المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يفيدني عن حساس الحرارة او البرمجة للمراوح

اسعيد بن عيد
07/07/2014, 03:09 AM
بسم اللة والحمد للة والصلاة على رسول اللة

السلام عليكم اخواني سيارتي كابرس 2001 الحرارة فيها لاتتعدى النصف اقل من النصف .قيرت ترموستات من92 الى 77 نفس الشيء تحت النصف وانا اريد انزلها للربع او اقل شوية شلت الترموستات وخليتها بدونة نفس الشيء تحت النصف الامبير حق الحرارة ماتغير. قرأت بالمنتدى
انه تتبرمج المراوح .
هل برمجة المراوح ان الواحد يغير حساس الحرارة مثل تغير بلف الحرارة

يعني لة درجات 92 او 86 او 77 . والاعن طريق الكمبيوتر لدى اللي يفحصون السيارات عند المعارض وكم التكلفة للحساس او للبرمجة والسلام

ms662
07/07/2014, 11:28 PM
لا البرمجه تروح لواحد من الي يشتغلون برمجة كمبيوترات امريكي
وهويبرمج الكمبيوتر بحيث ان المراوح تشتغل قبل وقتها المبرمج من المصنع
لكن النص واقل من النص هذي حرارة الكابرس
والبلف ضروري للسياره

يالبى الهلا
08/07/2014, 03:57 AM
لابرمجة ولايحزنون اشبكها دايركت مع السلف اذا فتحت السلف تشتغل على طووووووول
اماالبلف أنصحك بتركيبة لأنه. شيلت البلف يعدم المكينة ويصرف بنزين أكثر

خط الجبيل
08/07/2014, 10:07 AM
بسم اللة والحمد للة والصلاة على رسول اللة

السلام عليكم اخواني سيارتي كابرس 2001 الحرارة فيها لاتتعدى النصف اقل من النصف .قيرت ترموستات من92 الى 77 نفس الشيء تحت النصف وانا اريد انزلها للربع او اقل شوية شلت الترموستات وخليتها بدونة نفس الشيء تحت النصف الامبير حق الحرارة ماتغير. قرأت بالمنتدى
انه تتبرمج المراوح .
هل برمجة المراوح ان الواحد يغير حساس الحرارة مثل تغير بلف الحرارة

يعني لة درجات 92 او 86 او 77 . والاعن طريق الكمبيوتر لدى اللي يفحصون السيارات عند المعارض وكم التكلفة للحساس او للبرمجة والسلام

بالطريقة هذي انت تعدم الدينمو والبطارية والمراوح

اذا نزلت الحرارة عن 80 يزيد الكربون وتقل جودة الاحتراق

اسعيد بن عيد
08/07/2014, 01:27 PM
بسم الله السلام عليكم اشكر الاخوة اللي ردوعلى استفساري ms662 يالبى الهلا خط الجبيل
واستشيركم في : ان اشبك المراوح على مفتاح خارجي مع فييوزاو كتاوت عن طريق السويتش
متى مااردت اشغل المراوح فتحت المفتاح وتشتغل المراوح واذا قفلت المفتاح تبغى تشتغل على الحساس والسلام

يالبى الهلا
08/07/2014, 04:05 PM
بسم الله السلام عليكم اشكر الاخوة اللي ردوعلى استفساري ms662 يالبى الهلا خط الجبيل
واستشيركم في : ان اشبك المراوح على مفتاح خارجي مع فييوزاو كتاوت عن طريق السويتش
متى مااردت اشغل المراوح فتحت المفتاح وتشتغل المراوح واذا قفلت المفتاح تبغى تشتغل على الحساس والسلام

العفوا وسامحنا عننالقصور والشكر للقائمين على المنتدى
وعلى القسم لأنهم والله يتعبون اشدالتعب في التجاوب على كل السائلين والمراقبة على كل المشاركات

وطريقتك أفضل شئ اشبك المراوح على مفتاح خارجي مع فييوزاو كتاوت عن طريق السويتش
متى مااردت اشغل المراوح فتحت المفتاح وتشتغل المراوح واذا قفلت المفتاح تبغى تشتغل على الحساس والسلام[/QUOTE]لاكن ركب البلف فالحرأرة رايح ترتفع إذا ماركبت البلف ويزيد الإستهلاك البنزين

جني صغير
08/07/2014, 04:14 PM
اما ابعطيك رأي وانت براحتك

اخرم بالكوع تبع الخرطوش اللي عند المكينة وركب حساس مرسيدس 75 او 85

وخل كهربائي يمد لك أسلاك على الحساس متى ما وصلت حراره الماء لدرجه اللي بالحساس تشتغل المراوح وتريح رأسك من سالفة البرمجة

كم كيلو باقي
08/07/2014, 08:17 PM
من تجربتي بسيارتي دوج تشارجر

ركبت بلف حرارة 180 ( يفتح على 180 فهرنهايت )
وانا بالزحمات او واقف الحرارة نفس ماهي ودرجة حرارة الزيت تنقص شيء بسيط عن قبل تركيب البلف ودرجة حرارة موية الرديتر نفس ماهي
اذا مسكت خط لو امشي 80 مثلا خلاص تبدا تنقص درجة حرارة موية الرديتر توصل 85 مئوي تقريبا
بعدها بشوي تنقص درجة حرارة الزيت توصل 95 تقريبا
الزبده انمبير الحرارة صعب تخليه على الربع ولو خليته بتضر اكثر مما تنفع ركب بلف وبرمج المراوح وحط موية اصلية مخصصة لسيارتك ووضعك في السليم ان شاء الله
طبعا انا لو ابرمج المراوح نفس النتيجة اللي ذكرتها وانا امشي بتكون موجودة وانا واقف بالزحمات
يعني البلف يفيدك وانت تمشي ومايسوي شي وانت واقف
والبرمجة للمراوح تفيدك وانت واقف او بزحمه