المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن افضل ورشه في الرياض لتوضيب قير يوكن

النديم111
17/06/2014, 11:50 PM
اللي يعرف ورشه ممتازه يفزع لنا الله يوفقكم
صراحه مريت على ترايستار وشالنجر والمراكز اللي قريبه منهم بالصناعيه القديمه وللأسف اغلبهم لبنانيين وسوريين كلامهم واسعارهم وحده ولا ارتحت لهم

اللي يعرف احد شغله جيد وامين ومن واقع تجربه يفزع بعنوانه

cadillac911
18/06/2014, 09:40 AM
ما قلت موديل كم اليوكن وحجم مكينته

Liverpool for ever

رقم 1
18/06/2014, 01:32 PM
ترايستار
وتوكل على الله
والا تشليح فك ركب وانت وحظك

أصيل حجآ زي
18/06/2014, 01:44 PM
لا ترآي أستآر ولا تشآلنجّر .

زي ما تفضلت أنت .

أنحش عنهُم بكُل قوآك .

.

.

.

فيه وآحد من جمآعتهُم { نفس الفصيلة } .

مآروني لُبنآني كآن يشتغل معهُم وأستقل بورش .

أسمها / القير السعودي الأمريكي { دكسول Dexol } .

في مخرّج 17 قريب منهُم .

أسمُه / اليآس غُصن مآروني لُبنآني .

عندُه ورش كثيرة في جدة ورشتين والمقّر .

بالظهرآن { غرب الخُضرية بالدمآم } .

بمكة / طريق السيل .

المدينة المنورّة والأمآرآت .

تعآملت معهُم :

ممتآز شُغلهُم وطيبين عُمآلهُم .

الأسعآر ترى متقآربين / بس شُغلهُم وضمآنهُم طيب .

.

.

.

موادع 1
18/06/2014, 10:37 PM
دكسول ممتازين اللي بالصناعية القديمة
نصحني بهم الاخ الفاضل اصيل حجازي ورحت لهم
ووضبت قير الباثفندر 2005 عندهم
والحمد لله 8 شهور والامور تمام ما واجهت خلاف

شوري عليك لا تعدا شور اصيل حجازي
الله يجزاه عني الجنة جزاء نصحه

ةوالله يدلك للي فيه الخير لك

موفق

النديم111
19/06/2014, 12:04 AM
مشكورين على نصائحكم الله يجزاكم خير ويبلغكم ومن تحبون رمضان وانتم بأتم الصحه والعافيه00
السياره يوكن 2005 بدون دبل المشكله يأخوان هي في قطع غيار التوضيب اغلب الورش يوضب بقطع امريكيه مثل ترايستار منتجاتهم وكذلك دكسول نفس الحكايه ليست اصليه ولا اعلم عن جودتها تعبت من البحث لحرصي على شغل جيد يعيش معه القير بأذن الله لاطول فتره وبصراحه وجدت ورشة مشعل العتيبي في الصناعيه قرب شارع الجمعيه طبعا المشرف ابن صاحب الورشه والعماله فلبيين وسوداني ضمانهم 6 اشهر وشغل اليد فقط بدون القطع 1400 والقطع بعد فرط القير احضرها لهم حسب العطل اجرتهم غاليه شوي ولكن كلامهم وتعاملهم يوحي بأذن الله انهم أصحاب ذمه (هل يوجد من الاعضاء الكرام من جرب شغلهم او تعامل معهم )وافكر حاليا اضع السياره عندهم وقطعهم امريكيه من افضل الأمريكي الموجود بالسوق على كلامهم00
مشكور اخي اصيل على نصائحك واهتمامك واسئل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك

أصيل حجآ زي
19/06/2014, 12:17 AM
مشكورين على نصائحكم الله يجزاكم خير ويبلغكم ومن تحبون رمضان وانتم بأتم الصحه والعافيه00

