المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربة مع شركة الراشد (جوديير) وضمان الكفرات

مخ سعودي
11/08/2014, 12:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

بالامس انسلخ علي احدى الكفرات من نوع جوديير جنط 20 اثناء السفر نهارا وكانت درجه الحرارة 50 درجه مع سرعه عاليه بعد استخدام دام سنتين واربعة اشهر
وهنا رابط شراءها

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=508357

وهذه صورة للكفر

http://up.arabseyes.com/uploads2013/11_08_14140774682508481.jpg (http://up.arabseyes.com/) العاب (http://games.arabseyes.com)

عندها توجهت الى شركة الراشد ( جوديير ) لمعرفة صحه ضمانهم المفتوح وبعد وصولي لهم والكشف على الكفر وقياس مده الاستخدام حيث ان الكفر جديد على كلامهم 6 ملم وحاليا عندي الكفرات 3.9 ملم افادوني بالتالي
قيمه الكفر جديد 750 ريال يخصم منه 444 ريال وادفع الفرق 306 ريال وبعد عده مناقشات بان الدعسه على الضمان وليس سوء استخدام لم اخرج باي فائده وانجبرت ادفع الفرق

هذا ماحصلي لي وطرحته للفائده

آخر العنقود
11/08/2014, 01:16 PM
والله انك حبيب اشكهم لوزارة التجاره وبحول الله بتاخذ حقك من عيونهم وش فايدة الضمان اذا ما عوضوني بكفر جديد اللي ما يشمله الضمان علي خبري التحبيل والمشي علي الكفر وهو مبنشر الين يحبل او قطع بالكفر بسبب حديده او شي حاد اما تطير الدعسه هذا كفر دمار ما ينفع بريال ومعروف نظام وكالات الكفرات اذا جيتهم بخصوص مشكله بالكفرات ويتحملها الضمان يطلعون لك 100 عذروب عشان ما يعوضونك الله يعينك.

ksaboss
11/08/2014, 01:28 PM
هذي هي طريقة حساب ضمان الكفرات و الصراحه انت الربحان في هذي الحاله بعد سنتين و زيادة تستبدل الكفر بجديد بهذا السعر. كثير من اللي اعرفهم بعد سنتين يستبدلون الكفرات لان هذا هو العمر الافتراضي لها و علشان يتجنبون الحوادث و الخطار بالذات اذا السيارة تستخدم للخطوط.

شكرا لك على نقل تجربتك

مخ سعودي
11/08/2014, 04:25 PM
والله انك حبيب اشكهم لوزارة التجاره وبحول الله بتاخذ حقك من عيونهم وش فايدة الضمان اذا ما عوضوني بكفر جديد اللي ما يشمله الضمان علي خبري التحبيل والمشي علي الكفر وهو مبنشر الين يحبل او قطع بالكفر بسبب حديده او شي حاد اما تطير الدعسه هذا كفر دمار ما ينفع بريال ومعروف نظام وكالات الكفرات اذا جيتهم بخصوص مشكله بالكفرات ويتحملها الضمان يطلعون لك 100 عذروب عشان ما يعوضونك الله يعينك.
صدقت يالغالي لكن استخدامي للكفرات فترة طويله غضيت الطرف عن باقي المبلغ وانت تعلم وزارة التجارة يومها سنه

مخ سعودي
11/08/2014, 04:26 PM
هذي هي طريقة حساب ضمان الكفرات و الصراحه انت الربحان في هذي الحاله بعد سنتين و زيادة تستبدل الكفر بجديد بهذا السعر. كثير من اللي اعرفهم بعد سنتين يستبدلون الكفرات لان هذا هو العمر الافتراضي لها و علشان يتجنبون الحوادث و الخطار بالذات اذا السيارة تستخدم للخطوط.

شكرا لك على نقل تجربتك

الله يطول عمرك وكثير من الاخوان يبدل الكفر على حسابه لهذا طرحت تجربتي

الدبا
12/08/2014, 07:57 AM
الحمدلله على سلامتك ومن معك وهذا المهم
وشكرا لك على طرح تجربتك لو جربت الاتصال على وزارة التجارة لن تخسر شيء بما انك الأن غيرت الكفر حتى تتأكد وتكون مرتاح إذا لك شيء سوف تأخذه بأذن الله
موفق

الوكر2888
12/08/2014, 08:09 AM
مشالله عليك اهنيك على ترتيبك للموضوع واسلوبك ىبصراحه تجربتك راح تكون بالحسبان

مخ سعودي
12/08/2014, 06:29 PM
الحمدلله على سلامتك ومن معك وهذا المهم
وشكرا لك على طرح تجربتك لو جربت الاتصال على وزارة التجارة لن تخسر شيء بما انك الأن غيرت الكفر حتى تتأكد وتكون مرتاح إذا لك شيء سوف تأخذه بأذن الله
موفق

