المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أم رقيبة .. شاغلة البعض لأسابيع و مشاهداتي فيها !!

ابو سمر
04/12/2006, 10:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

فقد كنت قد اتفقت والصديق أبو عبدالله على زيارة مهرجان مزايين أم رقيبة السنوي ، حيث طلبت منه الحضور بعد صلاة العشاء من مساء الأربعاء الفائت ، و بعد التوكل على الله بدأنا المسير حوالي الساعة السابعة والنصف تقريبا من مدينة الرياض بنية المبيت قبيل مكان المهرجان بحوالي عشرة كيلو مترات تقريبا ، و بعد مسير متهاد و ممتع وصلنا لأول العروق الرميلة الواقعة بعد الأرطاوية حوالي الساعة الحادية عشر والنصف ، ابتعدنا عن الطريق يمينا وعلى مسافة ثلاثة كيلو مترات توقفنا في مكان جميل قد أروته الأمطار المتعاقبة على المنطقة ، و كنت قد قلت لأبي عبدالله إني أحضرت خيمتان للمبيت داخلها ، أحدها أحضرها لي أحد الأصدقاء والأخرى يمرحون بها الأطفال في حوش المنزل .
توقفنا على مرتفع متوسط ، وتجنبنا المنخفضات خوفا أن ( يطب ) علينا أحد المطعسين ، و ( يتوطانا ) وعندها لن يكون لنا عذرا ..
المهم ، كان أبو عبدالله قد إشتهى النوم مبكرا ، وين الخيمة يابو سمر ، قلت أبشر !! قريبة .. أحضرت الخيمتين من السيارة ، فنظر إليها على نور السيارة قائلا : ذي الخيمة ؟ قلت نعم ، تعجبك إن شاء الله ، فقال : الله يهديك بس ، طاقية عمي أبو حمد الله يرحمه أكبر من خيمتك ذي !! قلت لا تحقرها وتبي تشوف الصبح ، هي ولا طاقية عمك ، قلت : إمسك بس خل نركبها ، قال : والله ما تستاهل من يلمسها ، خلنا تحت النجوم أزين !! وبعد تردد ساعدني بنصب تلك الخيمة .

وفي الطريق لمكان المهرجان اتصل بي أحد الأصدقاء الذي أخبرني أنه ومرافقيه يتجولون بالسوق الشعبي ، وأنهم سيرافقونا ، رحبنا بهم و توجهنا بعد أن شربنا قهوتنا بالقرب من مكان تجمع الأذواد قبل دخولها مكان العرض ، و بعدها كانت هذه اللقطات السريعة ..

يتبع ..

ابو سمر
04/12/2006, 10:48 PM
سألنا عن بداية الحفل ، فمنهم من قال أجل من التاسعة صباحا للعاشرة ، ومنهم من قال للحادية عشرة ، حتى صادفت أحدا لأصدقاء الذي كان يرافق أحد المالكين الفائزين بالترتيب الأول ، الذي أفاد بانه أجل لما بين الواحد والثانية ظهرا ، بعدها فضلنا أن نعود لإحدى العروق الرملية الجميلة لنتناول القهوة والغداء ..

أثناء جلوسنا للغداء بدأ ملاك الإبل بتوجيهها لشرق أم رقيبة ناحية المراعي ، فكانت لا تغيب عن أعيننا ، كان منظرها جميل للغاية ، وهي تسر على الرمال النظيفة و الملبدة بالرطوبة .

يتبع ..

مروق الثعلب
04/12/2006, 10:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

راااااااااااائع يابو سمر ... وننتظر ما سيتبع

ابو سمر
04/12/2006, 11:19 PM
لاحظت أن هذه الناقة كانت ترغي وتدور حول هذا الشاص ، حيث كنت أظن أنها سيارة صاحبها ، لكن تبين أنه متنزها ، واستنتجت أنها تظن أن وليدها في السيارة على ما يبجوا ، كان صوتها مؤلما وهي تدور حول السيارة ما بين خوف من صاحبها وما بين قلق يبدو عليها ..

