المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أتعبوني اللصوص !!!!

صدى الاطلال
13/08/2014, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
صباح / مساء الخير على الجميع
يااخوان اقسم بالله اتعبونا هاللصوص
لدي جيب ربع واغلب الوقت واقف مااستخدمه الا وقت الامطار او النزهات العائلية الخفيفة ويقف امامي في برحة امام شقتي حيث انني مستأجر ولا يوجد بيت ملك ولا بايكة لابعاد السيارة عن الانظار - ولدي سيارة صغيرة للدوام والتنقلات اليومية - ولله الحمد -
المهم اتعبوني السراق يريدون سرقة الربع ولقد افشل الله محاولاتهم التي وصلت في تعدادها الى مرتين الى الآن
وكلها مثبتة بمحاضر ابلاغ في الشرطة مع صور من الادلة الجنائية
حيث قام اولئك اللصوص في المرة الثانية بمحاولة تشغيل السيارة ولكن الله افشلهم
المهم يوم شاف المجرم ان الوضع مايخارج وبياخذ وقت منه اغلق الباب وكسر الزجاج الخلفي السحاب اللي بالجنب الايسر خلف السائق كرسالة انذار بالعودة
وانا والله متوجس خيفةً منهم ان يعودوا مرة اخرى
وانا يومياً استودع الله ديني ونفسي واهلي وحلالي ومالي
والخلاصة /
ياأحبابي قرأت قديما عن جهاز يركب في السيارة لتتبع المركبة حال السرقة
فمن يدلني على مكان لبيع وتركيب مثل هذا الجهاز؟ سواء بالجنوب او الغربية او الوسطى
وهل هو عملي ومجرب - اذا وجد من استخدمه - مع ذكر سعره؟
او طرح اي فكرة او حل اخر ربما يسهم في ابطال ضررهم واذاهم لان كيد المحارب للمؤمنين كان ضعيفا
ولقد قمت بعمل الاسباب والحامي رب الارباب
كل الشكر لمن سيمر موجهاً ومعيناً او داعياً بخير او طارحاً لحلٍ او فكرة
ودعاء للجميع بأن يحفظ الله لنا ديننا وعافيتنا وامننا واماننا
والله راعٍ وحافظ لنا لكم

saleh-14
13/08/2014, 05:07 AM
انا من رأيي اذا استخدامك قليل جدا جدا تفك كفراته وتحطه على بلك ووقت الامطار ركبهن

صدى الاطلال
13/08/2014, 05:26 AM
انا من رأيي اذا استخدامك قليل جدا جدا تفك كفراته وتحطه على بلك ووقت الامطار ركبهن

الله يحييك اخوي
واشكرك على ماتفضلت به ولكنني اجد ربما انها متعبة اولا
ثانيا /لايوجد مستودع للكفرات لحفظها - فيما لو طبقت الفكرة -
ثالثا /السارق سيأتي بالكفرات معه ويركبها ويادار مادخلك شر
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم
وفقك الباري لكل خير

GMC89
13/08/2014, 06:03 AM
الله يشل ايديهم
اخوي انصحك يوميا تحركه لو شوي وتغير محله او حتى وقفته يعني لفة الكفرات او تغير وقفه الموتر يعني يصير وجه الموتر فالجهه العكس والشي الثاني فيه القفل اللي يجي على الدركسون يربط الدركسون بدعسة الفرامل بحيث انه ما يقدر يلف الدركسون وركب انذار الصوت يعني لو حاولو يفتحونه يجلس الموتر يضرب بواري ويكبس النور

ابو ساره العنقري
13/08/2014, 06:15 AM
فاصل كهرب بمكان سري وخفي وخله يحاول لين يدوخ
المهم تركب كاميرات مراقبه

المميـز
13/08/2014, 06:21 AM
الله يشل ايديهم
اخوي انصحك يوميا تحركه لو شوي وتغير محله او حتى وقفته يعني لفة الكفرات او تغير وقفه الموتر يعني يصير وجه الموتر فالجهه العكس والشي الثاني فيه القفل اللي يجي على الدركسون يربط الدركسون بدعسة الفرامل بحيث انه ما يقدر يلف الدركسون وركب انذار الصوت يعني لو حاولو يفتحونه يجلس الموتر يضرب بواري ويكبس النور

نفس الكلام
قفل الدركسون مهم والانذار مهم
وجهاز التتبع موجود عند شركة الاتصالات السعودية ونظامه ممتاز
وعندي لك راي لو تشوف لك مواقف عامه او على شارع عام
والله يحفظ لك حلالك

الحلم الحلم
13/08/2014, 06:30 AM
.فيه خدمة بشركة stc لتحديد المواقع يعطونك شريحة وجهاز بالسيارة وتقدر تعرف مكان ....هذا الجهاز يستخدمونه كعائلي للاطفال ومتابعة السائقين

محبكم/الحلم الحلم

الحربي 591
13/08/2014, 06:35 AM
اخوي طيب فصل بايكه من الزنك ما تتعدا 2000 ريال مع باب وقفل
وراح تفيدك كثير
حتى لو انك مستأجر اتوقع لو تكلم صاحبها ماراح يردك ان شاء الله

الدبا
13/08/2014, 08:01 AM
الحل اخوي تضع السيارة في معرض عند احد تعرفة او مستودع وبكذا تفتك من كل شيء وإذا احتجت السيارة موجودة :)

ksaboss
13/08/2014, 08:19 AM
الله يعينك
كنت اعاني نفس معاناتك لكن مع كامري. كسروها مرتين و اسرقوا الكفر السبير.
اذا كانت لاستخدام مواسم افصل البطارية و خزنها عندك و غط السيارة بطربال. هذي الاشياء ما تمنع السرقة نهائيا لكن تقلل الفرص المناسبة للحرامي انه يسرق السيارة.

