المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل؟؟(( ماطور هواء))

أبوشريدح
16/04/2014, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة الخير محتار بين ماطور هواء صيني سعة 100 لتر و ماطور ايطالي سعة 50 لتر
اللي عنده اي معلومة او تجربة يتكرم ويطرحها

أبوشريدح
18/04/2014, 01:24 PM
كل المشاهدات هذي ولا رد
على الاقل ردوا السلام يا مسلمين !!

شاق النفد
18/04/2014, 01:33 PM
عليك بابوجمل الاصلي سعره 350 او او ازود شوي
عندي قدله سنتين واستعمالي شاق يعني كل نهاية اسبوع والاجازات
خذه وبتدغيلي لقاه عند السنيدي وطقته

أبوشريدح
18/04/2014, 01:44 PM
عليك بابوجمل الاصلي سعره 350 او او ازود شوي
عندي قدله سنتين واستعمالي شاق يعني كل نهاية اسبوع والاجازات
خذه وبتدغيلي لقاه عند السنيدي وطقته
الله يجزاك خير
لكن الماطور اللي اقصدة زي حق البناشر

مسير عليكم
18/04/2014, 04:02 PM
ايطالي ولا تشاور الصيني في العدد الثقيله ماينفع خصوص لا بغيت تكد

S.Guard
18/04/2014, 05:21 PM
السلام عليكم

تفضل اخوي ترى فيه تفاصيل دقيقه..

http://www.jennyproductsinc.com/howtochoose.html

مرابع الربيع
18/04/2014, 06:00 PM
اخي اذا الايطالي ايطالي وغير مجمع اكيد بيكون جيد وافضل من الصيني علما اليوم نادر ماتلاقي الاصلي اغلب الماركات صيني ....ولاكن انا دائم بالبر ولدي عدة مواطير ....لاكن هناك ماطور رغم انه صيني .ولاكن ماركة لا اضن انها الان موجودة بسوق او نادرة ...وهي ماركة تايكر .له معي مايقارب 12 سنة والله خدوم ولا يضعف عند تعبئة الكفرات علما انه سرندل واحد فقط ..والله يا اخي ياختار لك مافيه الخير

أبوشريدح
18/04/2014, 06:06 PM
ايطالي ولا تشاور الصيني في العدد الثقيله ماينفع خصوص لا بغيت تكد

جزاك الله الف خير
انا احتاجه في استخدام منزلي

أبوشريدح
18/04/2014, 06:09 PM
السلام عليكم

تفضل اخوي ترى فيه تفاصيل دقيقه..

http://www.jennyproductsinc.com/howtochoose.html

ما قصرت اخوي وجزاك الله الف خير
الموقع بتكلم بصفة عامة وفيه معلومات مفيده

أبوشريدح
18/04/2014, 06:10 PM
اخي اذا الايطالي ايطالي وغير مجمع اكيد بيكون جيد وافضل من الصيني علما اليوم نادر ماتلاقي الاصلي اغلب الماركات صيني ....ولاكن انا دائم بالبر ولدي عدة مواطير ....لاكن هناك ماطور رغم انه صيني .ولاكن ماركة لا اضن انها الان موجودة بسوق او نادرة ...وهي ماركة تايكر .له معي مايقارب 12 سنة والله خدوم ولا يضعف عند تعبئة الكفرات علما انه سرندل واحد فقط ..والله يا اخي ياختار لك مافيه الخير

الله يبارك فيك

لكن الكمبروسر اللي اقصدة مثل حق البناشر

ريان2002
18/04/2014, 09:37 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الإيطالي يخدم أفضل مليون مره من الصيني حتى لو كان إستخدامك منزلي خذ شيء لك وللزمن ولكن فيه أمرين لازم تأخذها بالحسبان
كلما كان الحجم صغير كلما أشتغل الماطور أكثر حتى لو من إستخدام بسيط علشان يعبي هواء وهذا ممكن يسبب لك إزعاج وكلما زادت قوة البار كلما كان ضغطه للهواء أقوى يعني لو عندك ماطور قوته 100 بار وماطور 160 بار وكلها من نفس الشركه تلقى الثاني أقوى في تنظيف الفلاتر مثلا وأسرع في نفخ الكفر وخلاف ذلك
والميزانيه لها دور مهم لأن الإيطالي أغلى بكثير من الصيني

الوقيدي
18/04/2014, 10:33 PM
أفضل ماطور هواء صناعه ايطالي دينمو ومحرك هو ماطور فاك ووكيله شركه الجفالي . يوجد أنواع متعدده الاسماء لكن الاهم يكون المحرك والدينمو ايطالي مرتبطه مع بعض بواسطه سير . يوجد صناعات ذات جوده عاليه امريكي وانجليزي لكن اسعارها غاليه . الصيني جيد خاصه بلاك انديكرالنوع المدمج محرك ودينمو . كلما كبر التانكي كان دفع الهواء قوي والمحرك قليل الاشتغال والعكس صحيح .

