المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيت القير الموجود في البناشر

ع ــقــاب
26/06/2014, 01:45 PM
السلام عليكم , يا اخوان نويت اغير زيت موتري القير والدبل والدفرنسات , وعندي بعض الاستفسارات , اول شي بخصوص زيت القير والدبل راح اغيرة بنفس زيت الوكالة تويوتا ولكن أذكر اني لقيت مشاركة في احد المواضيع في النت لواحد كتب ان زيت القير يجب ان يغير في الوكالة لأنه من الزيوت الي تغرب بسرعة عند تعرضها للهواء والحرارة حتى ان الوكالة تضعه في مضخات خاصة علشان لايتفاعل مع للهواء !!! ما ادري هل كلامه صحيح والا خطأ لأني سبق وغير زيت القير من عند بنشري ولي سنة ولاشكيت من شي ,,,
السؤال الثاني قال لي العامل في البنشر ان زيت الدفرنسات يجب ان يكون 140 لان زيت 90 خاص بالقير , ما ادري هل كلامه صحيح لان الي اعرفه ان 140 ثقيل جدا وخاص للمعدات الثقيلة ؟؟؟؟ الله لايهينكم احتاج منكم الشور والنصيحة , طبعاً سيارتي قير عايدي موديل 2009 ومحافظ على تغيير جميع الزيوت بانتظام

hassan-55
26/06/2014, 02:52 PM
وعليكم السلام ورحمة الله

انا عن نفسي غيرت زيت القير عند بنشري له الحين تقريباً 9 شهور
زيت بترومين وكلفني 70 ريال

وافكر اغيره الحين اذا غيرت زيت المكينه

اما باقي استفساراتك يفيدونك الاخوان ان شاء الله

الله ييسر امرنا وامرك وامر كل مسلم..

cadillac911
26/06/2014, 06:10 PM
تبي النصيحة كلها غيرها في الوكاله وزيت القير غيره مع الفلتر

Liverpool for ever

ع ــقــاب
26/06/2014, 07:57 PM
جزاكم الله خير , والله اني متردد الوكالة يقولون ماتدخل مع السيارة هذا غير انها تتأخر عندهم وأنا عندي وسواس وما اصدق لين اشوف الشي بنفسي لاني اسمع ان بعض العمال في الوكالة لايغيرون الزيت ولاشي بس يضحكون على العالم ,

cadillac911
26/06/2014, 08:21 PM
طيب خذ لك زيت وفلتر والزيوت عامه وشفلك مركز نظيف ودخل السيارة عندهم وخلك فوق رأسهم بالنسبة لي انا معاي يوكن أغير في اي سي ديلكو اللي في شارع الجامعه ترى سعرهم انا أشوفه نفس سعر البناشر برا

Liverpool for ever