المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل اجد عسل طبيعي غير معالج بالحراره للبيع؟

R1ksa
12/05/2014, 12:38 PM
السلام عليكم
انا سجلت هنا مخصوص علشان خاطر العسل

بصراحه انا ابحث عن عسل مضمون غير معالج بالحراره ولا باي شكل يفقده خصائصه العلاجيه
و لا يهمني نوع الورده حتى لو ورد البصل والثوم!! رب العالمين قال كل العسل شفاء

لكن يهمني الجوده
لان راح احط في عيني و اكل منه لعلاج ضعف الصحه العام

انا مجربه عسل ارض الطبيعه الموجود في التميمي واجده ممتاز ولكن اشك في موضوع التخزين والحراره للسوبرماركت مش للشركه نفسها

فا ارجو ان احصل على عسل من هنا و يكون ممتاز و الاهم طبيعي جدا جدا

استطيع التحويل لاي منطقه بس ارجو ضمان الشحن في بيئه مناسبه للعسل مو ارامكس و ربعهم ..

ذيب الفقارة
12/05/2014, 12:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله بركاته

حياك الله أخي الغالي

أنصحك ما دام هذا غرضك من العسل أن تشتري

عسل غير مصفى أي عسل بشمعه

العسل المصفى ورد في القرآن الكريم أنه ( لذة ) للشاربين

العسل المتكامل الفوائد هو العسل الغير مصفى

تحياتي

هشام الدخيل
12/05/2014, 02:32 PM
هلا اختي وصلتي ان شاء الله ..

الحقيقة انا مثلك كنت ادور عن عسل سدر طبيعي وابحث في مواضيع القسم

من فترة وحصلت الاخ الجربوع يثني على مناحل في الرياض ومن بينها

الشدي للعسل البري ..الحقيقة الجربوع شخص موثوق وجميع اهل منطقة

القصيم يثنون عليه في مواقعهم ومن افضل المناحل هناك ..

قلت اجرب وجربته وطلع افضل مما اتخيله ولي الآن 6 او 7 اشهر اتعامل

مع الاخ عمر الشدي ..واسعارهم ممتازة بالنسبة لغيرهم ..

واهم شيء الجودة والعسل الاصلي ..

هادا موقعهم في الانستجرام وجربيهم وبتدعين لي ان شاء الله ..

http://instagram.com/honey_shiddi

تحياتي

لّـيـاح
12/05/2014, 02:57 PM
سلام عليكم وماتشوف شر ياليت تتواصل معي بخصوص طلبك عندي عسل صيف من مناحلني وجرت العاده من الوالد رحمه الله ان المريض مايبيعه عسل بل لوجه الله ودام وضعك الصحي متردي اولا ندعيلك بالشفاء العاجل وتواصل معي بترك رساله ع الخاص باسمك ورقمك حتا اشحنه لك والله يوفقنا وياك ومابي الا دعوه طيبه في ظهر غيب لوالدي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وشكرا

ابو خا لد
12/05/2014, 09:00 PM
سلام عليكم وماتشوف شر ياليت تتواصل معي بخصوص طلبك عندي عسل صيف من مناحلني وجرت العاده من الوالد رحمه الله ان المريض مايبيعه عسل بل لوجه الله ودام وضعك الصحي متردي اولا ندعيلك بالشفاء العاجل وتواصل معي بترك رساله ع الخاص باسمك ورقمك حتا اشحنه لك والله يوفقنا وياك ومابي الا دعوه طيبه في ظهر غيب لوالدي رحمه الله واسكنه فسيح جناته وشكرا

احسن الله اليك وغفرالله لوالدك ورفع درجاته في عليين .. امين

عبدالرحمنaaa
15/06/2014, 01:57 AM
السلام عليكم اذا تبي من عسل الجربوع الي في القصيم سدر سعره 500 ريال كيلو ونص كيلو250 مفحوص وناس ثقه اذا تبي ارسلي رقمك بالخاص انا جاي الاربعاء الجاي اجيبه لك

سرباية
15/06/2014, 07:59 AM

الله يغفر لك ولوالديك وكثر خيرك .

جبال الألب
22/06/2014, 01:24 AM
انصحك في عسل مانوكا - عضوي - وهو متوفر في صيدليات مستشفى الحبيب وصيدليات أرمال GNC .

غير معالج بالحرارة ومحفوظ بعلب لا يخترقها الضوء الذي بدوره يؤثر على جودة العسل ويقلل من فوائده .

هذي صورة العسل

SAH1
24/06/2014, 11:11 PM
أخوي
النحاليين الثقات موجودين وعندهم عسل ممتاز جدا وأكثرهم نحلهم جوال سواء ماكان منه أرضي او على السيارات الكبيرة
وبعض الناس هداهم الله يعتقدون ان العسل الممتاز لايأتي إلا من الخلايا الثابتة في الجبال وهذا التفكير خطأ لأن المناحل التنقلة عسلها في كثير من الأوقات أجود من عسل الخلايا الثابتة
الآن النحاليين موجوديين في الطائف وضواحيها وهم بكثرة وكثير منهم عندهم عسل السمرة وعسل الطلح وكلها أعسال ممتازة وعلاج ودواء بإذن الله

أبوعبود وحمود
24/06/2014, 11:52 PM
الله يشفيك

عسل العتيق
25/06/2014, 08:12 PM
السلام عليكم

افضل علاج للعيون رحيق النحل
وان لم يوجد رحيق استخدام جميع انواع العسل الابيض
وفي بدايه وضعه راح تحسس بحرقان بالعين

واسال الله ان يشفيكك

عسل العتيق
30/06/2014, 10:14 AM