المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب مساعدة واستفسار بخصوص اديتر الفتك

ابو فهدS
05/09/2014, 05:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب معي فتك(قير عادي) وحرارته ترتفع ويبي اديتر , طلعت لاصحاب الرديترات وقالو شد بلد بــ 1450
وفية نوع اردني -صيني ويمدحون فيه ؟

هل فيه احد جربة على مكينه الفتك ؟ وهل يجمل راعيه ولا بس خساير على الفاضي ؟

كم مستوى الماء في القربة (قربة الموية ) لان ماعليها مقياس ولا ادري كم المفروض يكون فيها ماء؟

كم المفروض تكون عليه حرارته الفتك في عز الحر مع المكيف وهو واقف ؟

وجزاكم الله عني كل خير فضلا لا يرد الا من جرب الاديتر بسيارته

ابوو زيد
05/09/2014, 02:39 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

انا جربت الصيني مو ذاك الزود ف اخذ اصلي و ريح بالك وباذن الله ما تشتكي منها واخبر كان سعره حدود ٥٠٠ اكثر او اقل بشي بسيط

هذي حرارة الفتك في عز القايله

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images248/mk166247_img_0770.jpg

ابو فهدS
05/09/2014, 06:50 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته

انا جربت الصيني مو ذاك الزود ف اخذ اصلي و ريح بالك وباذن الله ما تشتكي منها واخبر كان سعره حدود ٥٠٠ اكثر او اقل بشي بسيط

هذي حرارة الفتك في عز القايله

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images248/mk166247_img_0770.jpg

الاصلي عليه الغلا وانا اخوك

اخوي قربة الموية اللي يسار المكينه كم يكون الماء فيها (فل- نصف -..) لان مالها مؤشر

بالنسبة للحرارة هل هي اخوي مع المكيف ولا بدون ؟

يااخوان افزعو لنا 98 مشاركة بس واحد اللي معاه باترول فتك ؟ فزعتك ياكرام

ابو فهدS
06/09/2014, 02:24 PM
للرفع رفع الله قدركم - اي فائدة ياشباب لا خلا ولاعدم

nejjer
06/09/2014, 03:02 PM
تبي نصيحتي الباترول لاتاخذ له الا الاصلي نصيحه اترك عنك خشاش الصناعات الرديه ادفع ١٤٠٠ وريح راسك

الحر النداوي1
06/09/2014, 05:46 PM
السلام عليكم
اخوي ركب الاردني ولاتشاور 3 جيوب عندي كلها اردني
والحراره انساهااااااااا
الاردني بصراحه لا يعلا عليه وحق كد

أبو الوليد 14
06/09/2014, 08:43 PM
الاصلي قيمته تبدأ من 1250 ألى 1600....تختلف الاسعار من موزع لآخر
اما بالنسبة للحرارة فهي مثل اللي في الصورة فوق وقد تزيد شوي إذا رجلك حارة
القربة لازم تكون مليانة

بالتوفيق

محرين باالخير
06/09/2014, 09:54 PM
اناجربت الاردني وللأسف كانت غيرجيده ماعجبني الكوليتي خذاصلي وانت متطمن .
اماالقربه لوماعليهاعلامات مثل ماين اوماكس اوخط علوي اوسفلي . خلهاعلي النصف حتي تعطي الاديترفرصه يسحب ويرجع الماءالزايد بدون مايطلع برا .
ﻷن الغرض من القربه هي حفض الماءالزايداذاتمدد بفعل الحراره وحفظه عشان يسحبه الرديتر بعدمايبرد .

الحميضاني
07/09/2014, 02:02 AM
السلام عليكم
اخوي انا مركب عردني على باترول 96 كبريتر صراحه تنسى شي اسمه حراره صارله اكثر من سنتين ولله الحمد ما شكيت منه بس اذاغيرت الراديتر غير الغطيان اللي بالرديتر خذ اصلي اللي يركب بالرديتر يجي بدون ضغاط وشكرااا

ابو فهدS
08/09/2014, 01:00 AM
تبي نصيحتي الباترول لاتاخذ له الا الاصلي نصيحه اترك عنك خشاش الصناعات الرديه ادفع ١٤٠٠ وريح راسك

اخوي لو الاردني يقوم مقام الاصلي فهو ارخص بكثير وبعدين ياخي ذبحتنا حرارة الفتك , نبي شي يجدع حرارته

السلام عليكم
اخوي ركب الاردني ولاتشاور 3 جيوب عندي كلها اردني
والحراره انساهااااااااا
الاردني بصراحه لا يعلا عليه وحق كد
اخوي هل جيوبك كلها 4800 مكينة فتك؟

الاصلي قيمته تبدأ من 1250 ألى 1600....تختلف الاسعار من موزع لآخر
اما بالنسبة للحرارة فهي مثل اللي في الصورة فوق وقد تزيد شوي إذا رجلك حارة
القربة لازم تكون مليانة

بالتوفيق

اخوي الاصلي صدقت فيمته حول هالسعر , لكن هل الاردني يقوم مقامه ؟

اناجربت الاردني وللأسف كانت غيرجيده ماعجبني الكوليتي خذاصلي وانت متطمن .
اماالقربه لوماعليهاعلامات مثل ماين اوماكس اوخط علوي اوسفلي . خلهاعلي النصف حتي تعطي الاديترفرصه يسحب ويرجع الماءالزايد بدون مايطلع برا .
ﻷن الغرض من القربه هي حفض الماءالزايداذاتمدد بفعل الحراره وحفظه عشان يسحبه الرديتر بعدمايبرد .

