المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمود الكردان

من طلب العلا
21/06/2014, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله عندي ياخوان باجيرو ربع فيه رجه على 80 ال100واذا مسكت خط تزيد وتزيد الخ....
المهم رحت عند يماني في صناعيه الرياض بعد ماسويت ترصيص وجنوطه بلد وكفرات جديده قال لي عندك الفلنجه حقت العمود خربانه ماصدقت قال تعال اوريك وهز الفلجه فيه فضاوه واضحه قلت وش الحل ؟قال جب جديد دورت مالقيت قال الفق لك عمود بدون فلنجه قلت طيب ولا يطلع خراب اكيد؟ قال على الشرط ولكن يوم صلحه مازان !!! قمت بعد ذالك وسويت فرارت معتقد ان الرجه من عمود الدبل ولا اي تغير حصل سوى ان السياره صارت خفيفه شوي لكن الرجه موجوده السؤال ؟؟؟؟؟؟؟
هل تلفيق العمود بدون فلنجه هو السبب ؟؟وهل لا بد من ارجاع البلد ؟
افيدونا بارك الله فيكم لا احد يبخل بمعلومه ؟؟

الوقيدي
21/06/2014, 09:48 PM
أخي الكريم اي عمود دبل او دوران لابد ان يكون له فلنجه لها اسنان من الداخل ويدخل فيها اسنان رأس العمود ويكون فيه حركه للامام والخلف وليست فضاوه . والسبب حركه السياره تجبر المسننات تتحرك داخل الفلنجه . طريقه اليمنى غلط لانه اقفل الحركه تماما ومن اخطاؤها انها سوف تسبب كسر في الدبل او القير او الدفرنس او طعج للعمود . لابد من الحركه الحره للمسننات .اتمنى انى افدتك . ولمعرفه الرجه الاماميه ثبت الجوال في مكان متوسط يعطيك صوره واضحه لحركه العمود .وشغل الفديو بعدها تعرف مكان السبب . الرجه الخلفيه بواسطه رفع السياره بالعفريته وتامينها والتعشيق على رقم 5 وجعل احد يشاهد العمود وحركته . جيدا .

من طلب العلا
21/06/2014, 10:03 PM
أخي الكريم اي عمود دبل او دوران لابد ان يكون له فلنجه لها اسنان من الداخل ويدخل فيها اسنان رأس العمود ويكون فيه حركه للامام والخلف وليست فضاوه . والسبب حركه السياره تجبر المسننات تتحرك داخل الفلنجه . طريقه اليمنى غلط لانه اقفل الحركه تماما ومن اخطاؤها انها سوف تسبب كسر في الدبل او القير او الدفرنس او طعج للعمود . لابد من الحركه الحره للمسننات .اتمنى انى افدتك . ولمعرفه الرجه الاماميه ثبت الجوال في مكان متوسط يعطيك صوره واضحه لحركه العمود .وشغل الفديو بعدها تعرف مكان السبب . الرجه الخلفيه بواسطه رفع السياره بالعفريته وتامينها والتعشيق على رقم 5 وجعل احد يشاهد العمود وحركته . جيدا .
من كلامك لازم ارجع البلد علشان تروح الرجه او ادور لي فلنجه من التشاليح

جيRX-
21/06/2014, 10:12 PM
فك عامود الدبل وجرب اذا راحت الرجه فالبلا منه

ابوسند9
21/06/2014, 10:17 PM
وعليكم السلام
الفضاوه هذي شي طبيعي بكل السيارات
والمفترض ترجع لصاحب الورشه وتركب العمود الاول وتاخذ فلوسك والمفترض شرطت عليه
وانت ما وضحت هل هي رجه كفرات اي تحسه با الدركسون ام حره ورجة بدي ؟
على العموم اذا رجت دركسون جرب بدل كفرات امام بجنوطها با الخلف , وشيك على مساعد الدركسون وذراع الدركسون

من طلب العلا
22/06/2014, 01:52 PM
وعليكم السلام
الفضاوه هذي شي طبيعي بكل السيارات
والمفترض ترجع لصاحب الورشه وتركب العمود الاول وتاخذ فلوسك والمفترض شرطت عليه
وانت ما وضحت هل هي رجه كفرات اي تحسه با الدركسون ام حره ورجة بدي ؟
على العموم اذا رجت دركسون جرب بدل كفرات امام بجنوطها با الخلف , وشيك على مساعد الدركسون وذراع الدركسون

هلا بالغالي
حره ورجة بدي

من طلب العلا
22/06/2014, 02:07 PM
فك عامود الدبل وجرب اذا راحت الرجه فالبلا منه
هلا بالغالي
مالك في الطويله الباجيرو اذا فكيت الدبل يفصل العمود ماهو مثل الباترول

اابو مياس
23/06/2014, 03:48 AM
اخوي اذا رجة بدي تاكد من كرسي القير او كراسي الماكينه

من طلب العلا
23/06/2014, 03:29 PM
اخوي اذا رجة بدي تاكد من كرسي القير او كراسي الماكينه
طيب اخوي كيف اعرف الكراسي هذي كيف خربانه هل اذا صارت ناشفه معناته خربانه او فقط انها ممزقه ؟؟؟؟؟

من طلب العلا
23/06/2014, 05:39 PM
من يصوت للوقيدي يعطيني علم وخبر احس الولد فاهم ولكن ماوضح لي ولايهون الباقين والخاص مايقبل التراسل خابرين (مكشاتي جديد)

من طلب العلا
24/06/2014, 04:47 PM
وينكم يارجال الفزعه ؟؟؟

من طلب العلا
25/06/2014, 03:04 PM
للرفع للرفع للرفع للرفع للرفع

LS90
25/06/2014, 04:16 PM
الله يعينك
انا انعرض علي كابرس 87 يبيله ترصيص عمود كردان وتغيير صلبان شكلي ببطل شغلته كبيره

من طلب العلا
28/06/2014, 02:18 PM
للرفع للرفع للرفع للرفع