المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حراره سيارتي

khaled7878
19/06/2014, 08:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا سيارتي ناتيفا متسوبيشي 2007 اعاني من ارتفاع الحراره مجرد ما اوقف السياره خمس دقايق شغاله ترتفع الحراره
مع العلم اني اذا مشيت تنزل وتبقى على النص بالظبط ولا ادري النص طبيعي ولا لا ,,

سويت تصييخ للراديتر وغيرت الطبه وغيرت الغطاء ولا يوجد تهريب ماء ملحوظ , وحتى اذا جيت بزيد الماء يمكن ازيد مقدار نص كوب ماء يعني مافيه تهريب للماء

ارجو افادتي من اهل الخبره انا مابي افك المكينة واتكلف مبالغ ويمكن يوجد حل سهل للمشكلة

من طلب العلا
19/06/2014, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا سيارتي ناتيفا متسوبيشي 2007 اعاني من ارتفاع الحراره مجرد ما اوقف السياره خمس دقايق شغاله ترتفع الحراره
مع العلم اني اذا مشيت تنزل وتبقى على النص بالظبط ولا ادري النص طبيعي ولا لا ,,

سويت تصييخ للراديتر وغيرت الطبه وغيرت الغطاء ولا يوجد تهريب ماء ملحوظ , وحتى اذا جيت بزيد الماء يمكن ازيد مقدار نص كوب ماء يعني مافيه تهريب للماء

ارجو افادتي من اهل الخبره انا مابي افك المكينة واتكلف مبالغ ويمكن يوجد حل سهل للمشكلة

الحرارع لها اسباب كثيره شيك عليها كلها من غطى اديتر ، اديتر .مروحة كلتش .كلتش مروحه.دبة تلوث.خراطيش الخ ...اكتب في قوقل اسباب ارتفاع حرارة السيارة وشيك عليه كلها مو لازم تصلحها بس تشييك ولكن يبدو ان عندك مشكله في المراوح

جيRX-
19/06/2014, 10:15 PM
شف غطا الرديتر يمكن عاكس اماكنهن وتاكد من الغطا الاصلي من الوكالة اغلب المحلات تجاري

m3ax
19/06/2014, 10:29 PM
مشكلتك واضحه جداً ولا تشيك لا غطا ولا غيره

عندك مشكله في مراوح التبريد يبيلها تغيير وبس

دام السياره ما تحتر الا اذا وقفت واذا مشيت تنزل الحراره دايركت اجل واضحه ان المشكلة في المراوح وبس

حبل الوريد
20/06/2014, 12:21 AM
شيك على تماتيك المروحه
ولاتزعل وناخوك الموتر ذا كان مع اخوي ميت حيل وحرارته ترتفع مع الجور
كان جا له زبون صرفه

اسبيدر مان
20/06/2014, 02:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معي نفس الموتر وعندي نفس المشكله

الحل

مراوح كهرب

والله يكتب لك الى فيه الخير