المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى متى؟؟

يزيد 999
29/05/2014, 08:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساكم الله بالخير جميعا

أخواني اللي دفعني لكتابة هذا الموضوع هو كثرة المواضيع اللي تسأل عن سيارتين والفرق بينهن ووش الأفضل منهن ..

هالأسئلة كثير تكررت خصوصا الأونة الأخيرة وبين سيارات متنافسة ولها شعبيتها مثل الباترول واللاندكروزر أو اليوكن والسكويا
وللأسف بعض الأعضاء والمشرفين ممن نعتبرهم أخوان كبار لنا يدخلون في مثل هذي المواضيع ويثيرون النقاش وبعض الأحيان تصل الأمورإلى الإنتقاص من الأشخاص وندخل بدوامة ماله نهاية وكل هذا بسبب ((التعصب الأعمى))
فنحصل كل واحد يمدح الماركة اللي تعجبه وينتقص من الماركة الثانية وعلى هالحال لين يقلب الموضوع هواش بدون أي فائدة

مما يسبب عداء بين الأعضاء على أمور تافهة ماتسوى كل هالإختلاف

فأتمنى من إدارة الموقع حذف مثل هذه المواضيع التي لاتفيد بل تسبب الفرقة بين الأخوان
وأصحاب المواضيع بإمكانهم الاستفسار عن العيوب والمميزات من خلال فتح موضوع خاص لكل سيارة وباعتقادي أن الموقع ممتلئ بهذه المواضيع وبالإمكان العودة إليها وعدم فتح مواضيع جديدة.

دمتم بود...

ريان2002
29/05/2014, 09:56 PM
أنا دائما أنصح اللي يبغى يشتري سياره ومحتار بين ثنتين أو ثلاث يروح يستأجر كل وحده يوم ويحكم وماهي مشكله يخسر في الإيجار ألفين أو ثلاثه لأنه بيشتري بغلاء وخصوصاً إذا السياره جديده وعائليه
وهناك بعض التفاصيل اللي ممكن تكون مزعجه للبعض ولا تبان إلا مع تجربة السياره مثل عزل الهواء أو الراحه أو الرساوه وغيرها كثير

falah8879
29/05/2014, 10:48 PM
بالعكس هذي المواضيع تفيد أكثر من ناحية معلومات عن السيارات
واللي رده فيه تعصب أو سب يحذف

والله الموفق....

التعـ King ـديل
29/05/2014, 11:44 PM
اخوي يزيد لمن تطرح موضوع ويجيك رد من ناس مجربه السيارتين ويكتبون المزايا والعيوب انا مااعتبره تعصب

التعصب لمن تكون سيارتك من ماركه معينه وتسب الماركه الثانيه بدون ماتجرب وتكون بنيت رأيك على حديث مجالس وكلمه يقولون

انا عن نفسي اعطي رأيي للجميع بدون استثناء خاصه في سيارات التويوتا والنيسان لاني جربت موديلات كثيره وانواع مختلفه من الماركتين

وملاحظ علي لمن ادخل على سياره مااعرف عنها شي تلاقيني ماارد او اكتب المعلومه اللي اعرفها عنها فقط

يزيد 999
30/05/2014, 01:18 AM
حياكم الله ياإخوان أنا مقصدي من الموضوع مهب إننا ما نسأل بالعكس إسأل لكن أبعطيكم مثال كم موضوع مر على الخيمة مكتوب فيه وش أفضل الباترول ولا اللاندكروزر إدخلوا على هالمواضيع وشوفوا اللي فيها من التعصب ومع إحترامي للي يفتح موضوع ويسأل مثل هالأسئلة ترى النت مليان من هالأسئلة يقدر يرجع لهن بدون فتح موضوع جديد

أما بالنسبة لك أخوي فلاح فحنا ماشفنا معلومات جديدة إلا قلة والباقي حكي مجالس ومنها :

الأمريكي خرابه واجد (وهو ماكد مسك طارته)
والباترول يتفكك (وهو اخر باترول ركبه موديل 90)
واللاندكروزر ثقيل مايمشي
وغيره..

المميـز
30/05/2014, 07:15 AM
:

الله يجزاك خير اخوي يزيد على هذا الاهتمام وماهو غريب منك او من اي عضو محب لهذا المنتدى الرائع
وبالنسبه لهذي المواضيع صدقت فيها
وبإذن الله سوف نجد لها حلا قريبا مرضي للجميع
ولانستغني عن اقتراحاتكم ،،،

:

يزيد 999
30/05/2014, 03:17 PM
شرفتنا أخوي المميز ولا يهونون الأخوان والله يعينكم على حل المشكلة

كبسولة2
30/05/2014, 03:25 PM
أخي يزيد يعلم الله أننا نعاني من هذه المواضيع

التي تسبب البغضاء والشحناء بين الاعضاء الله يهديهم

ولقد نبهنا اكثر من مرة تبي تسال عن نوع معين اكتب تسالك

في القسم المخصص للسيارة التي تسال عنها تجد اجابة شافيه

بإذن الله

ابن كديميس
01/06/2014, 09:25 AM
اخوي يزيد لمن تطرح موضوع ويجيك رد من ناس مجربه السيارتين ويكتبون المزايا والعيوب انا مااعتبره تعصب

التعصب لمن تكون سيارتك من ماركه معينه وتسب الماركه الثانيه بدون ماتجرب وتكون بنيت رأيك على حديث مجالس وكلمه يقولون

انا عن نفسي اعطي رأيي للجميع بدون استثناء خاصه في سيارات التويوتا والنيسان لاني جربت موديلات كثيره وانواع مختلفه من الماركتين

وملاحظ علي لمن ادخل على سياره مااعرف عنها شي تلاقيني ماارد او اكتب المعلومه اللي اعرفها عنها فقط

كلام دكتور واللي تستغرب منه اذا صارو سيارتين زي بعض ونفس الموديل تلقا كل واحد يقول سيارتي ازين :D

ابونبيل
01/06/2014, 10:51 AM
هذي مشكله ما اتوقع تجد لها حل
لكن حنا عشنا بهالمنتدى وقت طويل وعرفنا المتعصبين وهم اعضاء ينعدون على اصابع اليد الواحده وهؤلاء الاعضاء اخواننا وحبايبنا ونستفيد منهم كثيراً لكن عيبهم التعصب يعني بختصار اذا والله انت جاد بالمقارنه لا تاخذ برأيهم خذ برأي الاخرين صعبه صرحه توقف المقارنات لان محد بيقارن الا شخص يبي النصيحه قبل الشراء ومسألة استأجر واحكم هذا ما يكفي لان في بعض السيارات فيها حراره مثلا او عيوب ما تعرف الا بالاستعمال الطويل بظروف مختلفه ...