المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن يعانون من وكالة الجميح او اي سيارات GM

sloom0555
04/11/2014, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية الموضوع انا مجرد ناصح من واقع تجربة حدثت لي من وكالة الجميح فرع حائل :j

حيث واجهك اكثر من مشكله وكان في اهمال من الموظفين في الجميح بسبب موضوع البوية لسيارتي جمس سييرا 2013 حيث ان البوية كانت تتقشر بعد السمكره .
حاولت اتفاهم معه هنا وكان الرد بكل ثقة من الجميح مالنا علاقة بعد اخراج السيارة !

وبعد بحث عن طريقة وجدت موقع جنرال موتورز( وكيل الشرق الاوسط بدبي ) :confused:

www.gmarabia.com

دخلت على الموقع ونزلات اخر الصفحة مكتوب الاتصال بنا

ارسلت ايميل للشركة واتصلو فيني بعد 24 ساعه :rolleyes:

شرحت لهم الي صار واخذو البيانات كاملة مني من اسم ورقم جوال ورقم شاصي والسكن وبعض الاسئلة
قالو راح نتصل فيك بكرا !

بعد ما اتصل فيني قالو تفضل على الوكالة وحنا نعتذر عن الخطا الي صار :eek:

بعد ما رحت الوكالة قالو الموضوع ما يستاهل ياصل لدبي وتكبر الموضوع :no2:

قلت اذا انا سكتت عن حقي والثاني سكت عن حقة من راح ياخذ حقنا :good2:

واذا واجهت اي مشكله في وكالة الجميح استصل بدبي على طول وباذن الله راح تدعي لي :)

الموضوع هذا اجتهاد شخصي والمقصد ننفع اخواننا من جشع وكالات السيارت في السعودية

اخوكم / سلمان الشمري

ولا تنسونا من دعاكم :heart:

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مخاوي المكشات
04/11/2014, 11:39 AM
بيض الله وجهك أخوي سلمان، وعزالله ما قصرت على ارشاد اخوانك
مع اني لا امتلك GMC ولكن راح تختصر على ناس كثيرة ممكن يقعون في ابتلاء وغبن من هالوكالة
وللأسف نحن هنا في المملكة قبل الشراء (انت الكل في الكل)
وبعد الشراء يقلون لك (من أنت ؟؟)

الحربي 591
04/11/2014, 01:20 PM
جزاك الله خير

للاسف افضل وكاله في الصيانه كانت بالبيد وقفلوها عسا تقفل عليهم الدنيا
كان تعاملهم ممتااز جدا جدا وفي الموعد وبالملي يشتغلون
والحين يبيع قطع غيار لاحد يروح الجميح ولا التوكيلات للقطع لانهم رافعين السعر 80% عن بالبيد
شريت دينمو من بالبيد ب 1050 ريال ولقيته نفسه عن التوكيلات 1700 وشوي و الجميح 1800 !!!!!!!!
سالت اللي موجود وش الفرق بين هذا الدينمو اللي شريته من بالبيد واللي من عند الجميح ؟
قال حقنا اصلي !!
قلت له وهذا ماهو اصلي((حق بالبيد))
قال نعم
قلت له كذاب وابن كذاب
ويسكر فمه واتوكل على الله

الصيادالمليح
04/11/2014, 01:35 PM
الوكيل الرئيسي لجنرال موتورز في دبي و أي مشكلة تواجهها من أي وكالة لجنرال موتورز في اي فرع بالسعودية

وما عجبك الصيانة وما كنت راضي عن الخدمة اللي يقدمونها على طول قول لهم بأتصل على الوكيل الرسمي في دبي فحتشوف تغير المعاملة و انهم بيرضونك بس ما تتصل على المركز في دبي وتشكي لهم

لأنهم عادة كل سنة فيه تقييم سنوي للأداء و كل وكالة تتنافس في هذا التقييم السنوي و اي مشكلة او اعتراض من اي زبون بينزل من التقييم و الأداء للفرع و اي مشكلة تبلغ عن طريق الفرع الرئيسي بيكون فيه تساؤلات و بحث وتقصي و لازم الفرع يرد على المركز الرئيسي بان المشكلة انتهت ولا بيواجه مشكلة

بس مين عنده ايميل الشكاوي للفرع الرئيسي لكل الوكالات اللي عندنا ؟؟

sloom0555
04/11/2014, 08:47 PM
بيض الله وجهك أخوي سلمان، وعزالله ما قصرت على ارشاد اخوانك
مع اني لا امتلك GMC ولكن راح تختصر على ناس كثيرة ممكن يقعون في ابتلاء وغبن من هالوكالة
وللأسف نحن هنا في المملكة قبل الشراء (انت الكل في الكل)
وبعد الشراء يقلون لك (من أنت ؟؟)

للاسف هذا الي حاصل في اكثر الوكالات ومثل ما تفضلت به اخوي مخاوي لا رقيب ولا حسب والي انا سويته عسى احد ينتفع فيه
وشكرا على مرورك الكريم

sloom0555
04/11/2014, 08:51 PM
جزاك الله خير

والحين يبيع قطع غيار لاحد يروح الجميح ولا التوكيلات للقطع لانهم رافعين السعر 80% عن بالبيد
شريت دينمو من بالبيد ب 1050 ريال ولقيته نفسه عن التوكيلات 1700 وشوي و الجميح 1800 !!!!!!!!
سالت اللي موجود وش الفرق بين هذا الدينمو اللي شريته من بالبيد واللي من عند الجميح ؟
قال حقنا اصلي !!
قال نعم
قلت له كذاب وابن كذاب

كلامك صحيح عزيزي الحربي
يعني انا ركبت قماشات بالوكالة وكان السعر مع الخرط اتوقع 800 ريال
بس برا الوكالة لا تتجاوز 450 ريال يعني نص القيمة والي برا الوكالة افضل بالعمل لانك تكون واقف عندة وتشوف وش يسوي بس الوكالة يمنعوون احد يدخل لقسم الصيانه !