هذا الفحل الضخم أخبرني الصديق الذي ذكرته سابقا بأنه من فحول الأمير سلطان ، ومنحه لمالكه الحالي بعد أن علم بأن فحله قد نفق بعد فوزه العام الفائت بالمركز الأول ..

عندما اتصل بي الصديق صباحا ، لم أكن قد جهزت نفسي لضيافتهم ، فتوقفت عند أحد بائعي الذباح و طلبت منه ربع إحدى الذبائح التي كان يتقاطر منها الدم فطلب مبلغ مائة وخمسين ريالا ، فوافقت مباشرة خوفا من مزاحمة الوقت لنا ولا نجد من يبيع اللحم .

لكن الله لا يجزي الظالم خير ، طبخناها لساعة وأكثر وكنت أظن أنها لحم ( فيل ) عمره أكثر من سبعين سنة ، على الرغم من أن منظهرا طيبا ، ولا أعلم مالسر في قسوة لحمها ، وحتى ضيفنا خبير الأغنام والتيوس لم يتوصل لنتيجة ذلك ..

لكن المؤكد أنني وقعت ضحية غش ، رغم أن البائع و معاونه السوداني أراني رأس الذبيحة ، واتفق ثلاثة من الأشخاص على شراء الربع الآخر أثناء تقطيع طلبي ..

عصر الخميس عدنا للتجول في مكان الحفل الذي غادره الجمهور وكانت هذه اللقطة للمدرجات التي لم تكن قد جهزت بشكل آمن لإستقبال الحضور ..

بتنا ليلة الجمعة في جو ممطر وبارد ، داخل خيمتينا ، أما الأصدقاء في السيارة الأخرى فبات أحدهم في السيارة وثلاثة منهم نصبنا شراعا بين السيارتين ليقيهم المطر الذي لم يتوقف لفترات طويلة طوال الليل ، أما أنا ولله الحمد فكانت الخيمة بمثابة غرفة نوم صغيرة .

أصبحنا وكان هذا نموذج للسماء ..

هذا بإختصار شديد مجريات رحلتنا لمشاهدة مهرجان أم رقيبة ، الذي أفرحتنا بعض المشاهد فيه ، وأزعجتنا بعض المشاهد الأخرى التي أهمها عدم الإهتنمام بالنظافة العامة ، وعدم حرص أهل الإبل أو المتنزهين بتنظيف أمكنتهم ، وكانهم لن يعودوا إليها مرة أخرى ..

إلى جانب إزعاج بعض الشباب بسيراتهم ورفعهم لأصوات المسجلات او الرديات التي تمجد قبيلة قائليها ، والتي كأنها تدعوا للعنصرية القبلية من جديد .

هذا الموضوع بإختصار راجيا من الله أن يحوز رضاكم واستحسانكم أخوتنا الكرام ..

هاوي قصيده
04/12/2006, 11:28 PM
جزاك الله خير اخوي وعساك عالقوه

اما مزايين الابل ..

فاعتقد ان ام رقيبه يكفي..

ويسد عن المزاينات الاخرى ..

والسبب..

البعد عن العصبيات القبليه والتحززات

الفتى المجازف
04/12/2006, 11:39 PM
يعطيك العافية ابو سمر رحلة رائعة ومميزة، وخير الكلام ماقل ودل.

تحيتي وتقديري

رسلان
05/12/2006, 08:22 AM
أخي المبدع : أبا سمر ...
عافاكم الله على هذا الموضوع والتقرير المميزين ...
سرد شائق ... صور رااااااائعة ... تنوع في الطرح ...
بورك فيكم وفي جهودكم ...
(( الموضوع سيضم للمواضيع المثبتة عن المهرجان )) ...

ع.ف.الدرويش
05/12/2006, 10:20 AM
أبو سمر..

