المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يحل لي هذه المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو عبود
04/02/2003, 03:35 PM
أنا عندي جيب باترول 98 جيد وممتاز بس فيه مشكله هو اني اعبي توانك البانزين الاحتياطي والتانكي الرئيسي ويقظن مع بعض خلال اسبوع واحد بدون ان اظغط زر التانكي الاحتياطي والسؤال؟؟؟
هل كل ال98 كذا؟؟؟؟
اوفي السيارة خلل؟؟؟؟
علمون تكككككفون

راعي الوشم
05/02/2003, 02:30 AM
هذا عادي يا طويل العمر لانه اذا قضا الرئيسي يشبك الاحتياطي تماتيك ............ و شكرا

أبوسعد
02/03/2003, 05:27 PM
أنا عندي نفس الشي
vx-r 94
ومادري وش الحل:confused:

اخو نورة
03/03/2003, 10:33 AM
السلام عليكم
اخوي بالنسبه للمشكله الى انت تقول عاديه جداً والنيسان من موديل 98 من بدات فيه حركة التانكيين
وهو كذا
والصحيح ان التانكي الاحتياطي فيه حساس ليمنه شاف مستوى البنزين في الاصلي يوازيه قام يكب في الاصلى من غير مايشاورك
ولو تلاحظ انه بعض الاحيان اذا صار في الاصلى دون النص بشوي وقفلت موترك وتجي بعدها تشغله تلقا الاحتياطي بدا يقل شوي بس ماراح كله يوازن التانكي الاصلى 0

عريدان
04/03/2003, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي أبو عبود ولا يهونون باقي الربع وبعد فإننا
الحقيقه ودنا بفحص كهروميكاينيكي لمنضومة جهاز التحويل و المضخات المركبة على كل تانكي .
بس يمكن تتاكد بعد من المشكلة بالضبط بعمل الإقتراح التالي وهو عند فراغ التوانك من البنزين فلا تقم بتعبئة التانكي الرئيسي ولكن قم يتعبة الاحتياطي فقط وأكمل السير بدون ضغط زرار التحويل فإن تم المشي على ما قمت بتعبئته فمعنى ذلك أن المحول بين المضخات (معلق في وضع مشترك) يعني يسحب من التانكيين في وقت واحد. وأرجو لكل إخواني في الله السلامة في الدين والدنيا.:confused:

راعي عنيزة
04/03/2003, 10:46 AM
ابو نوره عطاك العلم الصحيح

وفعلا كان معي باترول 98 ولاحظت الحركه ذي ويوم شفت الكتالوج واثره يقول بكل دقه سلف يصب شوي من التانكي الاحتياطي على الرئيسي

almojaly
07/03/2003, 08:10 PM
الأخوان تحية طيبة وبعد/
ألا تلاون معي بأن هذا ميزة للمحافظة على البخاخات من أنها لاتسحب من بقايا التانكي الرئيسي إلى قرب يخلص
مع العلم أن معي باترول 99 وكان في البداية يعمل نفس الكلام ولكن أشوفه من سنتين صار نادر ما يسحب إلى إلين يشاورني ----- عني حتى لو فضى الرئيسي واsub مليان ما يلمسه عرف السنع وسلامتكــم0