المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكيف البـاثــفــيـــنــدر؟؟!!

أبرق دمعة
29/11/2006, 01:16 PM
أعزائي أعضاء ومشرفي منتديات مكشات..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. في الحقيقة يسعدني أن أكون معكم ومن الذين يشاركون في هذا المنتدى المبارك
وهذه تعتبر أول مشاركة لي في هذا المنتدى .. ... ..
حقيقة أعاني من مشكلة في ( الباثفندر2005 ) :: :: طول الله عمر :: :: وهي في وقت الأمطار هذه الأيام استعملت هواية الزجاجة الأمامية ( اللي بالطبلون ) لكي تزيل البخار من شدة البرد .. لكن فجأة (علق) المكيف صار مايطلع الهواء ألا من الهواية اللي قدام وتسكرت جميع مخارج الهواء ؟؟
(بالعربي خربت القطعة اللي توزع الهواء على الرجلين وعلى الوجه وغيره )
وقد عانى منها أحد الشباب ولما ذهب للوكالة أخبروه أن اكثر من يأتي إليهم يعاني من هذه المشكله
وإذا تم تغير القطعه فلن يعود الخراب ؟؟؟ ؟؟؟ ؟؟؟
فــمــا هــو تــعــلــيــقــكــم مشكورين ؟؟؟:rolleyes:

نيشان نجد/
29/11/2006, 01:46 PM
ما يحتاج تروح الوكالة ولا غير الوكالة ترى ما يسولك شي واحد من أخوياي نفس المشكلة ودها الوكالة إجلست 5 أيام وأخر شي بعد فتره نفس المشكلة وكذلك الموتر إلي عندنا
لاكن المشكلة وما فيها أنا القطع البيضه متوسخة الذي هو مسلك الذي يؤدي إلى توجيه المكيف يعني إذا تبي يرجع نفس أول الوصف كتالي عند كرسي السواق إفتح الباب ودنق عند الديكور الذي تحت الدركسون تحصل علبه بيضاء وجه المكيف ألى الأمام ثم حرك القطعه ستلاحظ أنها تتحرك .أدري إنك ما فهمت .بس إنشاء الله أحاول أجيبلك صور تساعدك على تصليحها .بس قبل لا تغير القطعه لانها مكلفة.
لاكن وش موديل السيارة.
وهل المكيف إلكتروني . أرجو الأفادة .
أخوك/ نيشان نجد.

أبرق دمعة
29/11/2006, 07:20 PM
أخوي نيشان نجد ... مرحباً بك .. ويسرني مرورك
بالنسبة لسيارتي موديل 2005 .... مكيف إلكتروني ....
وياليت لو تحط لي الصور يكون احسن .. .. مع اني فاهم طريقتك بس أخاف أحوس الدعوى .. ..
ومشكور وماقصرت

salehhd
29/11/2006, 08:11 PM
السلام عليكم

اذا الموتر على الضمان ودة الوكالة وخلهم يصلحونه

والله يعينك

ابوعبدالله9999
30/11/2006, 01:55 AM
حصلت معي وعجزت وأن أحاول مرة اشغل ومرة اطفي المكيف لكن مرة من المرات كنت ماشي وبسرعة بس ماهي بالحيل وشغلت المكيف وحولت المسار إلى دفع للوجه وتغير ومن يومه وانا حريص اني مااغيره على الوضع المشؤووووم السابق .

أبرق دمعة
30/11/2006, 12:18 PM
من يفيدنى أكثر ياجماعة الخير ؟ ؟ ؟ ؟
ترانى ننتظر منك الصور أخوي نيشان ...

الرائد الأول
30/11/2006, 01:06 PM
حصلة معاي ووديتها الشركه وقت الضمان وصلحوها ويقولون السبب الغبار من البر ويقولون خل الهوا الداخل ممن الخارج مقفول على طول

مكحل الحنشان
30/11/2006, 03:22 PM
انا مع اخوي نيشان نجد

صارت لي نفس الحركة معي 2004

أبرق دمعة
30/11/2006, 06:17 PM
الرائد الأول :: مكحل الحنشان
أشكركم على المرور .. ..
لكن السؤال كم قيمتها القطعة هذي ؟؟ ؟؟

أبرق دمعة
02/12/2006, 06:02 PM
أبشركم يالربع .. ... ... تم حل المشكلة وسأعود لكي أخبركم بالتفاصيل .. .. ..