ما شاء الله تبارك الله
قدمت تقرير جميل بكل ما فيه
بارك الله فيك

بإنتظار كل جديد..

أخوك..( أبو فهـد )

مدالنظر
05/12/2006, 10:51 AM
أبداااااااااااااااااااااااااااااااع يابو سمر
وش هالزين
ماشاءالله
فن في التصوير

..................

معليش ابو سمر
ممكن تقول لنا الكاميرا وش نوعها

هاوي كشته
05/12/2006, 11:09 AM
الله يعطيك العافية على على هالتقرير الجميل
الله يجزلك خير

الضب الصماني
05/12/2006, 11:35 AM
الله يعطيك العافية يابو سمر،،،ابداع وروعة،،،،ولكن مثل الاخ (مد النظر) وش نوع الكمرة لو تكرمت،،،بصراحة الصورة الأولى في منتهى الروعة من حيث الوضوح ونقاء الألوان،،وبقية الصور لاتقل روعة ،،،الله يكثر تقاريرك يالغالي.

الكونترولCONTROL
05/12/2006, 11:43 AM
ما شاء الله .... تغطية جيدة و رائعة
================================================== ======
و لكن .... ما ادري .... ليش انا رحت لام رقيبة سنتين و مليت منها ؟؟؟!!!!!!!
يمكن على قولك : ما فيه احترام يكفي بين الناس !!!!!!!
فيه مظاهر قلة أدب كثيرة من الكثير من الشباب
لدرجة ان بعضهم ودك يصكون عليه بالشبك لين يخلص المزاين !!!!!!!!
=============
اتوقع الكمرة نيكون .... و سلمت يداك ....
===========================

خيال الغلبا
05/12/2006, 11:44 AM
ابو سمر
الله يعطيك العافيه على هذا المجهود الجميل حيث جعلتنا نصحبك في جميع مراحل هذه الرحله من خلال تسلسل الصور

ياليتني علمت بوجودك هناك .....سبحان الله نفس تفاصيل رحاتنا
لكن الفرق الوحيد اننا اشترينا ربع الطلي بـ170 ريال وطلح من اروع مايكون وطبخه مااستغرق ربع ساعة

هاوي خلا
05/12/2006, 11:59 AM
أخوي أبو سمر الله يعطيك العافية على الصور والنقل الجميلة ((تصدق كنت بأم رقيبه يوم الأربعاء وما شفتها مثل ما شفت صورك الجميلة والرائعة والتي نقلت لنا كل شيء عن هذا المهرجان والأجواء المصاحبة له )) الصراحة الواحد يلحق اللي يفوته بهالصور المنتازة ((الممتازة)) سلمت يداك يا........... أبو سمر ((بغيت أقول يا مولينكس )) .
تحياتي وتقديري وأعجابي أنقلها لك من جيمع الزملاء ونيابة عن اللي حضر وما كتب له كلمتين حلوين .
أخوك / هاوي خلا .

كشاتي
05/12/2006, 01:53 PM
ماقصرت يابوسمر ...

يازين هالرمله عندي النوم بهالرمله ولا فندق سبع نجوم ...

ولك جزيل الشكر ....

ابو سمر
05/12/2006, 10:46 PM
الأخوة الكرام

مروق الثعلب

هاوي قصيدة

الفتى المجازف

مساؤكم سعيد إن شاء الله ..

وشكرا لكم ، وموضوعي هذا مجرد إضافة لما بدأه الأخوة الكرام من قبلي .. و أمنيتي أن تكون حاز رضاكم ..

جمران
05/12/2006, 10:51 PM
تغطية نادرة منك يبو سمر وليست غريبة عليك
وبصرحة هذا التقرير من افضل ماقرأت عن ام رقيبة
هذا العام
شكراً لك وبيض الله وجهك ,,,,,,,,,ولاتقطع بنا من استطلاعاتك
تحيتي

ابو سمر
05/12/2006, 10:54 PM
الأخ الكريم أبو عبدالرحمن ( رسلان ) ما قصرت ويعطيك ربي العافية ، و الله يعيد هالمهرجان والأيام الزينة عليكم مرات عديدة ..

