المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاص نسيان او هايلكس دفرنسين

saleh-14
14/08/2014, 11:41 PM
السلام عليكم
مسيتم بالخير او صبحتم بالخير
واحد من اقاربي ناوي على سياره جديده ومحتار بين شاص نسيان او هايلكس دفرنسين
اللي ابيه لاهنتم مميزات كل سيارة وعيوبه وايهم افضل
شاكر ومقدر لكم

محمد1415
15/08/2014, 04:21 AM
شاص نيسان سعره مغري وموتر كفو وخفيف بالنفود بشكل عجيب ومريح جدا لانه ياي وتانكين 175 لتر

والهلي اللي يشفع لها مقارنه بالشاص انه عملي جداااااااا زيت وسيفون وتوكل وهذا مايقلل من عملية الشاص بس الهلي اصبر

المميـز
15/08/2014, 05:30 AM
شاص نيسان سعره مغري وموتر كفو وخفيف بالنفود بشكل عجيب ومريح جدا لانه ياي وتانكين 175 لتر

والهلي اللي يشفع لها مقارنه بالشاص انه عملي جداااااااا زيت وسيفون وتوكل وهذا مايقلل من عملية الشاص بس الهلي اصبر

:good::good:

والسعر حول بعض ؟

اتمنى ان تكون الردود بدون تعصب
حتى لايتعرض الموضوع للاغلاق والرد للحذف

ابو فهد...
15/08/2014, 05:39 AM
وش جاب الثرا للثريا
تقارن جيب بهايلوكس
حوض نيسان وانت مغمض

مدمن مرق
15/08/2014, 02:05 PM
شاص نيسان بالطعوس ماعليه كلام..لكن بالجبال والمحاجر يتهربد كعادة النيسان..
لاجل كذا ماعمري شفت شاص نيسان بالمدينة الا مرة فقط وعند محلات قطع الغيار..
بينما الهلي الدبل بالمدينة لو ترفع حجرة تحصل اثنين تحتها.

تميم2222
15/08/2014, 02:31 PM
وش جاب الثرا لثريا اذا كان شاص النيسان متفوق على شاص التويوتا بقوه والعزم والراحه وشلون تقارنه بهايلوكس الله يحييك

عاشق الددسن92
15/08/2014, 03:43 PM
على حسب احتياجه اذا كان تكفيه الغماره انصح بالنيسان بشدة

اما اذا كان معه عايله ويحتاج للغمارتين ماله الا الهايلوكس دبل

الفهيد بدر
15/08/2014, 06:06 PM
الشاص احسن بمراحل واذا يحتاج غمارتين عليه بمستبيشي l20سته سلندر

علم162
15/08/2014, 06:31 PM
اشكر صاحب الموضوع عندي افتح موضوع استفسار وارجوا ان هذا يكفي ..... نبي شور اللي جربوه سنين من اعضاء رابطة الشاص نيسان او اللي جربه مده طويله لان من استشارك دخل بذمتك ......، انا من خلال قراية مايكتب عن شاص النيسان كثير يمدحه فالقوه والثبات والسرعه ... كذلك ثمنه رخيص مقارنه بغيره ..فيه ميزة الحوض طبعا(حقيقه هذا مايدفعني للسؤال عنه) الاحظ وجوده من موديلات قديمه..... بقي ان اقول لاحظت كثرة عرضه باستخدام بسيط وهذا في شاص التويوتا ايضا.... كذلك فيه مواضيع ونصحت من اخ كريم بوجود خرابات للقير بسبب التبريد من الاديتر وصوت بلوف قوي مع الاستخدام ....،، النتيجه:ارجع واقول نبي نصيحة مجرب شراه ولازال يستعمله من مدة ثلاث سنوات على الاقل استخدام كثير فالبر والنفود...... اما الهايلكس فكلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه .... مجربه اعرف انه موتر بر وصبر وجلد لكنه ينعدم من الجور فالرمل ولايتمتع بقوة الجيب عموما....

تميم2222
16/08/2014, 02:11 PM
اشكر صاحب الموضوع عندي افتح موضوع استفسار وارجوا ان هذا يكفي ..... نبي شور اللي جربوه سنين من اعضاء رابطة الشاص نيسان او اللي جربه مده طويله لان من استشارك دخل بذمتك ......، انا من خلال قراية مايكتب عن شاص النيسان كثير يمدحه فالقوه والثبات والسرعه ... كذلك ثمنه رخيص مقارنه بغيره ..فيه ميزة الحوض طبعا(حقيقه هذا مايدفعني للسؤال عنه) الاحظ وجوده من موديلات قديمه..... بقي ان اقول لاحظت كثرة عرضه باستخدام بسيط وهذا في شاص التويوتا ايضا.... كذلك فيه مواضيع ونصحت من اخ كريم بوجود خرابات للقير بسبب التبريد من الاديتر وصوت بلوف قوي مع الاستخدام ....،، النتيجه:ارجع واقول نبي نصيحة مجرب شراه ولازال يستعمله من مدة ثلاث سنوات على الاقل استخدام كثير فالبر والنفود...... اما الهايلكس فكلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه .... مجربه اعرف انه موتر بر وصبر وجلد لكنه ينعدم من الجور فالرمل ولايتمتع بقوة الجيب عموما....

جيوب تكسر الرضم وتقول مهيب عمليه :D
دام الشاص التويوتا والنيسان مهيب عمليه عندك !!!! خلك على الهولكس ......... وان كان عن العرض اللي تقول اكثر مانشوف الونيتات وسلامتك

علم162
16/08/2014, 06:48 PM
جيوب تكسر الرضم وتقول مهيب عمليه :D
دام الشاص التويوتا والنيسان مهيب عمليه عندك !!!! خلك على الهولكس ......... وان كان عن العرض اللي تقول اكثر مانشوف الونيتات وسلامتك

وانت سالم يبدو انك اسأت فهمي انا ذكرت مالحظت والهايلكس مافيه عيب ركبوه القروم من ورد للمملكه ولايعيب الهايلكس .(اكثر مايضيع الناس السنتها)المهم يالشيخ فند ورد على الملاحظات اللي ذكرت خراب قير الاوتوماتيك فشاص النيسان وصوت البلوف المعروف ....ولعلمك ترا ماصرفت النظر عنه للان المسأله طلب راي ومشوره من المجربين...... وترا المواتر ماتقرب لاحد وشكرا

السليطين
16/08/2014, 09:08 PM
لو قلت هايلوكس وددسن او ايزوزو .. يمكن يصير فيه مقارنه ..

اما هايلوكس وباترول .. مافيه اي مقارنه ..

لو انا مكانك اخذت الباترول بدون تفكير ..

واللي يقول صوت بلوف .. هذاهن معنا لهن سنين واقل ممشى 300000 كم ولا سمعنا صوت بلوفهن .

اما موضوع القير . فهذي مشكلة صايرة بالقير التماتيك ويحلونها يلغون اللي من الاديتر حق الماء ويخلونه تبريد هواء والامور تمام ..
وللعلم قد صارت معي بقير كراون تويوتا ..

ا ل ح
17/08/2014, 02:59 PM
مافيه وجه مقارنه جيب نيسان افضل من الهايلوكس الدفرنسين يكفي فرق المكينه الجب 6 سلندر و الهايلوكس 4 سلندر
لكن الهايلوكس بتجلس سنين ما سجلت رقم ورشه في جوالك

تميم2222
17/08/2014, 04:44 PM
ما اقول الا الله يرزقك بما تمنئ وشكرا