المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باترول يقطع موديل 93

aljeddawi
16/06/2014, 04:04 PM
السلام عليكم

اشتريت باترول من فتره قريبه موديل 93
يوم شريته كل شي تمام ما عدا كان في تهريب بنزين يوم اعبي فل واوقف السياره في ميله احصل البنزين يصب من ورى جهه التانكي بس مدري من وين خليتها على ما هي

المهم نرجع للمشكله الرئيسيه بعد فتره
الموتر صافي وهو واقف ولا مشيت برضه صافي
المشكله لا ارتفع الضغط فوق 3 ونص يبدا الموتر يقطع ويككككتم واذا شلت رجلي سار صافي واذا بدلت مضبوط بس اذا وصل الضغط 3 يرجع يكتم
واذا انا ماشي بخط مثلا 120 وفجائه دعست الدعسه كامله تحسه يكتم كني دايس فرامل واذا ارخيت رجلي شوي من الدعسه احس الموتر يتنفس ووده ينطلق

الموتر عليه هدرز ومراوح كهربا والباقي شد بلد

هم الشمالي
16/06/2014, 04:55 PM
عندك البواجي اواسلاك البواجي تعبانه او البليتين

الا سير
16/06/2014, 04:58 PM
شيك على الصفاية
وليات الهواء

أحمد محمد1429
16/06/2014, 07:38 PM
اول شئ غير الصفايه لوحدها فقط وجرب السياره

aljeddawi
16/06/2014, 11:58 PM
لا هنتوا يا الربع

طبعا انا متكاسل اشتغل فيه موقف في القراش ومالي خلق احركه في هذا الحر بغير الصفايه واجرب
بس اهواز الهوا كيف اشيك عليها في كم هوز مقفل واحس ان الشغله حوسه وراعي الموتر الاول شكله مكنسل كم هوز بس انا يوم شريتها واسافرت عليها كانت تمام التمام
عندي مشكله في المكيف اشتريت من التشليح كمبرسور وطلع 24 فولت وسار الكمبرسور يشتغل في البدايه والسياره بارده ولما تحما بعد ١٠ دقايق يفصل ولا يرجع يشتغل ابد الى اذا بردت السياره بعد كم ساعه
سالت عن الكمبرسر جديد الى هو غالي حول ٢٦٠٠ ريال
دورت با النت على قطعه تحول من ١٢الى ٢٤ فولت وحصلتها بامريكا ب حول 100ريال وطلبتها وشبكتها في اسلاك المكيف وضبط سار يشتغل تمام بس النبير البطاريه مع المراوح الكهرب والمكيف ينزل على 12 والسياره واقفه واحيانن ينزل تحتها شوي بس اذا كنت ماسك خط يكون فوق 12 حاجه بسيطه ١٠٠
بس المشكله الحين انه ما سار يفصل الكمبرسور ابد قالولي ترمستات وال يقول شي في الثلاجه وعجزت احد فاهم يفتيلي فيها
فاذا احد عنده علم ليه ما يفصل الكمبرسور ويرجع يشبك يقولي وشهي القطعه الي خربانه با الضبط ابي اغيرها
لان قالولي بيخرب بعد فتره اذا سار شغال على طول

SGL
17/06/2014, 02:34 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=585259
هذا موضوع أخونا طيار أرضي جزاه الله خير راح يفيدك كثير بخصوص ليات الكربريتر إن شاء الله
وأبيك تشيك على وزنية الديلكو أو توزنه بس وزنه مضبوط وبخصوص تهريب البنزين شيك على ربل العوامة موقعها خلف المرتبه الخلفية تحت الفرش وشيك على ليات التانكي الكبير اللي تعبي البنزين منه وفي واحد جنبه نحيف هذا لصار قديم وناشف ينقطع موقعه صعب شوي إذا جيت تركبه ﻷني سبق وغيرته وجابلي المرض في تركيبه