الأخ الكريم ع ف الدرويش أبو فهد ما قصرت والله يطول بعمرك وابشر باللي يسعدك يارب ..

الأخ الكريم مد النظر أهلا بك أخي العزيز والله يكثر خيرك ، بالنسبة للكاميرا ، فالصور الأولى بكاميرا نيكون دي 70 إس وعدسة 18/70 م م ، ما عدا صورة القدر والمدرج فكانت بكاميرا نيكون كوول بيكس 5200 ، وهي كاميرا مدمجة صغيرة توضع بجيب الثوب .. والله يبارك بعمرك ..

almobd3
05/12/2006, 11:02 PM
تسلم يمناك .....

ابو سمر
05/12/2006, 11:09 PM
الأخ الكريم هاوي كشتة شكرا لك وما قصرت والله يعطيك الصحة والعافية ..

الأخ الكريم الضب الصماني شكرا وما قصرت الله يبارك بعمرك ، والكاميرتين مثلما قلت في إجابتي على الأخ مد النظر أنها نيكون دي 70 إس ، والثانية نيكون كوول بيكس 5200 للصورتين الأخيريتن .. وشكرا لك أخي الكريم ..

الأخ الكريم الكونترول شكرا لك ، وصدقت الكاميراتين من نوع نيكون ، وصدقت هناك ممارسات غير لائقة للأسف وعدم إحترام للآخرين ، معليش ليفرح الشباب ويفعلوا ما يريدون لكن مع إحترام للآخرين وعدم تعدي على الآداب العامة ..

رأيت بعض الشباب يسخر من الرعيان الفقراء ويتهكم عليهم ، ويعمل حركات غير لائقة بسيارته مع تهور زائد عن الحد على طريق المجمعة أم رقيبة ، هذه الأشياء تجعل بعضنا يهرب عن اماكن التجمعات لعدم رضاه بأن يرى مثل هذه السلوكيات غير المحترمة .. شكرا وما قصرت ولعلنا نرى مستقبلا وقد قلت الممارسات كثيرا ..

أسامة
05/12/2006, 11:14 PM
عاد تصدق يابو سمر إن طاقية عمه حمد أكبر من خيمك
والله تفشل :j حتى ألوان الطرابيش قصدي الخيام الله يكرم النعمة ههههههه
بس لا تعودها مرة ثانية :D

ابو سمر
05/12/2006, 11:20 PM
الأخ الكريم خيال الغلبا أهلا بك ومرحبا والحمد لله على السلامة ، والله يشرفني رؤيتك صراحة لكن في المرات القادمة إن شاء الله نلتقي مع تشرفي بذلك ، و صراحة أنا من الناس الذي أرتب حالي من الديرة لكي لا يتأثر برنامجنا المكشاتي ، لكن أحيانا تتغير مجرى الأحداث وتجعلك تلجأ لشراء الذي يتيسر أمامك كحالتي هذه المرة لوصول الأخوة بدون ترتيب مسبق ، شكرا لك و الله يعيد هذه المناسبة الجميلة في الموسم القادم والجميع بصحة وعافية ..

الأخ الكريم هاوي خلا الله يبارك بعمرك أخي الكريم ، ولدي صور كثيرة جدا جدا ، لكن وقتي هذه الأيام ضيق للغاية وقد حرصت أن أشارك بأسرع ما يتيسر من صور ، مع أن الذي يتجول برفقة أشخاص آخرين لا يتسنى له الحركة بحرية ، حيث يخاف ان يضايقهم أو يؤثر على مسيرهم فبعضهم لا يحب أن يقف ، و قد تخاف بأن ما يصلح لك لا يصلح لهم فتجد أنك تلتقط الصور بسرعة لكي لا تتأخر عنهم وعن تجولهم ، أو أن تفقدهم بالزحام ، شكرا لك والله يحيينا حياة طيبة للسنة الجاية للتجول فيها بشكل أفضل .. ويعطيك ربي العافية والصحة ..