الرابط التالي فيه تجربة لشخص اشترى جهاز التتبع
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=747517

بالتوفيق و مثل ما يقولون اخواننا المصريين ربنا يبعد عنك عيال الحرام :)

عبون الجواء
13/08/2014, 08:53 AM
الله يكفنا شرهم ويهديهم الى الحق
مالك وانا خوك الا ان تدور لك شقق مفروشة او فنادق (بو مواقف ) ينبع لهم واستئجر منهم بالشهر و بالسنة
او تضع في مواقف اسواق اوالهايبرات الكبيره

هايلكس مدبله
13/08/2014, 10:47 AM
الله يعينگ علا الاشكال هاذي طيب يالغالي ليش ماتلبقها في مقر عملگ سوا بدروم او امام باركنق العمل

sh3ab
13/08/2014, 11:17 AM
انا أشتركت مع نظام تتبع من شركة الاتصالات ١٢٠٠ قيمة الجهاز والاشتراك لمدة سنة الف ريال تستطيع تحدد سيارتك وتطفا المحرك

الف ريال في السنة حراسة على مدار ٢٤ ساعة لو شغل السيارة يرسل لك مسج مميزات واجد
لو سرقة سيارتك وهي تسوى مبلغ مالي كبير
مقابل الف ريال تدفعه في السنة
انا مرتاح من هذا الخدمة تعرف تصرف السائق هل هو يسرع هل هو يستخدم السيارة في اوقات الليل

ابونبيل
13/08/2014, 11:52 AM
الله يحفظ حلالك لكن حل فاصل طرنبه النزين ووضع الزر بمكان سري حلو لكن بتضمن ان شاء الله ان الموتر ما ينزرف لكن ما تضمن انه ما يخرب القزاز عشان كذا انت حط السلسله الي على الدركسون عشان من البدايه ما يتعب نفسه يدري ان سرقته مو سهله والموتر لزم يتحرك وقفته الدائمه تخلي العيون عليه

ABO AZZAM 123
13/08/2014, 12:21 PM
مثل ما قالو الشباب وكلامهم عين العقل أول شي حاول انك ماتخلي موترك واقف حاول كل يومين تحركه وتوقفه بمكان ثاني
الشي الثاني يالغالي ركب العصا اللي تجي على الدركسون والكلتش بحيث يعرف ان مايمديه يزرفها وحط جهاز انذار يكبس بالنور ويدق بوري

وبالنسبة للكهرباء انك تفصلها فاشوف ذا حل مناسب بس لاوم تعرف من قبل هل فيها ضرر على السيارة او لا

عموما الله يصرف عنك عيال الحرام وأسأل الله العظيم أن يحفظ لك عيااااالك ومالك وحلالك يارب العاليمن ولا تنسى الأذكار يالغالي

خوي السطحه
13/08/2014, 12:28 PM
الله يعينك موتر مطلوب من الشباب وضعاف النفس تصدق انه فيه واحد مغبيه بغرفه كبيره للحمام فى مزرعه لهم وسرق ابعه وريح راسك

بواردي جنوبي
13/08/2014, 12:34 PM
أخوي هذول عارفين وضع الموتر وانه واقف
سوي زي ماقالو لك الاخوان غير وقفته كل يوم او يومين وركب له قفل يقفل الطاره انقله عند بيت احد من اخوانك او اقاربك والله يصرفهم عنك وعن كل مسلم ويشغلهم في نفسهم

nayf01
13/08/2014, 12:51 PM
ااختار مما ياتي:

1/سلسلة كبيرة في الدركسون والفرملة بقفل كبير او قفلين
2/معرض توقفه للحجاجة
3/شريحة جوال

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:31 PM
اعتذر عن تأخري بالرد عليكم والله انكم كفو يالمكشاتية
وترفعون الراس الله يوفقكم جميعا لكل خير

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:33 PM
الله يشل ايديهم

والله باذن الله سبحانه احاول اغير وقفة الموتر ومكانه
والله يعقل علينا واياكم بحلالنا والله ماجانا بلاش ماغير تمرمطنا وكدينا وبعد توفيق الله شريناه وهذول جايين بياخذونه باردة مبردة
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
مشكور وبيض الله وجهك ياغالي على مشاركتك واقتراحاتك الطيبة

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:38 PM
الله يشل ايديهم

الله يحفظك اخوي ويوفقك
وباذن الله انهم مدحورون
لان كيدهم ضعيف لان من كان على باطل وظلم فهو ضعيف
ولاادري كيف يهنئون والنبي عليه الصلاة والسلام يقول كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه!!!!!
ينتقم الله من كل ظالم
والله ياخوان يوم شفت السيارة ملعوب فيها انني توجهت للقبلة ورفعت يدي ودعوة الله ان يبتليهم في انفسهم وصحتهم وان يعجل لي باخذ حقي منهم عاجلا غير اجل
وربنا سميع مجيب قريب
رعاك الله

