المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروسي الي وبدون تعب

أبوسهام
07/04/2014, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احب امسي واصبح على الاعضاء الكرام في منتدانا الغالي منتدى مكشات
مالكم بالطويله
اخوي على وشك ينزل قارب الفردان طول تسعة متر الا شويه اسال الله ان يعطيه خيره ويكفيه شره ويرزقه من واسع فضله اللهم امين
لكن تبقى مشكلة البروسي وانا الي بروح فيها ارفع اررمري شيل :D فما ادري لو فيه طريقه تكون التحكم عن طريق مكره او جهاز سحب يكون خاص بالبروسي ويفكنا عناءه
السؤوال واضح ان شاء الله ويارب القى من يفيدني وبارك الله فيكم

sanad81
07/04/2014, 01:34 PM
أخي العزيز موجود ونشات كثير وعده انواع خاصه بالبروسي قيمتها تتراوح من 1500 للانواع العاديه مثل الكوشين والمتسوبيشي وتصل لل 5000 ريال للأنواع الفل اوتمتيك والي تتحكم عن بعد فيها

أبوسهام
07/04/2014, 07:33 PM
sanad81 (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=99757)

الله يسعدك يارب
بس لو تدلني وووين اتجه اكون لك شاكرا
يعني اطلب من شركة معينه والا من برا لاني بسراحه اجهل المووضوع تماما
والله يجزيك خير

ابوراكان24
07/04/2014, 08:16 PM
ياجماعه وين مواقعكم

sanad81
08/04/2014, 07:59 AM
والله يا أخوي ماني متأكد وين تلاقيه بالغربيه
أنا شريته من الكويت بس ألي أعرف متوفر عند الخريف او أي محل يتعامل مع معدات قوارب الصيادين لأنه يستخدموه بسحب القراقير أو الصخاوي

kafi askt
08/04/2014, 11:22 AM
الموضوع بسيط وما يحتاج جهاز عندك طريقتين الطريقة الاولأ
طوق نجاه ترمية في الموية وتدخل البروسي منة الين يمسك بشعب ولاجيت تطلعة امشي بلبوت لقدام راح تلاحض ان طوق النجاه ينزل تحت فلموية انت كمل مشي بلبوت راح تلاحض ان طوق النجاه جابلك البروسي الي سطح البحر وراح تسحبة على اقل من مهلك
الطريقة الثانية (*
ونت تطلع البروسي خلية يمشي شوي قدام لحد ما يرتفع الحبل شوي ويلف البوت بشكل دائري حول نفسة وكبر الفات وهو يلف ونت تكون تسحب الحبل وبكذآ بكون معاك الحبل حق البروسي خفيف جدآ الين يصل البروسي لعمق متر تبدا تحس يثقلة
وسلام عليكم