الاخ الكريم كشاتي شكرا لك وصدقت فالرمل هالأسبوع كان جميلا للغاية ، ساحر وتتمنى أن لاتغادره ، حيث الحطب وفلة الحجاج والرائحة العذية ، الله يديم الخير أخي الكريم ..

ابو سمر
05/12/2006, 11:26 PM
الأخ الكريم جمران شكرا لك وما قصرت وبارك الله فيك و هذه الساعة المباركة اللي نشوفك فيها ، و يسعدني مشاركتكم دائما أخي الكريم ، و الله يقدرني على رضاكم ..

الأخ الكريم المبدع شكرا لك والله يبارك بيمناك ويخليك ..

الأخ الكريم أسامة أبشرك رحت أمس لجيان وجبت وحدة كبيرة ولون جيشي بدل اللون البناتي هذا ، وكأني رايح للجبهة لعل أبو عبدالله يقتنع المرة الجاية ، ولا يفشلنا ..

شكرا لك ..

هاوي التصميم
06/12/2006, 11:32 AM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يزيدك من فضله

مشكور يا أبو سمر على هذه الصور الرائعة

اتسمح لي بسؤال حفظك الرحمن

ممكن اعرف نوع الكمرة وكم الدقة ان تكرمت بذلك فضلا لا أمراً

حجلان
06/12/2006, 01:45 PM
الله يعطيك العافيه صور اروع واجمل :good: تسلم الكاميره (قصدي يداك) :D

الكل يسئل عن نوع الكاميره, انا ارجح نوع سوني بصراحه ولا مثل ;)

اما عن الشباب مانقول الا الله يهديهم :no: ازعاجهم في كل مكان لا في الباديه ولا الحاظره :no2:

مسافر1
06/12/2006, 02:27 PM
أخي : ابو سمر ..
سلمت على هذا التقرير الجميل ..
علوم طيبة صور منوعة ..

salllh
06/12/2006, 07:34 PM
يعطيك العافية ابو سمر رحلة رائعة............. ومميزة .

ابو سمر
06/12/2006, 09:18 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن

الله يزيدك من فضله
مشكور يا أبو سمر على هذه الصور الرائعة

اتسمح لي بسؤال حفظك الرحمن

ممكن اعرف نوع الكمرة وكم الدقة ان تكرمت بذلك فضلا لا أمراً

أهلا بك عزيزي والله يبارك بعمرك أخي الكريم ..

الكاميرا الله يسلمك هي نيكون دي 70 إس وعدستها 18/70 م م ، و دقتها فهي 6 مليون بيكسل ، ولو بحثت بمعرفي عن موضوعاتي المنشورة في مكشات لوجدت صورا لها لكن بعدسة تامرون المخصصة للماكرو وللبورتوريه يشرفني رؤيتك لها ..

وأما صورة القدر واللحمة اللي تسنها لحمة فيل اللي فشلنا فيها القصاب قدام الأصدقاء وصورة المدرجات فهي بكاميرا نيكون كوول بيكس 5200 ودقتها 5 مليون بيكسل وهي كاميرا ممتازة للهواة وصغيرة الحجم ..

شكرا لك أخي الكريم .