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:39 PM
فاصل كهرب بمكان سري وخفي وخله يحاول لين يدوخ
المهم تركب كاميرات مراقبه

الله يحييك اخي ابوسارة
وربك يسرها باذن الله
لاعدمتك ياغالي وفقك الله

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:44 PM
نفس الكلام
قفل الدركسون مهم والانذار مهم
وجهاز التتبع موجود عند شركة الاتصالات السعودية ونظامه ممتاز
وعندي لك راي لو تشوف لك مواقف عامه او على شارع عام
والله يحفظ لك حلالك

الله يحييك مشرفنا الغالي
وباذن الله ابحث عن هالاشياء
مفاجأة للكثيرين وأقسم بالله على ذلك هل تعلم ان محاولة السرقة كانت في وضح النهار بعد صلاة الظهر:eek:
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
لاحيا لامن الله ولامن خلق الله
واغتنموا وقت القيلولة وما علم ان نار جهنم أشد حرا
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل هو وليي وحسيبي
بارك الله فيك ياغالي على ماتفضلت به والله يعطيك العافية

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:51 PM
.فيه خدمة بشركة stc لتحديد المواقع يعطونك شريحة وجهاز بالسيارة وتقدر تعرف مكان ....هذا الجهاز يستخدمونه كعائلي للاطفال ومتابعة السائقين

محبكم/الحلم الحلم

الله يحييك اخوي الحلم
والله خدمة طيبة ومميزة رغم الرسوم ولكن كما قيل
اذا لم تكن الا الاسنة مركبا .................... فما حيلة المضطر الا ركوبها
شكرا لك ودمت كما يحب الله

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:54 PM
اخوي طيب فصل بايكه من الزنك ما تتعدا 2000 ريال مع باب وقفل
وراح تفيدك كثير
حتى لو انك مستأجر اتوقع لو تكلم صاحبها ماراح يردك ان شاء الله

حياك اخوي الحربي
حتى لو فصلت وخسرت صدقني سيكسرون القفل ويسرقون السيارة ولن تمنعهم البايكة او القفل
اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك اللهم من شرورهم
وفقك الباري لكل خير

صدى الاطلال
13/08/2014, 07:56 PM
الحل اخوي تضع السيارة في معرض عند احد تعرفة او مستودع وبكذا تفتك من كل شيء وإذا احتجت السيارة موجودة :)

الله يحييك الاخ الدبا
والله المعارض بعيدة عني واجد ولا تسلم السيارات من المخوش والتشليح من العمالة التي هناك
وربك ييسر ويعين
لاهنت ياغالي والله يحفظك

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:00 PM
الله يعينك
كنت اعاني نفس معاناتك لكن مع كامري. كسروها مرتين و اسرقوا الكفر السبير.
اذا كانت لاستخدام مواسم افصل البطارية و خزنها عندك و غط السيارة بطربال. هذي الاشياء ما تمنع السرقة نهائيا لكن تقلل الفرص المناسبة للحرامي انه يسرق السيارة.

الرابط التالي فيه تجربة لشخص اشترى جهاز التتبع
http://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=747517

بالتوفيق و مثل ما يقولون اخواننا المصريين ربنا يبعد عنك عيال الحرام :)

جزاك الله خير ياغالي والله يبعد عنا وعنك عيال الحرام
عندي السيارة الثانية كامري مرة صدموها راح الاسطب الامامي الايسر
ومرة ثانية جيت معلمين ببخاخ اسود على جنب السيارة الايمن
وحسبي الله عليهم ونعم الوكيل
الله يهديهم او ياخذهم اخذ عزيز مقتدر
وفقك الله

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:03 PM
الله يكفنا شرهم ويهديهم الى الحق
مالك وانا خوك الا ان تدور لك شقق مفروشة او فنادق (بو مواقف ) ينبع لهم واستئجر منهم بالشهر و بالسنة
او تضع في مواقف اسواق اوالهايبرات الكبيره

والله ياخوي اذا ماسلمنا في حي هادئ ماراح نسلم في اماكن مكتظة بالزحام
ممكن تقول لي بالعكس الاماكن المزدحمة افضل وانا من وجهة نظري اسوأ لسبب بسيط وهو ان كل شخص لايعلم عن الاخر بمعنى والله لو يقومون بتفكيك سرقتهم وامنعهم احد ولا درى عنك احد
والله يتولانا بحفظة
شكرا ياغالي

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:08 PM
الله يعينگ علا الاشكال هاذي طيب يالغالي ليش ماتلبقها في مقر عملگ سوا بدروم او امام باركنق العمل

حياك الله اخوي هايلوكس
الله يعين الجميع ان شاء الله على اولئك الشباب الذين لااخالهم الا افرازات للفشل الاجتماعي
ويعلم الله انهم اصبحوا ظاهرة لابد ان يلتفت لهم بجدية والا استفحل امرهم اكثر مماهو
وبالنسبة للمقترح وفقك الله مقر العمل بعيد جدا ولا يوجد به مواقف مأمنه والله ييسرها ياغالي
شكرا لك

