المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع %% وش الزين جنوط وكفرات gx ولا جنوط مكحله وكفرات بالون على (gxr

أبو عبدالكريم
24/11/2006, 03:38 AM
أبغثكم بالأسئلة الله يعينكم علي http://www.efi4500.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

الموتر لاندكروزر ( جي اكس آآآر ) فل

وكفراته الى الآن شد بلد ( دانلوب ) ولها ثلاث سنين .. وبصراحة أخاف انها بنهاية عمرها لذلك ياليت تفيدون

طبعا الإستبنه اللي تحت مابدهاش ( كفر وجنط جي ) علشان ماتحك بالرمل .

لكن وش رايكم مالأفضل بالجنــــــــــــــــوط ؟:

1- جنوط عادية : اللي يقولون هلل .. أو جنوط الجي اكس .. ( وهل هي حديد ؟ )

2- جنوط لكزس - مكحلة - وهل هي أنواع وهل هي درجة ثانية ولا أصليه ( خاصة المستعملات ) ؟ .. وهل هي موديلات
وبكم بحصلها جديدة ؟ ووين ؟

وبعدين أيهم أخف بالنفود ؟ وأيهم أرسى ولا فيه مشاكل يعني مايرج بعدين ؟ كم تكلفة كل نوع لمن يعرف تقريبا ؟

----------------------------------------------

نجي للكفرات :

1- فيه اللي يقول ماكس 7 اسيام ويمدحها . لكن هل ترج بعدين وهل هي تصلح للزفلت وللجلد والأرض الحجر وللنفود ؟ وهل ترفع الوتر ؟وكم سعرها جديدة .

2- وفيه من قال ( كفرات الجكس ) شكلها دانلوب وانا مدري .. لكن هل هي زينه بالنفود والزفلت والوعر ؟ وكم أقيامها ؟ وهل تضبط على الجكس آآر ولا لا ؟

3 - الدنلوب اللي يجي وكالة على الجكس آآر والفكس آر .. وهو أنا مجربه لثلاث سنوات .. وماعليه في النفود زين وفي الزفلت ممتاز . وبالوعر ممتاز ..

لذلك نوروني الله ينور عليكم وشيروا عليّ بالزين

وخاصة جنوط الهلل العادية مثل حقت الجكس ( هل هي بتخلي عزم الموتر زين ؟ لأن الموتر تماتيك )

الله يعينكم على الإختبااار وان شاء تنجحون ...http://www.efi4500.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

---------

وياليت تراعون الشكل الخارجي والمظهر العام للموتر .

لأن مثل ماقلت لكم الموتر فل وشكله رسمي لذلك هل تصلح له جنوط الجي اكس أو الهلل ؟!

أنا أحس انها بتطلع خبااااااال

عطوني آراؤكم

أبو عبدالكريم
25/11/2006, 09:15 AM
احم

,,,,,,,,,,,,,,,,,

عريدان
25/11/2006, 09:22 AM
بإذن الله أنا أفيدك.
أولاً إذا تبي شكل ولاأنت راعي تحميل زايد أو محلات وعره فركب بالون على الهلل بيطلع شكله ممتاز ومهيب.
ثانياً إذا تبي شكل رسمي وروحاتك بها رمال و ومحلات وعر فعليك بكفرات وجنوط الجي إكس .

أبو عبدالكريم
25/11/2006, 11:07 AM
بإذن الله أنا أفيدك.
أولاً إذا تبي شكل ولاأنت راعي تحميل زايد أو محلات وعره فركب بالون على الهلل بيطلع شكله ممتاز ومهيب.
ثانياً إذا تبي شكل رسمي وروحاتك بها رمال و ومحلات وعر فعليك بكفرات وجنوط الجي إكس .

مشكور عريدان

وانا كثير الذهاب الى الدهناء والنفود وفي الربيع أرض الصمان دياري :d

بس ياخي نصحني واحد أمس وقال لي ( ركب دانلوب حق الوكالة على جنوط مكحله لكزس ) وزينتها أنها أخف بالرمل وشكل ;)

لكن جنوط الكزس المكحله ماأعرف عنها شين ابد

يعني هل في درجة أولى وثانية وكيف أفرق بينهن؟ وبكم بحصلها جديدة ووين ألقاها ؟

ساعدون - ترا الكفرات اتحرى تنبشر علي قديمات

راعي ساموده
25/11/2006, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
اخوي ابو عبدالكريم انا مركب جنوط لكزس مكحله على الهدد مع كفرات دنلوب حقت الفي اكس ار وكاله والصراحه انه ممتازه بس عيب الجنوط اول ماركبته كان فيه رجه قويه عند السرعات العاليه ونصحوني حقيت البنشر بالترصيص الارضي ورصصته عند ميزان العضيب بالصناعيه مع ضمان شهر وصارت السياره ماشاء الله تبارك الله راحت الرجه مره

راعي المسرى
25/11/2006, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله ..
اخوي ابو عبدالكريم انا مركب جنوط لكزس مكحله على الهدد مع كفرات دنلوب حقت الفي اكس ار وكاله والصراحه انه ممتازه بس عيب الجنوط اول ماركبته كان فيه رجه قويه عند السرعات العاليه ونصحوني حقيت البنشر بالترصيص الارضي ورصصته عند ميزان العضيب بالصناعيه مع ضمان شهر وصارت السياره ماشاء الله تبارك الله راحت الرجه مره
أنا مثل الشيخ بس رصصته عند ميزان اليرموك وضمان شهر أيضا :good:

أبو عبدالكريم
26/11/2006, 04:36 AM
مشكورين يارعاي ساموده
وياراعاي المسرى

لكن هل انتم شراين الجنوط مستعمله ؟ ولا جدد ؟

وين أحصلها جدد ؟ وبكم ؟

أبو عبدالكريم
26/11/2006, 10:01 AM
رحت الغرابي

ودوخوني وكل واحد يقول اللي عندي أحسن

واحد يقول هالطقم بــ 850 ريال أربع جنوط .. وشفته من داخل مكتوب شاينا :D ( صيني ) ؟!

وواحد يقول الزين عندي طقم الاربع بــ 1150 ريال جديد ومكتوب من داخل . جبان :D ( ياباني ) ؟ وقلت له مضمون مايرجّ ؟ قال لا مانضمنه !! قلت : أبركب كفرات جديدة وبرصص .. قال : حتى ! مانضمنه مايرج !!!!

وواحد يقول حق 2006 الشكل الثاني اللي يجي عالفكسار . يقول أزين :rolleyes:

بصراحة دخت

افزعولي وشلون اعرف الزين؟ اللي مايرج ؟ ولا به عيوب ؟ وبشري أربع مكحله

وبركب عليهن دنلوب حق الوكالة .

شوروا علي ودلوني للزين