ابو سمر
06/12/2006, 09:28 PM
الله يعطيك العافيه صور اروع واجمل :good: تسلم الكاميره (قصدي يداك) :D

الكل يسئل عن نوع الكاميره, انا ارجح نوع سوني بصراحه ولا مثل ;)

اما عن الشباب مانقول الا الله يهديهم :no: ازعاجهم في كل مكان لا في الباديه ولا الحاظره :no2:

الأخ الكريم حجلان أهلا بك ومرحبا وربي يعافيك

مالك لوا هي نيكون من نوع دي 70 إس ، والله نفرح بالتجمعات الجميلة التي تقرب الناس لبعضهم وتخرج أكثرنا من العزلة التي نعيشها في حياتنا ، لكن عندما نرى بعض الممارسات غير اللائقة ننزعج ونتمى ان يكون الناس و خاصة الشباب أكثر وعيا و ادراكا ..

شكرا لك والله يبارك فيك ..

ابو سمر
06/12/2006, 09:30 PM
أخي : ابو سمر ..
سلمت على هذا التقرير الجميل ..
علوم طيبة صور منوعة ..

الأخ الكريم أبو فهد أهلا بك ومرحبا

الله يسلمك ويبارك بعمرك أستاذنا الكريم ، وربي يكثر خيرك وهذا من بركاتك ..

ابو سمر
06/12/2006, 09:33 PM
يعطيك العافية ابو سمر رحلة رائعة............. ومميزة .

شكرا لك وما قصرت الله يبارك فيك ..

شكرا لك والله يعيد هذه الأيام الجميلة على الجميع بالخير والبركات ..

هاوي التصميم
11/12/2006, 10:09 AM
مشكور ياسمر على تواضعك وسرعة تجاوبك الله لايحرمنا وإياك الجنة وجميع المسلمين

الابرق1
11/12/2006, 10:34 AM
مشكورعلى التقرير المصورووفق الله الجميع للخير.

أبو سهيل
11/12/2006, 10:36 AM
رحلة موفقة ..

خيمتكم هذي أفضل من النوم في العراء ..
سبق وأن نمت في هالمنطقة بدون خيمة .. وأصبحت كأني خارج من تحت الدش من الطل !!
أما لحمة السوداني .. وعدم نضجها فكن حطيباتكم شوية .. ولا اقولك وانا اخوك ورى ما خليت هالكاتم اللي جنبها يدهر عليها ...

زباير السليع
11/12/2006, 04:35 PM
تحية مضاعفه لك أخي أبوسمر على فكرة ماتبي ولدي لبنتك زوجا بس ترى توه طبيب عام -ياهوني عود- وش أسوي من الله- عموما مداعبة أخوية واعذرني على الذرابة وحسن الخطاب يعلم الله أني استلطفتك
نعود لموضوعنا-وأشكرك على النقل بالتعليق والصورة حضرت فأبدعت
وأعودللقافة هل ذهبت لأم رقيبة لأنك تحب البعارين ولا حب استطلاع-وهل تنصح بزيارتها في العام القادم؟

ابو سمر
17/12/2006, 09:08 PM
شكرا لكما أخواني هاوي التصميم والأبرق 1 وماسوينا إلا أقل من الواجب وأمنيتي أن يكون الجميع قد استمتع مثلما استمتعنا أحبتنا الكرام ..

شكرا لكما ونراكما بموضوع جديد إن شاء الله .

ابو سمر
17/12/2006, 09:12 PM
رحلة موفقة ..

خيمتكم هذي أفضل من النوم في العراء ..
سبق وأن نمت في هالمنطقة بدون خيمة .. وأصبحت كأني خارج من تحت الدش من الطل !!
أما لحمة السوداني .. وعدم نضجها فكن حطيباتكم شوية .. ولا اقولك وانا اخوك ورى ما خليت هالكاتم اللي جنبها يدهر عليها ...

الله يوفقك أخي أبو سهيل

والله إنها مفيدة جدا لمن لا يحب الخيام مثلي وتنفع وقت اللزوم ، وأذكر أنه في نهاية العام الفائت نمنا في الصمان و عند استيقاضنا فجرا وجدت الأرض مبتلة والماء ينقط من السيارة والفراش مبلول جدا .