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:10 PM
انا أشتركت مع نظام تتبع من شركة الاتصالات 1200 قيمة الجهاز والاشتراك لمدة سنة الف ريال تستطيع تحدد سيارتك وتطفا المحرك

الف ريال في السنة حراسة على مدار 24 ساعة لو شغل السيارة يرسل لك مسج مميزات واجد
لو سرقة سيارتك وهي تسوى مبلغ مالي كبير
مقابل الف ريال تدفعه في السنة
انا مرتاح من هذا الخدمة تعرف تصرف السائق هل هو يسرع هل هو يستخدم السيارة في اوقات الليل

الله يحييك يالطيب
ممكن تعطيني تفاصيل اكثر عن هذه الخدمة وهل الاتصالات هم من يركبها على السيارة ؟ وهل هي عملية؟
وفقك الله وبارك فيك

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:12 PM
الله يحفظ حلالك لكن حل فاصل طرنبه النزين ووضع الزر بمكان سري حلو لكن بتضمن ان شاء الله ان الموتر ما ينزرف لكن ما تضمن انه ما يخرب القزاز عشان كذا انت حط السلسله الي على الدركسون عشان من البدايه ما يتعب نفسه يدري ان سرقته مو سهله والموتر لزم يتحرك وقفته الدائمه تخلي العيون عليه

مشكور اخوي ابونبيل على ماتفضلت به ونسأل الله ان يحفظنا بحفظه ويكلؤنا واياكم بعينه التي لاتنام
وربك يكتب اللي فيه الخير

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:18 PM
مثل ما قالو الشباب وكلامهم عين العقل أول شي حاول انك ماتخلي موترك واقف حاول كل يومين تحركه وتوقفه بمكان ثاني
الشي الثاني يالغالي ركب العصا اللي تجي على الدركسون والكلتش بحيث يعرف ان مايمديه يزرفها وحط جهاز انذار يكبس بالنور ويدق بوري

وبالنسبة للكهرباء انك تفصلها فاشوف ذا حل مناسب بس لاوم تعرف من قبل هل فيها ضرر على السيارة او لا

عموما الله يصرف عنك عيال الحرام وأسأل الله العظيم أن يحفظ لك عيااااالك ومالك وحلالك يارب العاليمن ولا تنسى الأذكار يالغالي

الله يخليك ويجزاك خير ياغالي على ماتفضلت به وعلى دعواتك الطيبة وباذن الله نطبق ونشوف
كل الشكر والتقدير

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:19 PM
الله يعينك موتر مطلوب من الشباب وضعاف النفس تصدق انه فيه واحد مغبيه بغرفه كبيره للحمام فى مزرعه لهم وسرق ابعه وريح راسك

حياك اخوي
والله لولا حاجتي له لابيعهوالله يكفينا شر من به شر
وفقك الله ويسر امرك

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:20 PM
أخوي هذول عارفين وضع الموتر وانه واقف
سوي زي ماقالو لك الاخوان غير وقفته كل يوم او يومين وركب له قفل يقفل الطاره انقله عند بيت احد من اخوانك او اقاربك والله يصرفهم عنك وعن كل مسلم ويشغلهم في نفسهم

باذن الله اخوي بواردي
بالغ شكري لجنابك يامحترم

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:21 PM
ااختار مما ياتي:

1/سلسلة كبيرة في الدركسون والفرملة بقفل كبير او قفلين
2/معرض توقفه للحجاجة
3/شريحة جوال

حياك اخوي نايف
شكلها الخيارات كلها بتتطبق:D
ربي يحفظك ولايهينك

sh3ab
13/08/2014, 08:24 PM
أول شي فيها منطقة الامان انت تحددها لو خرجت السيارة منها تجيك مسج
وتعرف ان السيارة انسرقت تدخل على ألنت وتحدد مكانه مباشر تقطع عنها الوقود وتنطفي السيارة وتذهب للمكان
لو تريد نقل الجهاز الى سيارة اخر في استطاعتك هو ملك لك كلم ٩٢٠٠٠٠٤٧٤ وراح يوصل مندوبهم الى بيتك ويركب لك الجهاز في خلال ١٠ دقائق

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:25 PM
شكر وتقدير مني لكل الاخوة الاعزاء الذين شاركوني همومي واناروا لي الدرب بأفكارهم النيرة وتجاربهم القيمة
فلكم جزيل الشكر وعاطر الثناء
سائلين المولى ان يحفظ علينا امننا واماننا وديننا وعقولنا وصحتنا وقوتنا
وان ينتقم لنا من كل من ظلمنا واعتدى علينا
وحسبنا الله ونعم الوكيل
اليه المآل وعليه الاتكال

صدى الاطلال
13/08/2014, 08:26 PM
أول شي فيها منطقة الامان انت تحددها لو خرجت السيارة منها تجيك مسج
وتعرف ان السيارة انسرقت تدخل على ألنت وتحدد مكانه مباشر تقطع عنها الوقود وتنطفي السيارة وتذهب للمكان
لو تريد نقل الجهاز الى سيارة اخر في استطاعتك هو ملك لك كلم 920000474 وراح يوصل مندوبهم الى بيتك ويركب لك الجهاز في خلال 10 دقائق

