المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي يعرف عن الارمادا شيء يتفضل مشكورا

smair911
23/11/2006, 09:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا كل يوم اهوجس بسيارة لكن ماكتب الله نصيب ..

وشفت الارمادا منتشرة هاليومين واعجبتني بسعتها لكن ماادري عن الاشياء الثانية مثل كم حجم تانكي البانزين

وكيف صرفيتها وتحملها بالبر .

info
23/11/2006, 10:44 AM
والله شوف الاارمادا سعرة جديدة تقريبا 130000 ويعتبر سوبربان ياباني 8 سلندر لكنة اطقع من السوبر بالعزم
وكبير من الداخل وحلو لكن للبر اذا تطلع فية اعتبرة صالون لانة حتي لو فية دبل مايقدر علي كل الطلعات لانة كبير
لكنة سيارة عائلية رقم واحد بالنسبة لكونة ياباني

s3ed
23/11/2006, 11:12 AM
ياطويل العمر انتشر الارمادا عدنا في الدولة بصورة رهيبة

لكن واحد من الربع مايستخدم الا vxr
ومن اشد المشجعين للتويوتا بعد ماستخدم الارمادا وايد يمدحها حتى شيبتة خذ وحدة ثانية

المعروف انها ماتصرف مدام انك في حدود ال 120 كم

بعدين سعرها منافس بالنسبة للتويوتا واصل سعرة في الامارات رقم واحد تقريبا 220 الف درهم

شاور واستخير

الله يوفقك

شبح الصحراء
23/11/2006, 02:23 PM
والله شوف الاارمادا سعرة جديدة تقريبا 130000 ويعتبر سوبربان ياباني 8 سلندر لكنة اطقع http://www.mekshat.com/vb/images/icons/icon4.gif من السوبر بالعزم
وكبير من الداخل وحلو لكن للبر اذا تطلع فية اعتبرة صالون لانة حتي لو فية دبل مايقدر علي كل الطلعات لانة كبير
لكنة سيارة عائلية رقم واحد بالنسبة لكونة ياباني

اخي العزيز ارجوا ان تتذكر اننا في منتدى معروف ومشهور فلا داعي لبعض الألفاظ السوقية هداك الله . واشكرك على المشاركة .

وبالنسبة للأرمادا سمعت ان نظام التعليق الخلفي فيه مستقل وهذا يجعل السيارة مريحة ولكنها أكثر عرضة للتغريز في الرمال ! .

GL2006
23/11/2006, 04:30 PM
غير التيوتا لاتدور

smair911
24/11/2006, 11:32 AM
الله يجزاكم خير ويسلمكم كلا بإسمه ....
لكن ودي اعرف التانكي حق البانزين كم لتر ..وهل هو يجي 8سلندر فقط ؟؟؟
وهل به مكيف خلفي .
وقطع الغيار غالية ولا لا؟

وسيطي!
24/11/2006, 12:23 PM
حسب ما هو مذكور في بعض المواقع 28 جالون
2007 Nissan Armada: Specs & Safety

Vehicle Dimensions
4-door wagon
Wheelbase, in. 123.2
Overall Length, in. 206.9
Overall Width, in. 78.8
Overall Height, in. 78.7
Curb Weight, lbs. 5541
Cargo Volume, cu. ft. 96.9
Standard Payload, lbs. --
Fuel Capacity, gals. 28.0
Seating Capacity 8
Front Head Room, in. 41.0
Max. Front Leg Room, in. 41.8
Rear Head Room, in. 40.0
Max. Rear Leg Room, in. 41.

باب هداج
24/11/2006, 02:37 PM
والله ياطويل العمر مالي علم فيه لكن ترى في البر ماضنيت تحطه علي يمناك والله من شكله ناعم وتراه عكووووس ماهو دفنرس انكانك تبيه للبر اما للعائله فاعتقد أنه ممتاز وللكشتات الخفافية اعتقد يوفي

أبو أسامة
24/11/2006, 07:29 PM
أتحدى أي واحد يثبت أن السوبربان أفضل عزم من الأرمادا ........... يا أخوان بدري عليه ........

بالنسبة لصرفية البنزين فهو أفضل من البترول والفي أكس آر لأنهم يصرفون قرابة 16 لتر لكل 100 كيلومتر ...... بينما الأرمادا والجمس حوالي 11 لتر لكل 100 كيلومتر ...........

السيارة مريحة وعزمها ممتاز صوت الهواء في السرعات العالية خفيف .......... ليس مثل البترول والفي أكس آر ...........

لا تصلح للبر مثل البترول والفي أكس آر ........... لكن تفع إن شاء الله لتمشيات بالبران ....... لكن قنص أو تطعيس ما ظنيت .......

نظام الفرامل فيها سيء .......... ليس لأنه ما يوقف السيارة في الحظات الحرجه إنما بسبب سرعة تآكله وكانت هذه المشكلة في موديل 2005 ولا أعلم هل أنتهت في الموديلات الجديده أم لا ..........

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

imksa
24/11/2006, 08:54 PM
الارمادا يبدأ سعره من 113000 ريال بدون دبل وبدون فتحه وبدون جلد وبدون حساسات والباقي نفس الشي عدا أن الشبك الامامي يكون بنفس لون السياره والجنوط عادي مو نيكل .

ممتاز جدا للعائلة ومنافس قوي جدا لليوكن ، والكثير يقول انه افضل منه .