تحيتي للجميع

فارس بريده
02/12/2006, 06:14 PM
الاخ ابرق دمعه

وطيت على الجرح الله يحفظك

قبل البارح وانا بام رقيبه حولت المكيف الى الزجاج الامامي حتى يروح البخار ومن هذيك اللحظه والهوا مسكر عن الوجه لكن منطقة الاقدام تشتغل

الصراحه اني زمل له حيل

فلو تكرمت الحل بسرعه لا هنت وفكن من روحة الوكاله

شكرا لك

الوسيطاء
03/12/2006, 07:05 AM
السلام عليكم ورحمت الله
شف درج السياره فكه وطلع المروحه وغيرها او نظفها

أبرق دمعة
03/12/2006, 10:54 AM
الطريقه سلمكم الله هي كالتالي :: :: ::
أنا اتبعت خطوات نيشان نجد ..

ما يحتاج تروح الوكالة ولا غير الوكالة ترى ما يسولك شي واحد من أخوياي نفس المشكلة ودها الوكالة إجلست 5 أيام وأخر شي بعد فتره نفس المشكلة وكذلك الموتر إلي عندنا
لاكن المشكلة وما فيها أنا القطع البيضه متوسخة الذي هو مسلك الذي يؤدي إلى توجيه المكيف يعني إذا تبي يرجع نفس أول الوصف كتالي عند كرسي السواق إفتح الباب ودنق عند الديكور الذي تحت الدركسون تحصل علبه بيضاء وجه المكيف ألى الأمام ثم حرك القطعه ستلاحظ أنها تتحرك .أدري إنك ما فهمت .بس إنشاء الله أحاول أجيبلك صور تساعدك على تصليحها .بس قبل لا تغير القطعه لانها مكلفة.
لاكن وش موديل السيارة.
وهل المكيف إلكتروني . أرجو الأفادة .
أخوك/ نيشان نجد.

وهو واعدنا بالصور .. .. لكن انا جربت قبل ما يجيب الصور
1/شغل المكيف حق السيارة..
2/أنزل تحت الدركسون وناظر يمين..
3/ راح تشوف قطعة بيضاء داخل الديكور مربوطة بسبرنقات واشياء زي كذا ..
4/ حاول تحرك هذي القطعة فوق وتحت حتى يظبط معك ..
5/ لاتنسى تنظف هالقطعة بمناديل أو عطر ( لأنها عليها زيت وشحم وماسك عليهن الغبار والتراب )
6/ كرر العملية عدة مرات حتى تنجح 100% ...
آمل أن أكون قد أفدتكم ولو قليلاً .. .. وكنت حاب أني أحط صورة للقطعة هذي .. ..
لكن نحتري أخونا نيشان نجد لأنه أعلم بهذه المشكلة ..
ودمـــتــــــم :)

الماهر
03/12/2006, 12:18 PM
ياجماعة الخير عندي باثفندر 2005 المكيف اكتروني (يعني الزرار) الزر المرسوم علية سيارة وسهم لاف يعني الهوا الخارجي او الهواية الذا ضغطة الزر تقفل الهواية يعني الهوا الجاي من برة
المشكلة اني يوم اركب السيارة لازم اضغطة عشان يقفل ويوم اطفي السيارة ورجع اشغلها احصلة فاتح ورجع وقفلة يعني كل ماركب السياة لازم اقفل مرة ثانية والحالة مستمرة . وش الحل ياجماعة هل هو نظام المكيف كذا اوفية عطل

escape_man
03/12/2006, 01:23 PM
ياجماعة الخير عندي باثفندر 2005 المكيف اكتروني (يعني الزرار) الزر المرسوم علية سيارة وسهم لاف يعني الهوا الخارجي او الهواية الذا ضغطة الزر تقفل الهواية يعني الهوا الجاي من برة
المشكلة اني يوم اركب السيارة لازم اضغطة عشان يقفل ويوم اطفي السيارة ورجع اشغلها احصلة فاتح ورجع وقفلة يعني كل ماركب السياة لازم اقفل مرة ثانية والحالة مستمرة . وش الحل ياجماعة هل هو نظام المكيف كذا اوفية عطل

هذا بلاء ابوك ياعقاب

نفس المشكلة عندي وطبعا هي عيب اعيبه على الباث مقارنة بالمكسيما الي نفس النظام لكن تحتفظ بآخر برمجه للمكيف واتوقع هي كذا يعني مالها حل آخر

أبرق دمعة
03/12/2006, 01:33 PM
أخــــوي الـــمــــاهـــر :
هذي المشكلة ( حقت الهواية ) شي طبيعي بكل الباثفندر .. وبرضه مشكلة أنك إذا شغلت المكيف على طول
يرتفع من 1/2/3/4 حتى أعلى درجة للهواء ..
هذي مثل ما قال escape_man
مايحتفظ بالبرمجة ... برضه ترى الأمريكي زي كذا مثل الجمس وغيره .. ..