47 PM
السكن فيه داخل المصحة وفيه عمارة تابعه للمصحة الممرضين والدكاترة في النهار بيطفشونك كل شوي يجونك وفيه كمان فلل تابعة للمصحة

السكن فيه غرفة وفيه غرفتين وفيه ثلاث ولك الخيار

الاكل متوفر لاكن اذا استطعت تطبخ في البيت اكيد افضل

الأخ ابومجاهد
يعطيك الله العافية
من جهة السكن ماهو افضل خيار ?
شقة او فيلا داخل المصحة او خارجها
بماذا تنصحني ?

الصبحي123
10/06/2014, 02:17 AM
السلام عليكم
ممكن اروح انا اودي ابنتي خلال الاشهر القادمه
تعاني من الصلب المشقوق
سبب لها ضعف في الجزء السفلي مع ضعف في الاحساس والتحكم في المخارج
تنصحونا بالذهاب

س.س.التميمي
10/06/2014, 02:47 AM
الله يشفيك ويشفي كل مسلم مريض

أبوسجى.
31/07/2014, 03:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير وعيدكم سعيد ومبارك باذن الله
اشكر صاحب الموضوع وكل من ساهم بخبرته واخص الاخ ابومجاهد والاخ العميد
واسال الله ان يمن على جميع مرضانا ومرضاكم بالصحه والعافيه
الاخ ( ماينور ) حاولت ارسل لك رساله على الخاص اطلب رقم جوالك او ايميلك لوتكرمت ولكن للاسف مشاركاتي لايوجد حتى يسمح لي بذلك ) فكرماً منك اذا مالديك مانع حاب اتواصل معاك لان عندي ابي حفظه الله يعاني من الم في اعصاب القدمين وحسب تخطيطي باذن الله ناوي اطلع في 20 ذي الحجه
فارجوا منك التواصل معي حتى استفيد من خطواتك حفظك الله واكرر شكري للجميع
ملاحظة: من خلال متابعتي لمستشفى الدكتور علي كوتيس البعض وقليل جدا تضجر من النظافه والاغلب يمتدح
وانا الاحظ ان بعض المصحات الاخرى يرتفع سعرها بسبب نوعية السكن من شاليهات وخلافه
مثال ذلك ( مصحة راجح ) يوجد لهم موقع بالعربي ومن خلاله يتضح كل شيء
وفق الله الجميع وكتب لمرضانا ومرضاكم الصحه والعافيه

ماينور
13/08/2014, 06:55 AM
السلام عليكم.......
اخي ابوسجى
عذراً على التأخير لآني الان في الهند ونت سيء ولم افتح منتدي الى الان.
توكل على الله وتعال الى مصحه علي كوتي والله يشفي الوالد .
من جهة سكان نظيف داخل مصحةو خارجه . تنسيق مع الأخ عبد الكبير منسق المصحة رقم الجوال موجود في المنتدي.
اي خدمه سوف أكون في السعودية ذوي القعده . تحياتي

صياد الخبر
14/08/2014, 08:03 AM
سبحان الله وبحمده

الرفع للفائدة

أبوسجى.
16/08/2014, 06:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي ماينور
واتمنا منك اذا كان لديك وقت ومريت من هنا تعليقك على السكن وخدمة التدليك من وجهة نظرك الشخصيه لانني احترت بصراحه وكذلك اذا امكن وضع رقم جوال لك ارغب التواصل معك شخصيا حفظك الله
وارجو من الاداره عدم حذ ف الرقم اذا وضعه الاخ ماينور
اسال الله ان يمن على جميع مرضانا ومرضاكم بالصحه والعافيه

ماينور
17/08/2014, 10:59 AM
رفم جوالي في اةهند 00919745932687

مستر العوضي
29/08/2014, 09:55 PM
العميد أبو أروى

احتاج ايميلك و جوالك الله يرضى عليك
لأن آلام الاعصاب عندي شديدة جدا وافكر بالعلاج في الهند واحتاج مشورتك
والرسايل الخاصة لا تعمل
ارجو من الاداره ان لا تحذف الرقم و الايميل

مستر العوضي
29/08/2014, 10:22 PM
أخوي أبو مجاهد

المصحة اللي تتكلم عنها هي نفسها اللي ذكرها اخوي العميد ؟؟؟
احتاج طريقة للتواصل معك الله يرضى عليك ... رقم جوالك اذا ما عليك أمر
انا ارسلت لابو اروى ايميل واخاف ما يشوفه ونظام المنتدى يمنعني من الرسايل الخاصة
انا عندي آلام شديدة بالأعصاب
وجزاك الله خير

انس باوا
17/10/2014, 03:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
معكم محمد اؤفر لكم كل الخدمات الطبية في مستشفيا ت الهندية في كيرالا
أقوم بتوفير الخدمات الكاملة العرب

بعد التحية،،،
مترجم عربي ومساعد للمرضي الأجانب بالخصوص للمرضي العرب من السعودية والبحرين وعمان والإمارات وقطر وجميع دولة العرب
علاج الطبيعي
تحت رقابة الطبيب الأخصائي بما يلي
عملية فتح الشرايين بالقلب
علاج جميع أمراض القلب و جراحيتها
زرع الكلي والكبد وعلاجها
تبديل الورك والركبة
زرع الأسنان و تثبيتها بالعلاج الكامل
زرع نخاع العظام الشوكي
أمرض المجاري البولية بالكامل وعمليتها الناجحة
أمرض السرطان وعمليتها الناجحة
امرض الباطنية بالعلاج الكامل
أمراض الفقرات وعمليتها الناجحة