المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساكتون والتر دومنيتور pcp مشكلة في كاتم الصوت لأنه يغير الوزنية .

تركي الحارثي
02/11/2014, 12:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان توني شاري الوالتر الله يبارك فيها ويوم أركب الكاتم ماتصيب نهائياً وتحرف الطلقة بعيد جداً باتجاه اليمين .

إيش الحل ؟

ثم إن الساكتونات هذي أصبحت منتشرة وعملية ونحتاج لكل نوع رابطة .

ابومعاذ z22
02/11/2014, 01:43 PM
صحيح اخوي اذا ركبت الكاتم يصير رميها يمين انا فكيته واصبح رميها دقيق للغاية

تركي الحارثي
02/11/2014, 06:28 PM
طيب وش الحل يابو معاذ وش الفايدة منه على كذا

واذا تخبر قروب في التليقرام خاص بها أو بنظام pcp عموماً ياليت تضيفني

تركي الحارثي
02/11/2014, 08:23 PM
يا أبو معاذ اكتشفت المشكلة بعد مشاهدة هذا المقطع
http://m.youtube.com/watch?v=wZl55aIgqN4

الكاتم عطلان ومطقوق مع العلم انه أتاني من محل بندقيتي بتبوك وهو عطلان شكل المصري بدله حسبي الله ونعم الوكيل ، وذلك لأنه جاني فيه غرى بشكل غريب لفت نظري منذ البداية وسوف أرفق صورة له .

تركي الحارثي
03/11/2014, 07:33 PM
رفع لفائدة أهل الوالتر

ابومعاذ z22
03/11/2014, 09:57 PM
يا أبو معاذ اكتشفت المشكلة بعد مشاهدة هذا المقطع
http://m.youtube.com/watch?v=wZl55aIgqN4

الكاتم عطلان ومطقوق مع العلم انه أتاني من محل بندقيتي بتبوك وهو عطلان شكل المصري بدله حسبي الله ونعم الوكيل ، وذلك لأنه جاني فيه غرى بشكل غريب لفت نظري منذ البداية وسوف أرفق صورة له .

اسف على التاخير اخوي تركي -كلامك صحيح الي في المقطع هذا الكاتم الصحيح اما الي يجي مع الوالتر هذا مفرغ ولا يوجد داخله سوا قطعة تشبه الاسفنج ولا لها اي دور في كتم الصوت ولموجود عند بندقيتي اعتقد كله بنفس الطريقة اكرر اسفي على التاخير

ابومعاذ z22
03/11/2014, 10:00 PM
عندي محاولة لتطوير الكاتم ان شاء الله انها تنجح ...ومن عنده حل يوافينا به

نمر ينبع
03/11/2014, 10:08 PM
ان شاء الله ي ابو معاذ وعلمنا وش يصير معك

ابومعاذ z22
03/11/2014, 10:33 PM
والله البندقية دقيقة في الاصابة بعكس كلام الاخوان الي يقول انها غير دقيقة لكن تحتاج للرصاص المناسب والمشكلة الثانية في عدم الدقة هو الكاتم من جرب الرماية بدون الكاتم يلاحظ الفرق وهذه مشكلة بالنسبة لي شخصيا اكثر ما رغبني في بندقية الظغط من الاساس هو كاتم الصوت وللأسف طلع مشي حالك مجرد جرم ولا يكتم سوا 30 في 100 بعكس مانراه في بعض المقاطع في اليوتيوب لاتكاد تسمع صوت السلاح وحتي كاتم الفايرخ نفس الطريقة ملاكها يشتكون من نفس المشكلة ...وفي الوالتر اذا ركبت الكاتم يجيك الرمي متفاوت وشاطح يمين عن الهدف بنسبة كبيرة لكن بدون كاتم صراحة تطربك برميها ..وان شاء الله نجد حل لمشكلة الكاتم

تركي الحارثي
04/11/2014, 11:18 AM
اعتقد يبي لنا أنواع كواتم أخرى مثل اللي في اليوتيوب تكون طويلة وداخلها حجرات

اعشق المقناص
24/09/2015, 11:04 PM
ياجماعة الخير عندي والتر وتعبت اوزنها وترجع تﻻطش غيرت الرصاص وباقي تﻻطش احد يعرف حل يفزعلي الله يوفقه انا جديد معكم بالمنتدى