الله يكتب اجرك وباذن الله باتصل عليهم واستفسر منهم
كل الشكر والتقدير

دروب غامضة
14/08/2014, 12:55 AM
الاجهزه حلوه لكن يبيلها شحن كل مدة معينه واذا طلع الحرامي بره المنطقة الارسال يضيع
يعني ضرب منطقه صحرويه مافيها ارسال الجهاز وانت عارف

لذاك انا انصحك تركب كلبشات المرور بحكم السياره واقفه قدامك في برحه
ركب كلبشين واحد قدام وواحد وراى ماراح تتحرك من مكانها
حتى لو سرقها ومشى عليها راح يسبب ازعاج في الحاره من ناحية الصوت واي واحد
راح يعرف انه حرامي حتى لو بغى يفكها راح تاخذ منه وقت طووووويل

وهذا كلبش للدركسون لكن ما انصح فيه

وهنا الموقع (https://egypt.dubizzle.com/ar/alexandria/cars/car-accessories/listing/7-listings-c297cd81a0215088b75970c8d9e02226/show/)

التعـ King ـديل
14/08/2014, 05:07 AM
الغالي كانك من الرياض بدلك على مواقف سيارات اغلبها مثل حالتك مواتر موقفه ومطربله وواقفه بالشهور

اللي فهمته من كلامك ان السارق عارف انت من ووضعك ايش لذلك قادر يسرق الموتر بالنهار او بالليل

لانه يعرف جدولك

راسلني اذا بغيت شي

وليدالثواب
14/08/2014, 11:16 AM
ركب قاطع كهرب . تحصله عند قطع غيار المرسيدس . القاطع يكون بحجم الكف ويتثبت بمكان داخل الكبوت . ومعاه مفتاح , هذا افضل حل لك

ابوصالح3
14/08/2014, 11:57 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ,,على كل من سرق مال مسلم او أذاه ,,,عسى الله يشغله بنفسه ويجعل كيده في نحره

أرسل برقية لوزير الداخلية والا لمحافظ مدينتك خلهم يجبرون الشرطة على وضع موترك تحت المراقبة

عصاقيل الدخله
14/08/2014, 12:12 PM
كفوا وفوا الشباب وكلامهم عين العقل أول شي حاول انك ماتخلي موترك واقف حاول كل يومين تحركه وتوقفه بمكان ثاني
ولا وقفه بمعرض وحده بسعر خيالي منها ضلال وتغسيل ببلاش .. امزح

هارون97
14/08/2014, 12:21 PM
المشكلة اذا جاب الحرامي سطحة وشاله

رسيس نجد
14/08/2014, 02:00 PM
حسبنا الله عيهم وعلى مكرهم .
الله يحفظ لك حلالك منهم . ان اشوف انه اذا كان بيت والدك قريب من بيتك او احد اقربائك
توقف السياره في الحوش . او تركب فاصل .

مخ سعودي
14/08/2014, 05:18 PM
انا وانا اخوك تمت سرقه مابداخل سيارتي لهذا اليوم ووجدت 6 من جيراني نفس الحركه
لكن المستغرب قيامهم بسرقه الاثباتات فقط ( احوال ـ كرت العائله ـ استمارة السيارة ) وترك الباقي

شنطة عده
14/08/2014, 05:53 PM
الله يعينك عليهم ويسلط عليهم من يشغلهم في انفسهم ....والله لو حكم شرع الله وطبق والله ان تترك جيبك شغال يوم كامل في الشارع ولا احد يقدر يقربه

انا نفس معاناتك عندي جيب وعندي سياره صغيره استخدمها لدوام وللمشاوير القصيره
وتسلط على شيطاني خبيث يكسر قزاز السياره الصغيره بسبب حادث مروري معه وهو المخطي فيه
لانه صدم السياره وهي واقف قدام البيت وطالبت بقيمة اصلاحها ومن ذاك اليوم وانا في معاناه
ثلاث مرات وانا اركب قزاز لها وفي الاخير اجبرني على بيع السياره الصغيره وانا كاره لبيعها
لا ابيحه ولا احلله لا في الدنيا ولا الاخره
ولو يعلم ان الجيب ملكي كان ما قصر فيه

انا اشوف انك تركب جهاز انذار ضد السرقة من النوع الحساس للحركة ويكون صوتة قوي
بيكون هذا ارخص الحلول ......والسياره استخدمها على الاقل كل يومين مره لان وقوفها لفترات طويله يجعلها عرضه للسرقة

الهدد الاشهب
14/08/2014, 06:46 PM
فاصل كهرب حطه في مكان مخفي و ريح راسك
اما بالنسبه للعبث و تكسير القزاز ما ظنتي له حل دام الطاسه ضايعه
انا انكسرت قزازة موتري حقت السواق واللي خلفها عند باب البيت و باين انها مقصودة مافيه احد بيكسر قزازتين بالخطأ
بلغت 999 جت الدوريه قال سرق شيء من الموتر قلت لا قال خلاص ركب قزاز و افلح وش نسوي لك يا حيف اذا هذا رد رجل امن

مسير عليكم
14/08/2014, 08:09 PM
اخوي الله يكون بعونك
الشباب عطوك كل الحلول والبلا ان الحرامي كل يوم بيجي يحاول
انصحك انك توقف موترك علي الشارع ويكون واضح للعيان وللماره
تركب حمايه وتلاقي في الغرابي انواع واشكال خصوصن الي ينبهك ان احد لمس موترك ويكون فيه ونان وصوته مزعج جدا عشان يلفت النظر
واذا البراحه عند الشقه في كمرات مراقبه ركبها وخلها علي السياره

