المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص الكفرات

mooma
21/07/2014, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني باختصار سيارتي هايلكس وكفراتي بدأت توودع بقوه( ماقصرت 3 سنوات الاما انتهت ) المهم كفراتي كانت هانكوك كوري ( خط عريض ) 205 75 r15
وكانت ممتازه بصراحة المهم لما قررت اغير ال
كفرات طبعاً بغير نفسه هانكوك لكن طتفاجأت للاسف الوكيل كل كفراتهم قديييمه 2013 اسبوع 28-35 يعني من شهر 6 الى 8 + إندونيسي !! وسعره 300 ريال بصراحه تضايقت من ذا الشي لانه كان أفضل كفر ركبته ( تحمل-لين جدا وريح- هادئ ) المهم بديت ادور في الشركات الثانيه ( وللاسف كلها بدون خط واذا بخط يكون صغير و0+ تاريخه قديم ) بصراحة استمريت بالبحث مدة شهر !!( من الغرابي الى وكالات الاطارات+موزعين ) لحد امس حصلت يوكوهاما طبعا الكفر شكله معروف خاصة للهايلكس جدا رائع وبالمناسبة هو الكفر الوحيد الي تاريخه جديد من بين الكفرات الي بحثت فيها ( يعني هو الاجد فيهم لانه هو الوحيد الي حصلته مصنوع بسنة 2014!!)
لكن ،،،،،،،.

أنا خفت من نقطة وحده وهي كثير مهمة بالنسبة لي
لاحظت كثير من المشاركات ان اليوكوهاما عيبها انه كفر قاسي !! بعكس الهانكوك الين
وفيه ناس نقول العكس !!!!( ان اليوكوهاما لين ومريح )
) ف طلبي الله يرضى عليكم جميعاً ويوفقكم

من منكم عنده هايلكس+ كفرات يوكوهاما وايضا كيفها من ناحية القساوه +الصوت هل هي هادئة ولا إزعاج
ارجو الإجابة في أسرع وقت نظرا لقرب العيد ( ودي اركب قبل العيد )
وشكراً لكم

الصقرالعربي
21/07/2014, 06:25 PM
ركب برجستون وادعس

وحتى لو ركبت هانكوك2013 مافيه مشكله

انا امشي على كفر 2006 بجيب ربع

المميـز
22/07/2014, 07:36 AM
:

اليوكوهاما قاسي وله صوت مع الخط
الفايرستون لين مثل الهانكوك واذكر انه يجي بخط
وصناعته ياباني .. واذا اخذته من الوكيل يعطيك معه تغييرت زيت مجانا وهواء نيتروجين

:

ابو فهد...
22/07/2014, 05:02 PM
اليوكهاما اقسى من الهانكوك شوي بس مهب مثل كلام الناس ولكن بالنفود طيب حط به 10 ويوصلك المكان الي تبي وبالجلد طيب وبالديره اطيب واطيب وماله صوت الي له صوت كفرات الجيوب وكفر معروف وله عشاقه وشكله زين على الهايلوكس و انا معي هايلوكس ولي10 سنوات وانا اركب منه ماشفت منه الا كل خير انصحك تاخذ 215/75/15 واذا كنت تبي تجربهن حياك هن ركبات على موتري