المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكلتش

جاروود
07/02/2003, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب موتري الفين وثلاثه واحترق كلتشه مع اني ما كرفته صار الموتر مايلقم وصارت دواست الكلتش تلصق تحت ماترجع وا ذ برد يزين شوي ثمين يرجع
هلى لهاذا سبب
هل اكلتش يغطيه ضمان الوكاله

القماري
08/02/2003, 11:30 AM
الفين وثلاثه أكيد لايزال ساري ضمانه ، لكن هل يشمل الكلتش أم لا الله أعلم
أعتقد أن الضمان شامل وأن السيارة فيها ضمان ومن ضمنه الكلتش ويمكن يكون السبب عيب تصنيع
لكن يعينك الله إن كان الوكيل تعبان و مو كفو الضمان (بسوي لك تحقيق وسين وجيم )

راعي كيف
08/02/2003, 04:54 PM
الضاهر إن العيب مو من الكلتش العيب طال عمرك من علبة الكلتش مافيها زيت او إن علبة الكلتش تبي صلاح عاد الى فوق او تحت مدري شف الى تهرب او ان الكلتش مانسم الهواء الى فية رح لبنشري قلة نسملي الكلتش .
وإذا كنت ودك تشتغل بيك طال عمرك جب لك مفتاح رقم 8 مدري 10 المهم رح اول شي للي فوق وشف تحت العلبة فيه مسمار فية بلوسط فتحة جبلك واحد معك يساعدك وخل السيارة مشتغلة وخلة يدوس بالكلتش خمس إلى ثمان مرات وبعدين خلة دايس وانت حل الصامولة وشدة لمدة ثانية تلاحض إن الزيت يرشق رشق وكأن معة فقاقيه هذا هو الهواء نفس الطريقة كررة مابيت ثلاث الى خمس مرات فوق وتحت كل العلبتين حقات الكلتش الى تحت ربما اسهل شوي والصامولة واضحة اكثر بعد المهم إذا شيكت على كل الى قلتلك إن شاء الله ماراح تروح لالوكالة ولا لغيرة .
اما موضوع الكلتش هل هو شامل الضمان أو لا نعم السياره بكاملها شاملة لضمان ماعداء سواء الإستخدام او الزجاج .
وهذا الشي حصل مع ولد اخوي كان يطلع صوت بالكلتش وصلحوة على الضمان ماخذو شي .

هذا والله اعلم واسف جداً على الإطاله

مع اجمل تحية
اخوك المحب اناصر

جاروود
09/02/2003, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السياره هايلكس
واضاهر ان الكلتش احترق الحين مايمشي ابد تحنه لاخر شي مايمشي الا شي يسيط
وكيف تويوتا هل يبي يصلحه على حسابي ولا على حساب الضمان

برقان
20/02/2003, 03:40 AM
والقير ما يلقم الا اذا صرت دايس الكلتش وانا اشغل السياره والا باللليالله يلقم مع القوه فهل من مرشد تكفوووووووووووووون ردوا وخاصه راعي كيف مع التحيه الحاره

نـnadarــادر
20/02/2003, 07:15 PM
اخوي جارود
الكلتش ما يغطيه الضمان....
وتوويوتا وكاله جيده يصلحونه ان طلع العيب تصنيعي

السبع
20/02/2003, 07:21 PM
السلام عليكم...
انا صار معي نفس المشاكل هذي وكانت الجيب بمكان الله لا يوريك
والقصه هذي بعيد الاضحى
المهم بعد التعب والمحاوله والمجازفه بالموتر
صار الامر بسيط وهو مثل ماقال اخوي راعي كيف

برقان
21/02/2003, 02:56 AM
:what: اشوف ما احد معبر ولا الحبيب كاشت

راعي كيف
22/02/2003, 10:09 PM
هلا والله وغلا بالربع كلهم
بالنسب لجارود الله يخلف على الكلتش راح بس فكك الله من مصاريفة لاأنة شمل الضمان كما قلت الى .

أما بالنسبة لخوي برقان فوالله العضيم إني حاولت ارشدك اول مستفسرت بس يبدولى إن الكويكز عندي تعطل وبعد محاولات ضبط الأمر وجيتلك وكتبلك ذيك امعلومات الى ياشيخ يقولولك هذا الي مخترع الكلتش متحمس:D والله يوم جت ابي اعتمد الرد قالي لازم تسجل دخولك :mad: وتاصل معي وحاولت ارجع على شان الي كتبت :row: لقيت الي كتبت كلة باخ تبخر راح وتاصل معي :mad: وصك الجهاز وهذي القصة كلة لاكن ابي اعتذر منك عن التأخير لضروف الله العامبة .

وللحديث بقية

7
7
7
7
7
7
7
7
7 اخوك ابو ناصر
راعي كيف

ابو الريم
24/02/2003, 12:01 AM
بعد اذنك اخوي راعي الكيف

اخوي برقان انت عندك مشكلة صغيرة ولكنها تكبر مع مرور الوقت وقد تخرب عليك شغلات ثانيه .

فمشكلتك لا تخرج عن هذه النقاط .

1- زيت الكلتش ناقص .
2- احد طرمبات الكلتش متعطله وغالبا اللي تحت لانها دايم تخرب .
3- هوز الزيت اللي رايح للطرمبة .

ولازم تحل هذه المشكلة باسرع وقت لانها بتعدم عليك السلف والقير وخاصة موجه القير .

تحياتي ابو الريم .

برقان
03/03/2003, 01:11 PM
مشكورييييين وماقصرتوا واخوي ابو الريم جزاك الله عني الف خير وما راح انسالك جميلك معي

ويا اخوان اللي يخبر لي ورشه احسن من اللوكاله لانهم نصابين وديت السياره لهم مرتين ويقولون ما فيها شي اما في الشرقيه او الرياض