فمان الله

sal7
25/11/2006, 12:57 AM
من ناحيت أنه يبي ينافس
اليوكن فهذا من الصعب جداً

اليوكن يحمل محرك 5.7 لتر
و الارمادا يحمل محرك 5.4 لتر
هذا شيء
الشيء الثاني لم ينجح ولن ينجح
دام بيبانه بهذا الحجم المهيل

شيء ثالث الارمادا لم ينجح في أمريكا
وهو مصمم لينافس في سوقها
و يوم فشل حوله لأسواقنا ولم يمنجح لحد الان

تحياتي

سفاري نجد
25/11/2006, 11:29 AM
الارمادا سمعت انه صناعه أمريكيه والا كنديه نرجوا التوضيح

انا جربته صراحه راسي بالخط وسيع أوسع من اليوكين ،،، سريع

عيبه لا يوجد مكان كافي خلف المقعد الثالث زي اليوكن ،،، صغير الحجم

مايسترو
25/11/2006, 11:46 AM
الأرمادا والباث فايندر الجديد كلها صناعة أمريكية!!!!

جمس قطعه 10
26/11/2006, 04:00 PM
يأخوي نصيحتي لك اليوكن مافيه زيه افضل من الارماد بفرق واجد واذا اليوكن صغير فيه السوبر بان اقوى وافضل وهذي نصحيتي

smair911
29/11/2006, 02:20 PM
الله يجزى ويسلم ويحفظ هالوجيه الطيبه الي تفاعلت معي ..حفظكم الله من كل سوء ورحم الله والديكم ...

انا بصراحة راعي كشتات لكني محافظ على الموتر يعني مانيب اعسفه بالوجم ولا بالنفود اشد ماعلى الموتر الي معي البطناج (اي المطبات الصغيرة الي تخض بطنك اذا صرت مهدي)
اليوكن صراحة جايز لي لكن عيبه الوحيد ان لحيته نازله تكاد تحك بالارض .

فأبيكم فضلا لاامرا بنصيحتي هل اشتري الارمادا ولا لأ
قد يقول بعضكم خذ لاند كروزر ..احب اقوله اني مال منه من كثر مااشوفه بالشوارع .

السنع كله
29/11/2006, 02:32 PM
سمعت قطع غياره اغلى من اليوكن ويتفكك سريع فهو نيسان مصنوع في امريكا وعندي لاهو حصان ولا حمار بينهن دغلباس

أبو أسامة
29/11/2006, 11:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اللي يقول إن الجمس أقوى من الأرمادا أقول له الميدان ياحميدان ودونكم هل الأرمادات جاكروا واحداً منهم وأمانه تقولون وش صار بس لا تاجكرون شايب ثم تقولون أنكم قمتوا عليه لأن الشايب محافظ على سيارته . ثم يا أخي الكريم كيف عرفت أنه يتفكك ....... وإلا بس عشانه نيسان ........ أجل ستبقى نيسان إلى الـ100 سنه القادمة على طول سيارتها تتفكك......... ههههههههه

أخي الكريم ... إذا جازلك الأرمادا بس المشكله إرتفاعه بسيطه شل اللحية التي في أسفل الصدام أو ركب البلون الذي يوضع داخل الياي لكي تستطيع أن ترفعه........

نظريتي إذا بغيت تشتري سيارة تميل لها نفسك شاور من تثق برأيه ومن تعلم أنه يحب لأخيه ما يحب لنفسه ومن لديه خبره ....... وأبتعد عن الهواوي ....... ولا تنسى أن تستخير بعد ذلك ...........

ولا تنسى أن تسأل عن القطع الأستهلاكيه ........ وعن قطع الغيار.... المتوقع تيغيرها أكثر من غيرها لا سمح الله ...... يعني القزاز كله الشبك الأمامي الأصطبات الصدامين الأمامي والخلفي .... الكبوت ........والباب الخلفي ......... تسأل عن سعرها هل هو مقبول أم معقول أم خرافي ....... وهل هي متوفرة عند الوكيل أم ستعتبر كأنها طلبية خاصة ...... .........

والسلام عليكم ورحمة الله

الفردوس
30/11/2006, 12:22 AM
أفضل لط اليوكون أو الجمس

خالد777
30/11/2006, 12:44 AM
مع حبي ورغبتي للأرمادا الا أنني متخوف نوعا ما منها ولا زلت أستشير والله يعين

sultan8861
30/11/2006, 06:19 PM
السلام عليكم
انا من راي الشخصي كانك ماتبي تاخذ جكس ار او باترول خذه تراه توه نازل2005 وشف الانتشار المجنون يعني ماشروه الناس الا انه ممتاز وخل عنك الامريكي (يوكن وجمس) ومشاكله

salehhd
01/12/2006, 11:29 PM
السلام عليكم

http://www.turbopower.ws/photos/albums/userpics/10010/normal_01_2005_armada.jpg
الارمادا محركها سعة 5.6 لتر يولد 340 حصان وهو صناعة امريكية واقل صرفية من الباترول
وهو اقوى من اليوكن وذلك بعد فحص السيارتين بالدينو العالمية في جدة
وان شاء الله اضع صورة الرسم البياني

السيارة عائلة من الطراز الاول وفخمة وواسعة

شف هذا التقرير للمبدع audi s8

http://alsaha.fares.net/sahat?128@185.AlU2tOVvtsL.3@.1dd7d317

وفي الختام انصحك بالاستخارة فما خاب من استخار
بالتوفيق

smair911
04/12/2006, 04:59 PM
الشكر بعد الله لكل من ادلى بدلوه في هذا الموضوع.
والله اني بعد التقرير
salehhd انها جذبتني السيارة ..لكن ودي احد يدلني على واحد مجربها اقل شيء سنتين... vbmenu_register("postmenu_584754", true);