المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي لكفرات ماستر كرافت الحجرية للجمس السييرا

* ابو باسل *
02/10/2014, 12:00 PM
هنا رابط الموضوع ارجو ان يفيدكم مع امنيتي لكم بالتوفيق .

http://www.gmcgulfclup.com/showthread.php?t=787

Obu-Nasser
03/10/2014, 12:46 AM
حط الموضوع هنا بدل ما تحولنا على منتدى ثاني!!!

كرم القلوب
05/10/2014, 01:48 PM
كم رقم رفيقك

الوانيت1
05/10/2014, 05:10 PM
يوجد في هذا النوع عيب مصنعي بغض النظر عن جمال النقشة
فلو دققت النظر في جنب التاير ليس مصبوب كقطعه واحده ويمكنك التأكد من ذالك بالتركيز
علي جنوب التواير حيث كأن هناك قطع وموصول ببعضة وكأنه ملزق اومخيط
انا اشتريته ركبته علي سيارتي الوانيت واقسم بالله اني صادق بالنصيحه اربع كلهم انصلخوا علي بأوقات متتابعه
وتضرر بدي السياره خاصة الرفارف الخلفية وتم صبغ وسمكره أما الامامي الايسر انصلخ وازال الغطاء الداخلي العلوي
اللي يعزل التاير عن جنب المكينه الايسر
خلاصة الكلام قد يعجبك شكلها ولكن تراها مثل مايقولون سيف عرضة منظر فقط اسف علي كلامي اللي ذكرتة فوق ولكن
ماقدر اصبر ولازم احذر من هانوع من الاطارات لما حصل لي من تجربة حقيقة وربي ستر وشكرا وأسف علي الأطاله...////.

حسين السبيعي
07/10/2014, 08:48 PM
فلو دققت النظر في جنب التاير ليس مصبوب كقطعه واحده ويمكنك التأكد من ذالك بالتركيز
انا اشتريته ركبته علي سيارتي الوانيت واقسم بالله اني صادق بالنصيحه اربع كلهم انصلخوا علي بأوقات متتابعه
وتضرر بدي السياره خاصة الرفارف الخلفية وتم صبغ وسمكره أما الامامي الايسر انصلخ وازال الغطاء الداخلي العلوي
خلاصة الكلام قد يعجبك شكلها ولكن تراها مثل مايقولون سيف عرضة منظر فقط اسف علي كلامي اللي ذكرتة فوق ولكن
ماقدر اصبر ولازم احذر من هانوع من الاطارات لما حصل لي من تجربة حقيقة وربي ستر وشكرا وأسف علي الأطاله...////.

اخي العزيز هل تم الشراء من الوكيل (الجمعان) ام من موزع وهل تاريخ الصنع جديد ارجو التوضح مع الشكر

((ابوملاك))
08/10/2014, 07:21 AM
حط الموضوع هنا بدل ما تحولنا على منتدى ثاني!!!

شغل دعايات بس

الوانيت1
09/10/2014, 06:37 PM
اخي العزيز هل تم الشراء من الوكيل (الجمعان) ام من موزع وهل تاريخ الصنع جديد ارجو التوضح مع الشكر

بغض النظر سواء تم شراءها من الوكيل اومن موزع او من غيره السلعة بها عيب مصنعي
مع العلم كان تاريخ التصنيع جديد في سنة الشراء والتركيب
وأكرر لك دقق النظر في صبة جنوب التواير ماهي متصله او متشابكه ببعض حيث يوجد بتر
المشكله اني اول ماشريتها مدحتها وقام اثنين من أخوياي وشروا منها
واحد منهم حصل له مثل ماحصل معي اما الثاني بعد ماشاف اللي صار معنا
استبق الاحداث وفك عمره وبدلها بغيرها وارجوا من الله أن لا يتضررر مسلم ....///.

.

.

.

سقم المعادي 1
09/10/2014, 06:44 PM
كل ذا اللفه الطويله عشان ندخل منتداك :D (دعابه)

الله يعطيك العافيه

ماعلمتنا كم غاط

* ابو باسل *
10/10/2014, 05:35 PM

غريبه اعرف شباب مركبينه من خمس سنوات وجلد وخطوط ولا صار لهم مثل ماتقول مكن انك انت تقلل الهواء فيها وهذي مشكله لان الكفر عشرة غاط واهم شي محذرين الشركة قياس الهواء اثناء الخطوط السريعة لاينزل عن 35 اما في البر والنفود فعادي بس الطرق السريعة لان الكفر عشرة غاط لازم نسبة الهواء به تكون جيده