المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن سعر سياره ( للاهميه )

التعـ King ـديل
06/06/2014, 07:12 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوه الاعضاء انا نويت اخذ سياره الوالد رحمه الله عليه واستخدمها لانها سياره غاليه علي هذا اولا وثانيا السياره نظيفه وشبه جديده

وكما تعرفون ان السياره ورث ايتام وعلشان لا اقع في الظلم او النقص عليهم حبيت استشيركم كم تسوى علشان اعطيهم حقهم

السياره فورتشنر ابيض موديل 2011 قير عادي بدون دبل بدي وكاله جنوط وحساسات خلفيه مكيفين ماشي 54000 تقريبا

كم تقريبا قيمتها السوقيه الان علما بان الوالد رحمه الله عليه اشتراها وكاله ب 81000 ريال على موديلها

اتمنى من مشرفين الخيمه عدم نقل او حذف الموضوع للاهميه

يالبى الهلا
06/06/2014, 08:02 PM
الله يرحم الوالد ويتغمد روحة الجنة ويجعلة من اهل النعيم مادام تبي النصيحة بعها وتوكل على الله بتحصل افضل منها ﻻن ورث لابد ان يباع وافضل ﻻن البشر طبعهم مختلف ﻻانها ورث ايتام

التعـ King ـديل
06/06/2014, 08:07 PM
الاهل مايبون يبيعونها لاحد غريب اما لي او تبقى واقفه وبصراحه موتر جديد ونظيف حرام يوقف

الوانيت1
06/06/2014, 09:41 PM
نزلها حراج السيارات في يوم يكون السوق زحمه والسعر اللي توقف عليه زده شئ بسيط كفرق لاخر سومه وقفت علي السياره ويكون هناك شهود من الورثة واقفين علي اخر سعر أوصلت له السياره وفرقك للسعر عن أخر سومه لأبراء الذمه ومن ثم اشترها هذا والله سبحانه أعلم رأي شخصي حتي لايبقي في النفوس شئ علي المدي الطويل كونها سيارة ورثه .......////.

Ababidoo
06/06/2014, 09:54 PM
نزلها حراج السيارات في يوم يكون السوق زحمه والسعر اللي توقف عليه زده شئ بسيط كفرق لاخر سومه وقفت علي السياره ويكون هناك شهود من الورثة واقفين علي اخر سعر أوصلت له السياره وفرقك للسعر عن أخر سومه لأبراء الذمه ومن ثم اشترها هذا والله سبحانه أعلم رأي شخصي حتي لايبقي في النفوس شئ علي المدي الطويل كونها سيارة ورثه .......////.

وأنا أؤيد الأخ الوانيت 1 في كلامه....
هذا هو الراي والتوجيه الصحيح ....
موفقين بمشيئةالله تعالى...

مخ سعودي
06/06/2014, 10:23 PM
اسال الله له الرحمه الواسعه والمغفره
شف اخوي كنق
توجه لشيخ المعارض يسعرها لك بمبلغ ٣٠ ريال ويعطيك سعرها بالسوق ويعطيك فيها ورقه تكون سند للمستقبل

الوسم
06/06/2014, 10:39 PM
أولا الله يرحمه ويغفر له ولنا ولكم ولجميع المسلمين
ثانيا الرأي هذا هو الصحيح من وجهة نظري أيضا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوانيت1 http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=10122588#post10122588)

وأنا أؤيد الأخ الوانيت 1 في كلامه....
هذا هو الراي والتوجيه الصحيح ....
موفقين بمشيئةالله تعالى...

ابوصالح3
06/06/2014, 11:16 PM

هذا هو الرأي السديد :good2::good2:

أنصر نبيك
07/06/2014, 12:23 AM
نعم الرأي ماقال به الوانيت 1
والحقيقة حتى لو جاملوك الورثة لابد تعطيهم حقهم ابراء للذمة وحتى تقطع الطريق على مايوسوس به
الشيطان في الصدور عليك اخذ الورثة أو من يمثلهم معك الحراج ضروري جداً لان الخبيث حريص على خلق العداوات ووغر الصدور

التعـ King ـديل
07/06/2014, 01:54 AM
جزاكم الله خير كلا بااسمه

الورثه بنات وولدين اطفال وانا الوكيل اللي امثلهم وهذا اللي مصعب الموضوع علي شوي

كم كيلو باقي
07/06/2014, 02:52 AM
خذ معك اطراف محايدة
مثل خوال الاطفال ومن في مقامهم
وانصحك تمر شيخ المعارض يسعرها لك
لان مثلك عارف يالشيخ ان السوم احيانا مايعطي الموتر حقه ابد
واسأل الله ان يغفر للوالد ويجمعك به في جنات النعيم

التعـ King ـديل
07/06/2014, 04:03 AM
خذ معك اطراف محايدة
مثل خوال الاطفال ومن في مقامهم
وانصحك تمر شيخ المعارض يسعرها لك
لان مثلك عارف يالشيخ ان السوم احيانا مايعطي الموتر حقه ابد
واسأل الله ان يغفر للوالد ويجمعك به في جنات النعيم

جزاك الله خير

امين وياك

الذاهب
07/06/2014, 04:29 AM
ماقصروا الشباب ومبادره جميله منك الاخ التعديل

خبايا انسان
07/06/2014, 05:28 AM
بارك الله فيك يامشرفنا..ورحم الله والدك .. كلام الوانيت ما ازيد عليه

الفنطاس
07/06/2014, 08:24 AM
الله يرحم والدك ويغفر له
شيخ المعارض للتثمين افضل من الشريطية والله يكتب لكم الخير

سقم المعادي 1
07/06/2014, 11:03 AM
ادخل على شيخ المعارض الحمزة و قل له الموضوع يمكن يسنعك و على ورق رسمي مختوم
الله يرحم والدك و يرحم اموات المسلمين آجمعين

يالبى الهلا
07/06/2014, 11:10 AM
والحقيقة حتى لو جاملوك الورثة لابد تعطيهم حقهم ابراء للذمة ولابد من حضور شهود على البيعه من الاقارب وحتى تقطع الطريق على مايوسوس به