بالفعل وانا اخوك لكن للاسف فقدت الفاتورة والحمد لله ماطلبوها

مخ سعودي
12/08/2014, 06:30 PM
مشالله عليك اهنيك على ترتيبك للموضوع واسلوبك ىبصراحه تجربتك راح تكون بالحسبان

اشكرك على مرورك العطر واسال الله لنا ولك التوفيق والسداد

يكفيني نظرة
13/08/2014, 06:55 AM
الحمدلله على السلامه اولاً..
ثانياً: اعتقد هم يسوون كذا عشان تشتري من عندهم لكن لو اردت تغيير الشركه واخذت من يوكوهاما او دنلوب هل سيعوضونني بالكاش (نقداً) او ملزوم اخذ منهم ويخصمون؟

برق الشماليه
13/08/2014, 02:10 PM
هذا نظام الضمان المفتوح

انا شريت كفرات كومهو كوري ضمانه مفتوح وختموا الفاتوره بختم موضح فيه انهم يحسبون مدة الاستخدام وعمق الدعسه

مخ سعودي
14/08/2014, 05:20 PM
الحمدلله على السلامه اولاً..
ثانياً: اعتقد هم يسوون كذا عشان تشتري من عندهم لكن لو اردت تغيير الشركه واخذت من يوكوهاما او دنلوب هل سيعوضونني بالكاش (نقداً) او ملزوم اخذ منهم ويخصمون؟
الله يسلمك انت ومن يقراء
لا أعتقد بانهم سيقومون بتزويدك بباقي المبلغ
ولم اجرب اصلاً

مخ سعودي
14/08/2014, 05:21 PM
هذا نظام الضمان المفتوح

انا شريت كفرات كومهو كوري ضمانه مفتوح وختموا الفاتوره بختم موضح فيه انهم يحسبون مدة الاستخدام وعمق الدعسه

صحيح ماذكرت وانا اخوك وبعد اخذت فاتوره حاليا موضوع فيها ماقمت بذكره طال عمرك

مسير عليكم
14/08/2014, 08:16 PM
هذا الضمان في الكفرات يحسبون مدت الاستخدام
وحتى او تدق على ورزاره التجاره مامنها فايده من تجربه مجرد هياط بس تحس انك تروع المحل اذا كلموهم:D
ولا الصدق انت وحضك ان كان مروق جاب لك حقك وان كانه مخنفس سحب عليك

nayf01
14/08/2014, 08:42 PM
برجستون سوومعي كذا
قدرو الاستخدام ودفعت الفرق واعطوني كفر جديد

مخ سعودي
15/08/2014, 01:12 AM
هذا الضمان في الكفرات يحسبون مدت الاستخدام
وحتى او تدق على ورزاره التجاره مامنها فايده من تجربه مجرد هياط بس تحس انك تروع المحل اذا كلموهم:D
ولا الصدق انت وحضك ان كان مروق جاب لك حقك وان كانه مخنفس سحب عليك

صدق ضرسك
هههههههههههههههههههههه
يابن الحلال مايبدلون لك الا في اضيق الحدود

مخ سعودي
15/08/2014, 01:13 AM
برجستون سوومعي كذا
قدرو الاستخدام ودفعت الفرق واعطوني كفر جديد

صادق وانا اخوك واتوقع نظام جميع الشركات كذا وماخفي اعظم
لكن حسب تقديري باني كسبت بعض الشي

الربذي
15/08/2014, 10:09 AM
احسه دعايه بالعكس اخوي انت الربحان والحمد لله على سلامتك صراحه كفرات قود اير جباره بعد هالموضوع
99 للكفرات يعطون سته شهور والاغلب سنه بس ضمان مفتوح شي صراحه
لاتشتكيهم احسهم ماقصروا بامكانهم يعطون ضمان سنه وبطقاق بس هم ماهو طماعين خلوه مفتوح

الدحمي 6000
15/08/2014, 10:34 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

مخ سعودي
15/08/2014, 11:05 AM
احسه دعايه بالعكس اخوي انت الربحان والحمد لله على سلامتك صراحه كفرات قود اير جباره بعد هالموضوع
99 للكفرات يعطون سته شهور والاغلب سنه بس ضمان مفتوح شي صراحه
لاتشتكيهم احسهم ماقصروا بامكانهم يعطون ضمان سنه وبطقاق بس هم ماهو طماعين خلوه مفتوح

كلامك صحيح وانا اخوك بامكانهم ذلك ولكن لثقتهم في كفراتهم تم وضع الضمان مفتوح مثل مشلان وغيرها من الكفرات الالمانية
وبالنسبة لي بعد تجربة قودير لمده مايقارب ثلاث سنوات اتضح لي انها لينه للغايه تتحمل الحرارة فعلا فانا اشوف انها جديره بالثقه .