المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تركيب باي استرالي

فؤاد بن سعدون
05/04/2014, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ودي اركب ياي استرالي للجيب لاندكروزر 95 لاني للحيب عندي ميول في للجيب ويقولون من الياي وحبيت اركب ياي استرالي اسش تنصحوني فيه

ودمتم سالمين

4200
05/04/2014, 10:23 PM
[QUOTE=فؤاد بن سعدون;10022988]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني ودي اركب ياي استرالي للجيب لاندكروزر 95 لاني للحيب عندي ميول في للجيب ويقولون من الياي وحبيت اركب ياي استرالي اسش تنصحوني فيه

ودمتم سالمين[
وعليكم السلام الياي الاسترالي طيب اذا انت راعي حمل يرفع الموتر خصوصا بالارض الوعره نصيحتي لك اذا انت بالرياض مر على ورشة الرمايه طريق التخصصي بأتجاه الشمال تجيك محطة نفط قبل منعطف الدائري الشمالي فيه واحد باكستاني هناك اسمه ارشد فني متخصص باليايات الاستراليه والمساعدات يركب المقاس المناسب للسياره ومتوفر عنده جميع مقسات اليايات أتمنى اني افدتك وباقي الاخوان فيهم البركه ....

فؤاد بن سعدون
06/04/2014, 01:50 PM
الله يسلمك اخوي ابي من للمدينه المنوره او جده لا هنت

algarzai
06/04/2014, 04:01 PM
عندي باثفايندر ٢٠٠٩ والموتر مشكلته لا مطب مريح ولا يحمل وركبت له ياي استرالي مع مساعدات
بالاول كان الموتر مرتفع جدا لكن كان مطبه ولا اروع الى درجة اني صرت ادور المطبات واكلها واضحك من الوناسة الموتر ينزل من المطب وهو مرتاح ما كانك اكلت مطب .. اتكلم عن مطبات السياراة الصغيرة اذا اكلها الصاجة اللي تحت المكينة تحك بالارض
الين قدر الله علي وقصيت من الياي لفه ... صار مثل اول احسن شوي .. لكن مطبه مثل اول
نصيحتي ان ركبت لا تتفلسف وتقصص يا زين الشي شد بلده يهندسونه وحنا نخربه

فؤاد بن سعدون
07/04/2014, 07:10 PM
افضل مقاس للياي لي وراء وال قدام

4200
08/04/2014, 11:12 AM
المقاس المناسب ورى 4 سم وقدام 2 سم / وترجع لطبيعة الارض الي تقنص فيها وترجع للحمل الي يشيله موترك.. اما اذا طبيعة الارض عاديه ما هي وعره وحمل الموتر قليل لا ترفع الموتر بالحيل , وجهة نظر