بينما في أمر رقيبة دخلت في خيمتي و أغلب الليل والسماء تمطر بفضل الله ولا أعلم عم المطر شىء ولله الحمد ..

أما اللحمة فالعادة أجيب أغراضي من الديرة ومن المحلات الموثوقة ولو كانت غالية ، لكن كل طلعة يستفيد الرجل تجربة جديدة تفيده مستقبلا ..

ألف شكر لك أخي الكريم ..

ابو سمر
17/12/2006, 09:25 PM
تحية مضاعفه لك أخي أبوسمر على فكرة ماتبي ولدي لبنتك زوجا بس ترى توه طبيب عام -ياهوني عود- وش أسوي من الله- عموما مداعبة أخوية واعذرني على الذرابة وحسن الخطاب يعلم الله أني استلطفتك
نعود لموضوعنا-وأشكرك على النقل بالتعليق والصورة حضرت فأبدعت
وأعودللقافة هل ذهبت لأم رقيبة لأنك تحب البعارين ولا حب استطلاع-وهل تنصح بزيارتها في العام القادم؟

أهلا بك أخي الكريم زباير السليع

الله مير يحييك ويبارك فيك ، والله تستاهل كل خير ، وتستاهل بنت أطيب من بنتي صراحة ..

بالنسبة لزيارتي لأم رقيبة العام الفائت كانت للإستطلاع ورؤية الناس ، لرؤية أناس غريبون عنا وإن كانوا قريبون ، لكن نجهل عالمهم بحكم فارق الإهتمام بيننا ، فأحببت أن أراهم وأرى إبلهم وأستزيد ثقافة في هذا المجال ، وفي هذا العام زرتها كذلك حبا بالإستطلاع والترويح عن النفس ، وأرى كل عام يكون أفضل من الذي قبله ، وعلى فكرة فكنت من أوائل من حضر بدايات مهرجان الجنادرية على وقت الملك خالد منذ كان بسيطا جدا عندما أقتصر فقط على سباق الهجن وتابعته بعدة سنوات ثم تخليت عنه بعد أن اشتهر ، وكذلك أم رقيبة فأرى أنه يتطور عاما بعد عام ، وأنصحك بان لا تفوت الفرصة العام القادم ، خاصة إذا وافقة أجواء ربيعية طيبة مثلما كانت هذا العام ولله الحمد ..

شكرا لك أخي الكريم ويعطيك العافية ..

كشّات شتوي
17/12/2006, 11:29 PM
شكر الله لك اخي بالفعل كانت (ام رقيبة ) مميزة هذا العام وقد قطعت على نفسي عهد
بحول الله وقوته أن أكون من زوارها كل عام .

راعي الصطحه
27/09/2007, 06:08 PM
مشكووووووووووووور اخوي

سنار 2007
27/09/2007, 08:15 PM
الله يعطيك العافية على على هالتقرير الجميل
الله يجزلك خيروننتظر امزيد منك اخوى فا تحرمنا
وبارك الله فيك

حبروش
28/09/2007, 12:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي ابو سمر الله يعطيك ألف عافيه على الموضوع الآكثر من رائع وبصراحه تصلح تكون مقدم برنامج ومخرج بعد

:cool: تقبل مروري

ابو سمر
28/09/2007, 05:20 PM
الأخوة الكرام

كشّلت شتوي

راعي الصطحة

سنار 2007

حبروش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وأسعد الله أوقاتكم بكل خير ومسرة ..

الشهر عليكم مبارك وعلى جميع الأخوة ، جعلنا الله وإياكم من المقولين المغفور لهم ووالدينا وجميع المسلمين ..

ألف شكر لكم على الاطلاع على الموضوع ، وأتمنى أن أقدم ما يسعدكم أخوتي الكرام ...