السياره يوكن 2005 بدون دبل المشكله يأخوان هي في قطع غيار التوضيب اغلب الورش يوضب بقطع امريكيه مثل ترايستار منتجاتهم وكذلك دكسول نفس الحكايه ليست اصليه ولا اعلم عن جودتها تعبت من البحث لحرصي على شغل جيد يعيش معه القير بأذن الله لاطول فتره وبصراحه وجدت ورشة مشعل العتيبي في الصناعيه قرب شارع الجمعيه طبعا المشرف ابن صاحب الورشه والعماله فلبيين وسوداني ضمانهم 6 اشهر وشغل اليد فقط بدون القطع 1400 والقطع بعد فرط القير احضرها لهم حسب العطل اجرتهم غاليه شوي ولكن كلامهم وتعاملهم يوحي بأذن الله انهم أصحاب ذمه (هل يوجد من الاعضاء الكرام من جرب شغلهم او تعامل معهم )وافكر حاليا اضع السياره عندهم وقطعهم امريكيه من افضل الأمريكي الموجود بالسوق على كلامهم00
مشكور اخي اصيل على نصائحك واهتمامك واسئل الله ان يجعل ذلك في ميزان حسناتك

أخي الكريم :

نصيحة وضب عند دكسول .

صآحبها ومُديرها مآرونيين لُبنآنيين .

وضبت عندهُم سيآرتين والله .

.

ولله الحمد

لازآلتا شغآلتين روعة .

.

.

.

قطعهُم يجيبوها من أمركا .

عندهُم فرع رئيس بأمركا .

.

نصيحة لا توضب القير في ورش عآدية .

ورش رخيصة تندم عليها بعدين .

بيشتغل لك بألف / الفين .

ويضربك في قطع الغيآر .

.

.

.

رقم 1
19/06/2014, 11:09 AM
ورشة مشعل شغلها ماعليه غبار
وقد وظبت عنده كابرس من زمان قبل 8 سنين ورجع القير وكاله
بس انا قلتلك ترايستار لان مشعل نفسه هو اللي نصحني فيها يوم وظبت قير اللومينا لانه ذيك الفترة كنت بوظبها عنده بس تعذر بأن ما عنده كمبيوتر لها والكلام هذا تقريبا من 4 سنوات وقير اللومينا ماشاءلله شغال

النديم111
20/06/2014, 12:26 AM
لكم كل الشكر والتقدير على حرصكم واهتماكم .
لي يومين الف واسئل ووجدت في التشاليح قير شد بلد راكب في سياره وسعره مناسب وضمان 15 يوم فقط طبعا في اعتقادي ان القير يوضح من يوم يركب في السياره من ناحية تبيديلاته ونعومة التغيير من نمره الى أخرى واستجابتة للدعس ولون الزيت ورائحته بعد المشي عليه 10 أيام تقريبا لان التشليح بيغير فلتر وزيت جديد . هل توافقونني الرأي

مطر وسم
20/06/2014, 01:56 AM
لي يومين الف واسئل ووجدت في التشاليح قير شد بلد راكب في سياره وسعره مناسب وضمان 15 يوم فقط طبعا في اعتقادي ان القير يوضح من يوم يركب في السياره من ناحية تبيديلاته ونعومة التغيير من نمره الى أخرى واستجابتة للدعس ولون الزيت ورائحته بعد المشي عليه 10 أيام تقريبا لان التشليح بيغير فلتر وزيت جديد . هل توافقونني الرأي

من ناحيتي لا اوافقك الراي لعدة اسباب

1- لو ركبت قير من التشليح يمكن يطلع خربان وترجع تتبهذل مع اللي ركبه لك فك وركب من جديد
2- لو رجعو قيرك الاول يمكن مايركبونه مضبوط او يتعمدون تخريبه لسبب انك رجعت قيرهم هذا يسمونه (انتقام) ولربماء اخذو منك دبل الفك والتركيب
3- انصحك توضب القير عند ورشه محترمه ومضمون شغلهم ويضمن لك القير فتره اطول من التشليح ولوتسمع كلام الاخوه اللي جربو شغل الورش احسن مثل اخونا اصيل حجازي ولو زاد الف او الفين عل الشغل تر انت كسبان لك وللزمن
تحياتي للجميع