ريان2002
18/04/2014, 11:19 PM
أفضل ماطور هواء صناعه ايطالي دينمو ومحرك هو ماطور فاك ووكيله شركه الجفالي . يوجد أنواع متعدده الاسماء لكن الاهم يكون المحرك والدينمو ايطالي مرتبطه مع بعض بواسطه سير . يوجد صناعات ذات جوده عاليه امريكي وانجليزي لكن اسعارها غاليه . الصيني جيد خاصه بلاك انديكرالنوع المدمج محرك ودينمو . كلما كبر التانكي كان دفع الهواء قوي والمحرك قليل الاشتغال والعكس صحيح .

أخي الكريم الوقيدي كلامك على عيني ورأسي
ولكن فيه فرق بين السعه اللتريه للخزان وبين قوة البار
يعني لو كان هناك تانكي سعته 80 لتر والبار 130 بيكون أقوى من تانكي سعته 100 لتر والبار 100
كلامك يكون صحيح لو كانت الثنتين مربوطه في بعض يعني كلما زادت سعة التانكي زادت قوة البار

جني صغير
18/04/2014, 11:54 PM
الصين حلو بس للاستخدام الخفيفأما الإيطالي تلعن بليسه ما يقول لا
بالنسبة للايطالي خذلك نوع (نمره) يبيعه محل الصقور بالغرابي شارع الرين
هو أرخص من المواطير الإيطالية الثانيات وعملي
وعندي واحد اشغله باليوم فوق ٦ ساعات ولا يختلف فيه شي

نصيحه لا يتعدى الضغط 115 لان زاح يخرب عليك الكمبروسر
وكل شهر فض آلتانكي من المويه اللي تتجمع فيه

بلحارث
19/04/2014, 01:07 AM
خذ لك فاك وكيله الجفالي و تلقاه عند ابوطالب في الريل - الحجم 100 لتر وهو ايطالي وسعره 1500 ريال وغيره لاتدور لان هذا هو الحجم والقوة المناسبة التي تناسب واذا رغبت في البيع يجيك سعر ه على طول

أبوشريدح
19/04/2014, 10:19 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الإيطالي يخدم أفضل مليون مره من الصيني حتى لو كان إستخدامك منزلي خذ شيء لك وللزمن ولكن فيه أمرين لازم تأخذها بالحسبان
كلما كان الحجم صغير كلما أشتغل الماطور أكثر حتى لو من إستخدام بسيط علشان يعبي هواء وهذا ممكن يسبب لك إزعاج وكلما زادت قوة البار كلما كان ضغطه للهواء أقوى يعني لو عندك ماطور قوته 100 بار وماطور 160 بار وكلها من نفس الشركه تلقى الثاني أقوى في تنظيف الفلاتر مثلا وأسرع في نفخ الكفر وخلاف ذلك
والميزانيه لها دور مهم لأن الإيطالي أغلى بكثير من الصيني

الله يجزاك الف خير
كنت اتوقع انه الضغط واحد وما يفرق الا السعة
جزاك الله الف خير على التنبيه
علما اني سألت عن قوة الضغط في بعض المحلات قالولي ان الضغط واحد وما يفرق الحجم
باذن الله ما اخذ الا الايطالي

أبوشريدح
19/04/2014, 10:21 AM

الله يجزاك خير ما قصرت يا ابيض الوجه

أبوشريدح
19/04/2014, 10:23 AM
الصين حلو بس للاستخدام الخفيفأما الإيطالي تلعن بليسه ما يقول لا
بالنسبة للايطالي خذلك نوع (نمره) يبيعه محل الصقور بالغرابي شارع الرين
هو أرخص من المواطير الإيطالية الثانيات وعملي
وعندي واحد اشغله باليوم فوق 6 ساعات ولا يختلف فيه شي

نصيحه لا يتعدى الضغط 115 لان زاح يخرب عليك الكمبروسر
وكل شهر فض آلتانكي من المويه اللي تتجمع فيه

الله يجزاك الف خير

لكن لا تنسى تغيير الزيت

أبوشريدح
19/04/2014, 10:25 AM
خذ لك فاك وكيله الجفالي و تلقاه عند ابوطالب في الريل - الحجم 100 لتر وهو ايطالي وسعره 1500 ريال وغيره لاتدور لان هذا هو الحجم والقوة المناسبة التي تناسب واذا رغبت في البيع يجيك سعر ه على طول

جزاك الله الف خير

جميع المحلات اللي رحت لها الاسعار تتفاوت بين 1800 و 1700 للايطالي سعة 100 لتر

بو اليازية
20/04/2014, 10:45 AM
خذ الايطالي

ونتبه لنقطه مهمه سعة الخزان باللتر

وقوة المحرك بالاحصنه HP

انا عندي ABAC
50 لتر
والمحرك 2HP

وفي منه 1.5 و 1 HP

مرابع الربيع
21/04/2014, 08:21 AM
اخي ردي عليك كان على انك ترغب بماطور هواء متحرك صغير .. ويبدو اني فهمت خطاء .....اذا الاستخدام ماطور ثابت ..نعم ايطالي . ايطالي ..والله يختار لك مافيه الخير