المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن مدرب غوص

legends
01/06/2014, 01:17 AM
اخواني رواد منتديات مكشات

السلام عليكم

احمدوعبود
01/06/2014, 01:41 AM
السلام عليكم اخوي خاف الله في عيالك اولا

ان موضوعك هذا لايرضي اي عضو من الاعضاء الا الحاسد وال ،،،،،،، لاتقحم مكشات وتزايد على شخص السر الكبير لتصفية حسابات بينك وبين هذا المدرب الذي لا اعلم من هو ولا مدى خبراته وانا نيابه عنه اقولك خل عيالك عندك الله يحفظهم لك

legends
01/06/2014, 02:07 AM
وعليكم السلام اخوي

والذي رفع السماء بلا عمد ما بيني وبين المدرب شيء وعموما ساحذف الامنيه من السؤال .

لولا خوفي على عيالي ما طرحت سؤالي

legends
01/06/2014, 02:09 AM
ارجو من مشرف الخيمه حذف الموضوع حيث انه اخذ على غير محمله

احمد وعبود لا داعي للغضب والدخول في توايا الناس ارجو ان تكون قد ارتحت

احمدوعبود
01/06/2014, 11:41 AM
لايوجد غضب ولا دخول بالنويا الموضوع واضح ولايحتاج لتأويل مجهول يسأل عن مدرب بمركز له اسمه ويطلب الذم والقدح وتقول لا تدخل بالنوايا محاولتك بائت بالفشل ولله الحمد فالقائمون على المنتدى لايرضون هذا من رموز المنتدى فما بالك من عضو له 6 مشاركات له مآرب أخرى
فليس هكذا تورد الابل شاكر لك لتقبل ذلك ولمن حذف موضوعك دون ازعاج ؟؟؟

legends
01/06/2014, 01:51 PM
الاخ احمدو

للعلم بالشيء انا من حذف نص الموضوع وطالب بحذف كامل الموضوع .

وتصر ان لي مأرب اخرى .

حبذا لو قرات السطور والردود جيدا والوقت الزمني لها .

عموما اشكر لك غضبتك وحرصك على رقي وحياد هذا المنتدى الذي اكن له كل الاحترام .

صقر البحار
01/06/2014, 11:18 PM
اول شي اهنيك على حثك اولادك و تشجيعهم على ممارسة هواية راقيه و مفيده...

ثاني شي انا لا الومك في سؤالك عن المدرب... اذا ما سألت عن مدرب أولادك فعن من ستسأل؟؟؟؟؟

ثالث شي نحن كمدربين ليس من عادتنا الذم في زملائنا المدربين و لو كانو سيئين... تقدر تقول زي البروتكول... سواء كنا نعرفه أو لا.... لو كان ممتاز من وجهة نظري بأقللك ممتاز... و لو كان سيء أو لا أعرفه فسأقول لك أنني لا اعرفه ....

رابع شيء... أنصحك بأخذ المعلومات عنه من مركز الغوص الذي يدرب فيه... من الممكن أيضا أن تسأل المتدربين الذين تدربو على يده فهم الأدرى به و مميزاته مثل صبره و مرونة جدوله و قدرته على ايصال المعلومة ...الخ

legends
02/06/2014, 01:14 AM
اخي صقر البحار
اشكرك على مرورك انا لم اطالب بذم الرجل انا طلبت شهادة حق بحق الرجل ممن يعرفه وطلبت ممن سيدلي بدلوه ان يتق الله في شهادته مدحا او ذما لان الموضوع فيه ارواح ابنائي وليس مزحا او تهريجا ومن لا يستطيع ان يكتب شهادة في العام ان يرسلها لي بالخاص كي لايكسر البروتكول.
سؤالي لك هل تعتقد ان مركز الغوص يمكن ان يقول عن مدرب يحسب عليه (احد منسوبيه) انه سيء ؟؟ دمت بعافيه وفي طاعة الرحمن واسكنك الله الجنان