راعي الروضة
28/09/2007, 06:46 PM
بارك الله فيك على هذا التقرير الرائع

اجوان
29/09/2007, 09:10 PM
بيض الله وجهك يا بوسمر على الصور

لا تحرمنا من جديدك لا تقريرك مميز

تقبل تحياتي اخي الكريم

ع العمرو
04/10/2007, 11:49 AM
مشكور ويملا العافيه وطولة العمر:d

مهراس
04/10/2007, 12:07 PM
حياك الله أخوي أبو سمر:

من الآن أفكر وارتب على أم رقيبه 1428هـ، خاصة وان مشوارنا طويل من الغربيه، قول الله يسهل الأمور ونشوفك في المهرجان، ذكرتنا بالأيام الحلوه من خلال الصور الرائعه والجميله ويازين النوم على ذاك الرمل زيناه. عساك على القوه.

ملاحظه: مهرجان أم رقيبه 17 ذو القعده على قول أحد الأخوان.

خيال الصبحا
05/10/2007, 03:30 AM
حياك الله أخوي أبو سمر:

من الآن أفكر وارتب على أم رقيبه 1428هـ، خاصة وان مشوارنا طويل من الغربيه، قول الله يسهل الأمور ونشوفك في المهرجان، ذكرتنا بالأيام الحلوه من خلال الصور الرائعه والجميله ويازين النوم على ذاك الرمل زيناه. عساك على القوه.

ملاحظه: مهرجان أم رقيبه 17 ذو القعده على قول أحد الأخوان.
الأخ ابو فهد
نيابة عن صاحب
الموضوع الله يقويك
وننتظر الصور والمعلومات
الله الله بالتوثيق ، والله يعطيك العافية
على بادرتك الطيبة ، وشكرًا

dheem
09/10/2007, 12:52 AM
ما شاء الله تبارك الله
قدمت تقرير جميل بكل ما فيه
بارك الله فيك

بإنتظار كل جديد..

وضاح الرياض
09/10/2007, 01:09 AM
اكيد ابروح لها

الابرق1
05/10/2009, 12:12 AM
مشكور ووفق الله الجميع للخير تقرير جميل ..

أبوحيا
20/10/2009, 12:05 AM
يعطيك العافية

عاشق المقناص6
27/12/2009, 06:13 PM
يعطيك العاافيه على التغطيه

مستشار لا يشار
27/12/2009, 06:23 PM
ما شاء الله تبارك الله مناظر ممتازة وصور للأبل توسع الخاطر
والرمال الحمر ولا أحلى
موفق

برنو1990
27/12/2009, 06:33 PM
ممتاز نبر ون على هذا التقرير الاكثر من رائع
وانا اوافقك يا اخوي على انا مثل هذه الاجتماعات تثير العنصرية القبلية

ابو سعد 515
27/12/2009, 07:07 PM
لاهنت يابو سمر على المشاركة الجميلة

-الساري-
27/12/2009, 07:36 PM
الله يعطيك العافية على على هالتقرير

صلف المهب
28/12/2009, 10:56 AM
نقلط ؟

بالعافية

مرعي السرحاني
28/12/2009, 11:04 AM
رائع فعلا ً إسمتمتعت بمذاق هذا الموضوع

مرعي السرحاني
28/12/2009, 11:05 AM
رائع فعلا ً موضوع رائع إستمتعت جدا ً بقرائته لا هنت و أكرر شكري

رفيق الأمل
28/12/2009, 11:56 AM
تقرير رائع ياخوي تسلم يمنيك على الصور الرائعة وبارك الله فيك

abu safah
28/12/2009, 04:00 PM
يعطيك العافية ابو سمر رحلة رائعة ومميزة،

الــفــيــصــــل
28/12/2009, 04:08 PM
مشكور يا بوسمر بيض الله وجهك ذكرتني في خيمتك الصغير خيمت فيها يوم من الايام في النعيريه مع اعيالي وكانت ممتعه على الرغم من صغيرها كانت احلا مغامره استمتعت في تقريرك الله يعافيك ويرزقك من حيث لاتحتسب