اسال العلي القدير ان يكفيك شرههم ويطيحهم في شر اعمالهم

صدى الاطلال
15/08/2014, 03:47 AM
الاجهزه حلوه لكن يبيلها شحن كل مدة معينه واذا طلع الحرامي بره المنطقة الارسال يضيع
يعني ضرب منطقه صحرويه مافيها ارسال الجهاز وانت عارف

لذاك انا انصحك تركب كلبشات المرور بحكم السياره واقفه قدامك في برحه
ركب كلبشين واحد قدام وواحد وراى ماراح تتحرك من مكانها
حتى لو سرقها ومشى عليها راح يسبب ازعاج في الحاره من ناحية الصوت واي واحد
راح يعرف انه حرامي حتى لو بغى يفكها راح تاخذ منه وقت طووووويل

وهذا كلبش للدركسون لكن ما انصح فيه

وهنا الموقع (https://egypt.dubizzle.com/ar/alexandria/cars/car-accessories/listing/7-listings-c297cd81a0215088b75970c8d9e02226/show/)

ربي يسعدك ولا يهينك ياغالي
والله ممتازة كلبشة الكفر بس مالهم وكيل بالمملكة ؟؟!!
لان الرابط فتحته وهو بمصر
الله يوفقك ويكتب اجرك ويبارك فيك ياغالي

صدى الاطلال
15/08/2014, 03:51 AM
الغالي كانك من الرياض بدلك على مواقف سيارات اغلبها مثل حالتك مواتر موقفه ومطربله وواقفه بالشهور

اللي فهمته من كلامك ان السارق عارف انت من ووضعك ايش لذلك قادر يسرق الموتر بالنهار او بالليل

لانه يعرف جدولك

راسلني اذا بغيت شي

حياك الله ملك التعديل
والله وانا خوك انا بالجنوب مو بالرياض
واشكرك على ماتفضلت به لاعدمتك اخوي
وربما بالفعل ان السارق عارف مواعيدي وخروجي الله العالم
وانا منشغل بدوام ودراسات عليا وزادوا اشغلونا هالصعاليك الله يحكم بيننا وبينهم
بارك الله فيك واعطاك العافية

صدى الاطلال
15/08/2014, 03:54 AM
ركب قاطع كهرب . تحصله عند قطع غيار المرسيدس . القاطع يكون بحجم الكف ويتثبت بمكان داخل الكبوت . ومعاه مفتاح , هذا افضل حل لك

مشكور اخوي وليد وفقك الله
وربك ييسرها من عنده
الف شكر ياغالي

ابوراكان تبوك
15/08/2014, 04:01 AM
وده معرض ووقفه وريح راسك

اغلب اخوياي كذا اذا خاف على موتره يوقفه في معرض ويدفع شهريا 100 او 50 حسب المعرض

بعض الحراميه حافظين ظفيره الربع حفظ ماهو مستحيل انهم مايقدرو يشغلوه

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:01 AM
حسبي الله ونعم الوكيل ,,على كل من سرق مال مسلم او أذاه ,,,عسى الله يشغله بنفسه ويجعل كيده في نحره

أرسل برقية لوزير الداخلية والا لمحافظ مدينتك خلهم يجبرون الشرطة على وضع موترك تحت المراقبة

حياك الله اخوي ابوصالح
والله يسمع منك ويجزاك خير
والله يكفينا واياكم شر من به شر
وما أتوقع ياخوي بيضعون سيارتي دون سيارات الناس تحت المراقبة
ولكن يكفيناهم الله الواحد الاحد

المتلولس
15/08/2014, 04:05 AM
الله يكون بعونك ويهدي السارقين للصراط المستقيم

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:08 AM
كفوا وفوا الشباب وكلامهم عين العقل أول شي حاول انك ماتخلي موترك واقف حاول كل يومين تحركه وتوقفه بمكان ثاني
ولا وقفه بمعرض وحده بسعر خيالي منها ضلال وتغسيل ببلاش .. امزح

حياك اخي الفاضل
كفيتم ووفيتم كلكم لاحرمكم ربي الاجر والمثوبة
وفكرة المعرض مو بطالة بس غير ملائمة لوضعي من حيث البعد وتقييدي بدوام المعرض فلربما احتجت السيارة ليلا الا والمعرض مغلق
باركك الله يافاضل

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:11 AM
المشكلة اذا جاب الحرامي سطحة وشاله

حياك اخوي هارون
اذا وصلت الامور لهذا المنزلق الخطير فهناك اذاً مافيا خطيرة في البلد :D
وتحتاج الى تظافر الجهود من قبل الجهات الرسمية ذات الاختصاص والعلاقة
وان شاء الله ماتوصل الامور لهذا المنحى
شكلي بنام الليلة بالغمارة:D
مشكور يالغالي

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:15 AM
حسبنا الله عيهم وعلى مكرهم .
الله يحفظ لك حلالك منهم . ان اشوف انه اذا كان بيت والدك قريب من بيتك او احد اقربائك
توقف السياره في الحوش . او تركب فاصل .