النديم111
20/06/2014, 10:55 AM
من ناحيتي لا اوافقك الراي لعدة اسباب

1- لو ركبت قير من التشليح يمكن يطلع خربان وترجع تتبهذل مع اللي ركبه لك فك وركب من جديد
2- لو رجعو قيرك الاول يمكن مايركبونه مضبوط او يتعمدون تخريبه لسبب انك رجعت قيرهم هذا يسمونه (انتقام) ولربماء اخذو منك دبل الفك والتركيب
3- انصحك توضب القير عند ورشه محترمه ومضمون شغلهم ويضمن لك القير فتره اطول من التشليح ولوتسمع كلام الاخوه اللي جربو شغل الورش احسن مثل اخونا اصيل حجازي ولو زاد الف او الفين عل الشغل تر انت كسبان لك وللزمن
تحياتي للجميع

احترم رأيك ويهمني جدا وبالنسبه للتشليح الفك والتركيب بجميع الحالات عليهم لو لاقدر الله طلع القير خلال 15 يوم فيه مشاكل يغيرونه بقير اخر من عندهم

أصيل حجآ زي
20/06/2014, 07:47 PM

أخي :

ما أنصحك فيه .

خآصة أنهُم أعطوك فقط 15 يوم ضمآن .

.

.

الضآمن الله ولا تثق في أي ضمآن .

.

بس أغلب التشآليح

والورش يعطوك أقل شيء شهر .

.

.

ما فيه أحد يعطي بالأيآم ألا وهو نآوي شر .

يعني ما هو نفسُه ضآمن القير أو أن بالقير علة يعرفها .

.

كُل الورش / كُل البشر

يعطون ضمآن بالأشهُر أو السنوآت .

.

خلك ذيب وحذّر

من هالأنوآع من النآس .

.

:good2:

النديم111
20/06/2014, 10:09 PM
أخي :

ما أنصحك فيه .

خآصة أنهُم أعطوك فقط 15 يوم ضمآن .

.

.

الضآمن الله ولا تثق في أي ضمآن .

.

بس أغلب التشآليح

والورش يعطوك أقل شيء شهر .

.

.

ما فيه أحد يعطي بالأيآم ألا وهو نآوي شر .

يعني ما هو نفسُه ضآمن القير أو أن بالقير علة يعرفها .

.

كُل الورش / كُل البشر

يعطون ضمآن بالأشهُر أو السنوآت .

.

خلك ذيب وحذّر

من هالأنوآع من النآس .

.

:good2:

الله يكتب لك الاجر اخي اصيل على نصائحك وكرم متابعتك وفقك الله

جي يونت
23/06/2014, 01:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

ياشباب للأمانه وبكل مصداقيه انا موضب عند "دكسول "Dexol"قبل ثلاث شهور والى الحين كل شي في السليم, علماً ان القطع امريكيه اللي عندهم مكتوب عليها صناعه امريكيه وشغلهم باين عليه نظيف

لكني لاحظت عند قياسي لمستوى زيت القير وجود رايش أسود خفيف وذلك بعد السير , أما في حالة الوقوف لساعات والمحرك لايعمل لايوجد شي والزيت صافي جداً

إلى الآن تحت التجربه ...

سقم المعادي 1
23/06/2014, 03:37 PM
بالنسبه لورشه مشعل العتيبي الله يغفر له من اوائل الورش في الصناعيه القديمه المتخصصه بالقيور
الوالد موضب عنده اولدزموبيل قبل اكثر من 30 سنه و كان فيها مشعل العتيبي بنفسه الله يغفر له مهندس قيور ياخذ بالموتر لفه ويعلمك العله يبي توضيب ولا يبي شيء ثاني
لذلك لا تتردد ورشه مشعل العتيبي قديمه و لها سمعه بالقيور افضل من طقه شربل و طوني النصابين