المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل المنطقه الشرقيه عاجل جدا

{ ابو ليان }
08/05/2014, 10:44 PM
السلام عليكم

اخواني ابي ور شه تسويلي بويه للبوت لانه حرس الحدود اشغلونا على الالوان يقولون لازم ابيض

اذا فيه ورشه معينه ابي موقعهم او وسيله تواصل

وهل لو ابي ارشه انا وش الاغراض اللي احتاجها ووين احصلها ياليت احد يفيدني والله اشغلوني كل ماجيت انزل يطلعولي بنظام جديد

بدر12
09/05/2014, 12:44 AM
هذا يتسمئ مزاج عسكر
واحد من الشباب البوت حقه سماوي ننزل من الخبر و الدمام محد كلمنا
و اذا لك نيه تصبغ انصحك تستخدم ابوكسي

شمس الخليج
09/05/2014, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد ذهبت قبل اسبوعين الى ورشه قوى الخليج بمدينه الخبر الصناعيه لاصلاح محرك قاربي بشان اشتغال المحرك وانطفائه مره اخرى مع رائحه بنزين واستهلاك بنزين كبير ورجه في المحرك وافاد المهندس الفلبيني بانها تحتاج توضيب كامل وسوف يكلف تقريبا 2000 ريال وتحتاج الى 20 يوم فقط للاصلاح..وبعد عدم اقتناعي بتشخيصهم رجعت بعد يومين واخذت القارب الى ورشه اخرى وبعد الكشف عليها اخبرني ان المحرك يحتاج تصليح كربريتر فقط واخبرني ان براغي المحرك مكسره بالداخل ولا يمكن اخراجها الا بمخرطه وانا على يقين ان ورشه قوى الخليج كسروا البراغي عندما حاولوا فتحها ولم يخبروني بذالك ؟"وذهبت اليهم وقلت لماذا لم تخبروني من البدايه انكم كسرتم براغي المكينه ؟ واصبح الفلبيني يماطل في الكلام وفيما معناه هذا من ورشه اخرى بعد خروجك من عندنا ..في الحقيقه لما عرفوا اصدقائي وزملائي بالسالفه نصحوني ان لا اذهب الى ورشه قوى الخليج لانهم مشهورين بالنصب والتلفيق وتاخير الزبون لاشهر طويله وتبديل قطع الغيار الشغاله باخرى تالفه على حد كلام الزبائن وسمعه الورشه مدموره بالمره ..لذلك احببت ان احذر الناس من واقع تجربه وبالمناسبه هذه ليست الاولى في النصب علي ولكن انا كنت من عجله من امري وهم استغلوا هذه المساله.

لاند بريمي 14
09/05/2014, 02:10 AM
اكيد انه فيبرجلاس ؟؟ كثير الورش الي تصبغه وتصلحه عندك في الجبيل والدمام والخبر والقطيف وسيهات والتركيه في تاروت "" انت تبي صنفره وصبغ بس ؟ ولا الفيبر يبي تصليح ؟؟ اﻷفضل انك تصور البوت وتجي للورش وتعلمهم طوله كم قدم وهم يسعرونه لك تقريبا إذا تبي أرقام بعض الورش ومواقعهم بشوف لك هم حوالينا ،،، تقبل مروري وصيد ممتع و وفييييييييييير

{ ابو ليان }
09/05/2014, 01:07 PM
ياليت تعطيني ارقامهم

انا بالجبيل ماعندنا ورش ترش الابوات

القرف عندي جديد مافيه شي بس ابي صبغ تغيير لون فقط