اهلا وسهلا بك اخوي رسيس نجد
الله يسمع منك وحسبنا الله عليهم وعلى كل من يؤذي المسلمين ونعم الوكيل والحسيب
والله ياخوك الاقارب بعيدين سكنا والا هم في حنايا القلب دوم ولوكانوا قريبين كان انحلت المشكلة
يزينها ربك ان شاء الله
شكرا لك وبارك الله فيك

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:21 AM
انا وانا اخوك تمت سرقه مابداخل سيارتي لهذا اليوم ووجدت 6 من جيراني نفس الحركه
لكن المستغرب قيامهم بسرقه الاثباتات فقط ( احوال ـ كرت العائله ـ استمارة السيارة ) وترك الباقي

حياك الله اخوي
الله يعوض علينا وعليك بخير
ويبتليهم في انفسهم مثل ماابتلونا في حلالنا واشغلونا الله يشغلهم بانفسهم
وانتبه الاوراق الثبوتية الرسمية نوه لها في البلاغ واذكرها لانها ربما تستخدم في عمليات تزوير او عمليات تمس بامن البلد
وانصح الجميع بعدم ترك اي اوراق ثبوتية رسمية في السيارة كالرخصة والهوية والاستمارة وكرت العائلة وبطاقات الصراف وبطاقة العمل
والطرد لاستخراج بدل فاقد هذي موال لحاله - الله يكون بالعون وانا خوك
ييسر الله امري وامرك وجميع الاخوة ووفقنا لكل خير وكفانا شر من به شر
مشكور وبارك الله فيك

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:27 AM
الله يعينك عليهم ويسلط عليهم من يشغلهم في انفسهم ....والله لو حكم شرع الله وطبق والله ان تترك جيبك شغال يوم كامل في الشارع ولا احد يقدر يقربه

انا نفس معاناتك عندي جيب وعندي سياره صغيره استخدمها لدوام وللمشاوير القصيره
وتسلط على شيطاني خبيث يكسر قزاز السياره الصغيره بسبب حادث مروري معه وهو المخطي فيه
لانه صدم السياره وهي واقف قدام البيت وطالبت بقيمة اصلاحها ومن ذاك اليوم وانا في معاناه
ثلاث مرات وانا اركب قزاز لها وفي الاخير اجبرني على بيع السياره الصغيره وانا كاره لبيعها
لا ابيحه ولا احلله لا في الدنيا ولا الاخره
ولو يعلم ان الجيب ملكي كان ما قصر فيه

انا اشوف انك تركب جهاز انذار ضد السرقة من النوع الحساس للحركة ويكون صوتة قوي
بيكون هذا ارخص الحلول ......والسياره استخدمها على الاقل كل يومين مره لان وقوفها لفترات طويله يجعلها عرضه للسرقة

حياك اخوي شنطة عدة
والله يعوض علينا وعليك بخير
وحسبنا الله ونعم الوكيل
انا مدري كيف ترتاح ضمائر أولئك الصعاليك وهم يتلذذون بايذاء المسلمين
والله اني ادعوا عليهم في صلاتي وسجودي واخر الليل وكلما ذكرتهم ادعوا لهم بالهداية اولا وان حقت عليهم الضلالة وايذاء المسلمين في علم الغيب فأسأله ان يأخذهم اخذ عزيز مقتدر ويريح العباد والبلاد من شرورهم واذاهم
موفق اخوي وجعلها اخر الخساير

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:33 AM
فاصل كهرب حطه في مكان مخفي و ريح راسك
اما بالنسبه للعبث و تكسير القزاز ما ظنتي له حل دام الطاسه ضايعه
انا انكسرت قزازة موتري حقت السواق واللي خلفها عند باب البيت و باين انها مقصودة مافيه احد بيكسر قزازتين بالخطأ
بلغت 999 جت الدوريه قال سرق شيء من الموتر قلت لا قال خلاص ركب قزاز و افلح وش نسوي لك يا حيف اذا هذا رد رجل امن

الله يحييك ياغالي
والله ياخوي ربك الحافظ واتوقع انهم وصلوا الى درجة احترافية عالية في فنون السرقة واللصوصية حسبي الله عليهم
والله يعوض عليك بخير وانا خوك
واما الاجراءات الرسمية فخلها على ربك محفوظة عندهم الى يومك ولم يحصل جديد في الموضوع رغم انني اعطيتهم رقم لوحة سيارة السارق في المرة الاولى الارقام فقط ولون السيارة ونوعها حيث انني لم اتمكن من مشاهدة الحروف ووعدونا خيرا والان اكثر من ستة اشهر ولاحس ولامجيب الى ان شفعنا الحادثة الاولى بحادثة ثانية ادهى وأمر ولحقت الثانية باختها الاولى الى الان
ولكن ربك موجود لايعزب عنه مثقال ذرة في الارض ولافي السماء سيحكم بيننا وبينهم في الدنيا قبل الاخرة
مشكور ياغالي وفقك الباري

صدى الاطلال
15/08/2014, 04:37 AM
اخوي الله يكون بعونك
الشباب عطوك كل الحلول والبلا ان الحرامي كل يوم بيجي يحاول
انصحك انك توقف موترك علي الشارع ويكون واضح للعيان وللماره
تركب حمايه وتلاقي في الغرابي انواع واشكال خصوصن الي ينبهك ان احد لمس موترك ويكون فيه ونان وصوته مزعج جدا عشان يلفت النظر
واذا البراحه عند الشقه في كمرات مراقبه ركبها وخلها علي السياره

