المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور ددسن 2007

سواق الوايت
07/12/2006, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيا الله أخواني أعضاء مكشات - بفتح الشييييييييين (على ماقال واحد من الربع ** يسمع بالكشته ) :p :p :p

مالكم بطولة الهرج :no2:

انا رجال قدر الله علي ووصاني واحد من الربع (( متأثر من الطرارين عقب كل صلاة )

قال يبي يشري له موتر

وعقب كثرة قرقره من قبل الشله أقتنع بالددسن الدفرنسين

ابوالشباب قدر الله عليه وراح للوكاله (( ماطاع يروح ذا الطرار)

بس مالقى صور ددسن 2007 قصدي مالقى الددسن كله :mad:

قالوا الددسن مابعد نزل :no:

عاد ما يدري هل شكله بيختلف والا لا

قلت ازهلها

مالها الا خويانا حقين مكشات ما يقصرون

عاد بتجيبونها (95764) لي والا وش لون :director: :mad: :mad: ( خربت الأخلاق )

(95764) ضمير مستتر تقدير صور "هابله النحو"

أبو حـــمد
07/12/2006, 02:17 PM
و أنا أخوك ... الددسن توه متغير في 2006 ,,,ما هقيت انهم بيغيرونه في 2007 أتوقع أنه لا جديد في 2007 نفس تصميم الـ2006 .

ر ب ع 111
07/12/2006, 02:23 PM
نفس كلاااام اخونااااا

شاصي أساسي
07/12/2006, 04:24 PM
والله مادري أذا لقيتها علمتك
مع تحيات شاصي أساسي

محب النياق
07/12/2006, 04:38 PM
ماتغير ايد الا ان الديزل صارت رفارفها بيض

الطعس الذهبي
07/12/2006, 05:42 PM
على ماأضن انه ماتغير

عريدان
07/12/2006, 07:32 PM
إلا متغير وتراه بينزل مثل الباث فايندر الدجيد

ليالي المكشات
08/12/2006, 05:11 AM
والله الدسن ازين حاليا من المستبيشي عفو ا الهايلكس الجديد

الدسن ازين في ثلاثة اشياء 1-ارسى من الهايلكس
2-اقل صرفية ضعف تقريبا
3-حاليا احلى من الهايلكس الجديد
شباب معلومة بسيطة عن الهايلكس الجديد تدرون ان كلمة تويوتا لصقة ((ايةة تويوتا اصبحت خرفاان استراليه))

القويعي
08/12/2006, 10:56 AM
اتوقع انه توه ماتغير

الكوسه
08/12/2006, 09:16 PM
والله الدسن ازين حاليا من المستبيشي عفو ا الهايلكس الجديد

الدسن ازين في ثلاثة اشياء 1-ارسى من الهايلكس
2-اقل صرفية ضعف تقريبا
3-حاليا احلى من الهايلكس الجديد
شباب معلومة بسيطة عن الهايلكس الجديد تدرون ان كلمة تويوتا لصقة ((ايةة تويوتا اصبحت خرفاان استراليه))

السلام عليكم,,,,
مع احترامي للاخ ليالي مكشات اقول انه مااااااااااااااااااااااله ومال المواتر ماعنده ماعند استغفرالله العظيم بس
كل الميزات اللي قاله توووووووووووووووليييييييييييف
اولا: يقول ارسى من الهيلوكس وييييييييين يابعدي الهيلوكس الجديده المساعدات اصبحت ياااااااااااي وانت تعرف معنى يااااااااي يعني زي قوله ياااااااي استرالي ومساعدات غاز ورا يعني راسيه وتبتل تقول راسيه
ثانيا: يقول اقل صرفيه يابعدي هذاك منول تصرف الهيلوكس موديل 1998 الى 2001 على وقت الكلبليتر الحين عام 2002 بخاااااااااااااخ وتعرف معنى بخاخ يعني الفل لاصرت تمشي 120 وبخط يمشيك 500 , 550 ولاصرت تمشي 140 وفوق تمشيك 400 , 430
بعدين ياحبيبي افرض اننا قلنا انها تصرف يحق لها قوتها 2700 والددسن 2400
ثالثا : اخوي ليالي مكشات الحلى والجمال والديكور ماتحدده انت كلن له ذووووووووووووووووق ووجهت نظر يعني مثلا انا مااحب شي معين انت تحبه والمعلومه الي مادري وش تبي تقول فيه خرفان استراليه الشباب وين يصرفونها هذي وبعدين حبك للددسن مادري من وين اخذه انت فطره ولا من يوم ولدت ولاشي ثاني على العموم

اخيييييييييييييييييييييييييرا
اخوي ليالي مكشات لاتزعل على ردي كلنا اخوان وهذا منتدى محترم وحبيت اعدل زله لسان منك مااااااااااااااااااااااااله داعي بعدين الرجال يبي معلومات عن الددسن مايبي مقارنه
اخييييييييييييييييييرا
اخوي سواق الوايت اااااااااااسف على الاطاله اخواني الددسن على العيييييييييييييييين والراس من قال اصلا ان الددسن شينه بالعكس اخوي سواق الوايت خذ المعلومات اللي عندي
الله يسلمك ولا يهون احد الددسن لها طعم خاص لاصارت غماره دفرنس واحد من ناحيه الجديده طبعا من ناحيه التطعيس لاسباااااااااااب وماودي اذكرها لان فيها لقط وشيل وحط
الدفرنسين اخوي زيييييييييييييييييي العسل لاكن طبعا ديزل لان البنزين مايصلح للددسن دفرنسين وكلن طبعا على حسب استخدامه ما اعمم طيب مقارنه بالهيلوكس ةالديييييزل دفرنسيييييييين طبعا الهيلوكس اريح واوسع الددسن مريحه مقارنه مع الهيلوكس 2005 لاكن 2006 الوضع تغير لالاحسن راحه للهيلوكس وكلهن تيربو الددسن والهيلوكس وفي الجعبه الكثييييييييير لاكن لااحب الاطاله وشكرا ولاحد يزعل علي رجاءا واللي زعل ارضيه من عيوني وخشمي و و و و؟؟؟؟؟؟؟ واللي يبي
وسلامتكم........

هلال المطيري
08/12/2006, 09:29 PM
الددسن تغير شكله 2007 بكره بصوره وأحطه في المنتدى