المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعدسة نوت3

أبوحور
09/09/2014, 03:37 AM
السلام عليكم

هذا عمل بكاميرا سامسونج نوت3 أتمنى تنال على اعجابكم :)

http://im60.gulfup.com/bpxAy0.jpg (http://www.gulfup.com/?NLfpwI)

تحياتي لكم

الفريح1
09/09/2014, 08:57 AM
عندما تتكلم الصورة فإنها تغنينا عن كلمات كثيرة

روعة الصورة

أبوحور
11/09/2014, 05:10 AM
عندما تتكلم الصورة فإنها تغنينا عن كلمات كثيرة

روعة الصورة

اشكرك على المرور والتعليق ويسعدني ان الصورة نالت على اعجابك

تحياتي لك

النهايد
11/09/2014, 12:46 PM
رائعة

والنوت غني عن الكلام

راعي الطلعات
11/09/2014, 12:55 PM
جميلة اهنيك عليها :good2:

خشكاري
13/09/2014, 05:40 AM
جابك الله يا أخوي .. أنا عندي نوت3 .. ونبشت الكاميرا نبش أبي أحصل تصوير الماكرو "التقريب" وعجزت ألقاه .. مع إني أحتاجه ضروري ..
بالله أذا تعرف كيف أدخل عليه علمني أنت ولا أحد الشباب .. بس علمني خطوة بخطوة .. يعني أضغط كذا بعدين كذا .. وحده وحده ..

والله عجزت وأنا أحاول أدخل عليه وما عرفت .. مع انه في النوت2 عارف محله لكن نوت3 ماعرفت ..

أبوحور
15/09/2014, 02:47 PM
اشكر جمبع من علق وابدى ملاحظاته وان شاء الله سأطرح مزيد من الصور الملتقطه بعدسة النوت3

جابك الله يا أخوي .. أنا عندي نوت3 .. ونبشت الكاميرا نبش أبي أحصل تصوير الماكرو "التقريب" وعجزت ألقاه .. مع إني أحتاجه ضروري ..
بالله أذا تعرف كيف أدخل عليه علمني أنت ولا أحد الشباب .. بس علمني خطوة بخطوة .. يعني أضغط كذا بعدين كذا .. وحده وحده ..

والله عجزت وأنا أحاول أدخل عليه وما عرفت .. مع انه في النوت2 عارف محله لكن نوت3 ماعرفت ..

حياك الله اخوي
تصوير المايكرو يكون بتركيز الفوكس على الاشياء القريبة بحد ادنى 10سم مافي اعدادات معينه لان مافي امكانية تتحكم بالفوكس الا من خلال الشاشة

جرب تصور شي قريب من الكاميرا بمسافة 10 او 15 سم واضغط على الهدف من خلال الشاشة راح يتركز الفوكس على الهدف القريب

اذا كان قصدك التكبير يكون من خلال زر رفع وخفض الصوت

خشكاري
16/09/2014, 07:26 AM
يامال العافية يالغالي .. سويت الطريقة إللي قلتها بالتمام وفعلا يتركز الفوكس على الصورة المقربة وتصير واضحة لثواني على الشاشة .. لكن إذا التقطت اللقطة تطلع الصورة مغبشه وغير واضحه ..!!
أنا قصدي هل فيه خيار معين option للتقريب ( إللي فيه رمز وردة في الموديلات السابقة) أدخل عليه ؟؟ ولا خلوه زي ماقلت اوتو فوكس وكنسلوا خيار التقريب إللي عليه علامة وردة ..

أشكرك اخوي أبو حور ..