اسال العلي القدير ان يكفيك شرههم ويطيحهم في شر اعمالهم

حياك الله الفاضل مسيرعليكم
ماقصرتم جميعكم عسى ربي ينور قلوبكم بالايمان ويفتح عليكم ابواب رزقة التي لاتحتسب
والله يكفينا واياكم شر من به شر
وفقك الله ياغالي

تساهيل1
15/08/2014, 05:05 AM
اخوي شل اسلاك الكويل معك اذا نزلت حطها بسيارتك الثانيه

اوحط منديل او قطعة خشب في مدخل الكويل وركب السلك يموت ماشغله

هذا اذا موترك من 99 وتحت

وهذا جهاز لقيته بالنت يمكن يفيدك
haraj.com.sa/113728170/هل_لديك_سائق_مجننكالآن_أفضل_جهاز_للتتبع_للشاحنات/

وبالتوفيق انشاء الله

فهد33
15/08/2014, 05:31 AM
ماجربت الكميرات " المراقبة "

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2014/08/mk20832_km.jpg

صدى الاطلال
15/08/2014, 05:39 AM
اخوي شل اسلاك الكويل معك اذا نزلت حطها بسيارتك الثانيه

اوحط منديل او قطعة خشب في مدخل الكويل وركب السلك يموت ماشغله

هذا اذا موترك من 99 وتحت

وهذا جهاز لقيته بالنت يمكن يفيدك

وبالتوفيق انشاء الله

الله يرحمك والديك اخوي تساهيل ماقصرت وفقك الله
والموديل 2006
الله يحفظك ولايهينك

محمد1415
15/08/2014, 05:42 AM
اول شي كمرة مراقبه

ثاني شي افصل حساس الفلتر بدونه ماتشتغل السياره

وافصل اسلاك البطاريه كمحاولة تأخير

وركب نظام حماية من الغرابي به انواع واجد

والحلول كثييييرره عد واغلط

بس البلا لازعل عليك وجاب سطحه:mad:

صدى الاطلال
15/08/2014, 05:43 AM
ماجربت الكميرات " المراقبة "

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2014/08/mk20832_km.jpg

بارك الله فيك اخوي فهد
بس اظن سعرها مكلف شوي
شكري لك ياغالي والله يحفظك

صدى الاطلال
15/08/2014, 05:45 AM
اول شي كمرة مراقبه

ثاني شي افصل حساس الفلتر بدونه ماتشتغل السياره

وافصل اسلاك البطاريه كمحاولة تأخير

وركب نظام حماية من الغرابي به انواع واجد

والحلول كثييييرره عد واغلط

بس البلا لازعل عليك وجاب سطحه:mad:

رحم الله والديك ياغالي ووفقك
والله يكفينا شرهم بما شاء

فهد33
15/08/2014, 06:16 AM
بارك الله فيك اخوي فهد
بس اظن سعرها مكلف شوي
شكري لك ياغالي والله يحفظك

سعرها هذي مايتجاوز (1000) ريال وفيها ميزة تراقب عن بعد عن طريق النت من خلال جوالك بأي مكان

iKhalid
15/08/2014, 11:42 AM
من رأيي اخوي تفصل السلف ومن ناحية المراقبه
اشتر ارخص جوال لسامسونج واربطه بحساب قوقل
عشان يمديك تحدد موقع الجوال بأي وقت وحطه بمكان
داخل ديكور الطبلون او اي مكان يطری ع بالك والله يحفظك
ويبعد عنك الشر

مدمن مرق
15/08/2014, 01:59 PM
اذا كانت شقتك تفتح على السيارة بحيث تحط كاميرا تعمل 24 ساعة
تصور المجرم او سيارته افضل حل..وفيه بعد كاميرا وهمية لها لمبة حطها بالسيارة وخلها واضحة عشان تخوفه.

؛ابوطلال؛
15/08/2014, 07:42 PM

:good::good::good::good::good::good::good::good::g ood:

ابوخالد977
16/08/2014, 11:49 AM
مثل ما تفضل الاخوان الله يجزاكم خير وانا من رأيي فيه قفل حديد صناعه وطنيه يربط دعسة الفرامل والكلتش وتقفل عليها بقفل مثل الي بالمحلات ولا فيه امل يفكه الا بالقص بالنار وهو افضل من قفل الدركسون لانه ما ينكسر ويسمونه قفل وطني وتلقاه عند محلات الزينه وضروري تركب فاصل مخفي واذا كنت بالرياض تحصله في شارع الغرابي والله يكفيك الحرامي وشره

فحل تميم
17/08/2014, 12:10 PM
الله يكفينا وإياكم أشرار خلقة
كثيرة هي الحلول التي طرحت من قبل الاخوان هنا .. إختر الأنسب لك وبشكل عاجل
و أنا رأيي إذا حولك مطار .. وقفه بالمواقف الخاصة فيه وبسعر رمزي

أحمد محمد1429
17/08/2014, 07:30 PM
سرقوا السيارات من المنازل واهلها موجودين.. وحملوها بسطحات وهي عند الباب .... لكن الله الحافظ