جزاك الله خير وماقصرت على المرور والتعليق

السلام عليكم
اخوي انا مركب عردني على باترول 96 كبريتر صراحه تنسى شي اسمه حراره صارله اكثر من سنتين ولله الحمد ما شكيت منه بس اذاغيرت الراديتر غير الغطيان اللي بالرديتر خذ اصلي اللي يركب بالرديتر يجي بدون ضغاط وشكرااا

اخوي الحميضاني في البدايه ماقصرت على الرد لكن انا ابي اللي مجربه على مكينه 4800 لانها مكينه حرارتها عاليه والراس يتهدد بالنيسان كله على طول يقوس مع شويه حرارة وسعره بالالاف

عموما اخوي الحميضاني الله يحرم وجهك ووجهه كل من علق عىل هالموضوع عن النار واضافتك واضافة الشباب اعلاه جدا مفيدة وقيمة

ابو فهدS
08/09/2014, 01:02 AM
ياشباب ابي اللي مجرب على مكينة الفتك 4800 VTC شي ينزل حرارته

هل فيه اديتر اكبر , شي يخلي حرارته تنزل , هل الاديتر الاردني كويس ؟ هل احد جربه على فتك ؟

التعـ King ـديل
08/09/2014, 08:28 PM
راديتر اصلي وعن تجربه ماينفع مع الفتك الا الاصلي وكاله

القربه الصغيره اللي اذا فتحت الكبوت صارت يمينك بالزاويه هذي تتعبأ ربع فقط

ابوسند9
09/09/2014, 07:24 PM
وعليكم السلام
اخوي ابو فهد
شف يا طويل العمر انت تقول راس الفتك على طول يقوس ,حراره الفتك لو توصل ال H ما عندك مشكله وهذا الشي صار كذا مره معي في سيارتين ولا جاء ه الحمد لله شي
والحراره لها اسباب واجد ,ممكن بلف او اديتر يبغى تسييخ او عندك الطرمبة معدومه او غطاء الاديتر او غطاء القربه اللي عند البطاريه فيها مشكله
لذا انصحك شيك على كل اللي ذكرت اعلاه ولو تبدلها كلها افضل وبشرط تكون اصلي عدا الاديتر سو تسييخ له
برضو فيه حاجه مهمه اذا الديلكو مو موزون ترتفع الحراره
برضو شيك على مراوح المكيف لا تكون ما تشتغل
قربة الماء اللي بجانب البطاريه تتعبئ ثلاث ارباع فقط وعن طريقه يعبى الاديتر يعني بعد التسييخ او التغليق ما تعبى من عند الاديتر ابدا فقط تفتح غطاء الاديتر حتى يخرج الماء, ومع فك مسمار تنسيم الهواء اثناء التعبئه من شان يخرج الهواء من المكينه وموقعه ماصوره فوق الدينمو (مسمار 10)
اما اذا بتغير الاديتر انصحك بالاصلي او شوف لك حد يجيبه لك من الامارات ب 800 ريال اصلي

ابوسند9
09/09/2014, 07:26 PM
نسيت حاجه
القربه اللي امام السائق ما تتعبئ ابدااا ,هذي لما ترتفع الحراره يخرج الماء من القربه اللي بجانب البطاريه ويروح لها , وبعد ما تبرد السياره ينسحب للمكينه

البدر 707
09/09/2014, 10:34 PM
وعليكم السلام
اخوي ابو فهد
شف يا طويل العمر انت تقول راس الفتك على طول يقوس ,حراره الفتك لو توصل ال H ما عندك مشكله وهذا الشي صار كذا مره معي في سيارتين ولا جاء ه الحمد لله شي
والحراره لها اسباب واجد ,ممكن بلف او اديتر يبغى تسييخ او عندك الطرمبة معدومه او غطاء الاديتر او غطاء القربه اللي عند البطاريه فيها مشكله
لذا انصحك شيك على كل اللي ذكرت اعلاه ولو تبدلها كلها افضل وبشرط تكون اصلي عدا الاديتر سو تسييخ له
برضو فيه حاجه مهمه اذا الديلكو مو موزون ترتفع الحراره
برضو شيك على مراوح المكيف لا تكون ما تشتغل
قربة الماء اللي بجانب البطاريه تتعبئ ثلاث ارباع فقط وعن طريقه يعبى الاديتر يعني بعد التسييخ او التغليق ما تعبى من عند الاديتر ابدا فقط تفتح غطاء الاديتر حتى يخرج الماء, ومع فك مسمار تنسيم الهواء اثناء التعبئه من شان يخرج الهواء من المكينه وموقعه ماصوره فوق الدينمو (مسمار 10)
اما اذا بتغير الاديتر انصحك بالاصلي او شوف لك حد يجيبه لك من الامارات ب 800 ريال اصلي
ابو سند ويش ارخص محلات قطع الغيار بالامارات للباترول وش اسم المحل ووين ولاتهون

العطاوي a511
10/09/2014, 01:36 AM
الفتك يحتر هاذا عيبه ولا هو بطل ماعليه كلام

وعيبه الراس ووجه الراس ينقص الماء

والحراره الطبيعيه معك للثلث اذا مافيه نقص وسلامتك

راعي النياسين
10/09/2014, 09:26 AM
انا متأكد لو تسيخ الراديتر بتزين امورك ان شاء الله

وشيك على البلف والغطيان وتماتيك المروحه وحط موية تويوتا قيمتها 45ريال

اذا كنت في الرياض سيخ عند الورشة السعودية للرديترات (درهم) موقعهم في الصناعية القديمة

علما اني ماقد جربت الاردني ولااعرف احد جربة للامانة ولكن لااثق الا في قطع الوكاله خصوصا للفتك