اسعدني مرورك عزيزي :good2:

sloom0555
04/11/2014, 08:55 PM
الوكيل الرئيسي لجنرال موتورز في دبي و أي مشكلة تواجهها من أي وكالة لجنرال موتورز في اي فرع بالسعودية

وما عجبك الصيانة وما كنت راضي عن الخدمة اللي يقدمونها على طول قول لهم بأتصل على الوكيل الرسمي في دبي فحتشوف تغير المعاملة و انهم بيرضونك بس ما تتصل على المركز في دبي وتشكي لهم

لأنهم عادة كل سنة فيه تقييم سنوي للأداء و كل وكالة تتنافس في هذا التقييم السنوي و اي مشكلة او اعتراض من اي زبون بينزل من التقييم و الأداء للفرع و اي مشكلة تبلغ عن طريق الفرع الرئيسي بيكون فيه تساؤلات و بحث وتقصي و لازم الفرع يرد على المركز الرئيسي بان المشكلة انتهت ولا بيواجه مشكلة

بس مين عنده ايميل الشكاوي للفرع الرئيسي لكل الوكالات اللي عندنا ؟؟

هذي ميزه المركز الرئيسي بدبي ومثل ما قلت بالموضوع قالو ما يستاهل توصل الموضوع لدبي هذا دليل انهم عارفين وش بيصير ( شعار المركز الرئسي من وجهه نظري - ارضاء العميل اهم من بقاء موظف ;) )

hmooody55
05/11/2014, 12:36 AM
حتى التوكيلات كم مره اسوي بهم هالحركه فيه رقم مجاني لفورد الشرق الاوسط بدبي

ادق عليهم واشرح لهم المشكله وسبحان الله توكيلات الجزيره يزينون لي الي ابي

كانت مشكلتي باصوات الجلد وكل ما اودي لهم الموتر يشحمون الجلد وبعد ما اطلعه كم يوم وترجع الاصوات اخر شي اشتكيت ل فورد الشرق الاوسط و غيروا لي جلد بطن الموتر كامله ما خلوا جلده الا وغيروها

sloom0555
05/11/2014, 01:38 AM
حتى التوكيلات كم مره اسوي بهم هالحركه فيه رقم مجاني لفورد الشرق الاوسط بدبي

ادق عليهم واشرح لهم المشكله وسبحان الله توكيلات الجزيره يزينون لي الي ابي

كانت مشكلتي باصوات الجلد وكل ما اودي لهم الموتر يشحمون الجلد وبعد ما اطلعه كم يوم وترجع الاصوات اخر شي اشتكيت ل فورد الشرق الاوسط و غيروا لي جلد بطن الموتر كامله ما خلوا جلده الا وغيروها

اذا كان موترك حوض فيه طريقه سهله ولا تكلفك 20 ريال بالنسبه لصوت السست في اي موتر حوض هو يا طويل العمر تحت لصتك حق الكفر بين الستت وراح يختفي الصوت
انا مادري وش الصوت الي عندك بس اذا السست هذا اسهل حل :good2:

أبوسعد111
05/11/2014, 03:13 AM
شكرآ لك أخي سلمان

محب الجهاد
05/11/2014, 12:03 PM
شكرًا أخونا الحبيب سلمان على التوضيح والنصيحة

المميـز
05/11/2014, 03:18 PM
:

ماشاء الله عليك زين سويت بهم
وجزاك الله خير على الطريقه مفيده للجميع

:

العبقري 2008
05/11/2014, 10:34 PM
الله يعطيك العافية اخوي سلمان
وربي هالموضوع يغفل عنه الكثير من الناس
وانت كذا افدتنا بمشكلتك هذي , ياليت بعد كل الشركات الثانية تكون كذا يكون الرد بسرعه و حل للمشكلة

الله يجعلك دايما ما ترجع لهم و لا يعقدون عليك الامور

بالتوفيق يالبناخي

sloom0555
05/11/2014, 10:47 PM
:

ماشاء الله عليك زين سويت بهم
وجزاك الله خير على الطريقه مفقده للجميع

:

الله يعطيك العافيك على المرور

والف شكر على التثبيت

hmooody55
06/11/2014, 02:09 PM
اذا كان موترك حوض فيه طريقه سهله ولا تكلفك 20 ريال بالنسبه لصوت السست في اي موتر حوض هو يا طويل العمر تحت لصتك حق الكفر بين الستت وراح يختفي الصوت

لا الموتر ياي والاصوات كانت من جلد الاذرعه و جلد العكس والمقص الامامي وايضا المقصات الخلفيه وبعد جلد عضلات البدي

الموتر اكسبلورر 2010

أنصر نبيك
10/11/2014, 10:44 PM
فعلاً انا تعرضت للغش من التوكيلات العالمية واتصلت بدبي وحلوا موضوعي
بكل سهولة رغماً عن انف التوكيلات

tevo
23/11/2014, 01:05 PM
جزاك الله خير

قال حقنا اصلي !!
قال نعم
قلت له كذاب وابن كذاب

السلام عليكم
اخوي حبيت ابين نقطه وهي ان فيه قطع تجي gm وفيه قطع تجي اسيدلكو
والايسدلكو تجي اعتقد 3 جودات منها .
طبعا كلها موافق عليها المصنع لاكن الاجود gm
عشان كذا تلاقي فرق كبير بالسعر في القطع .
مع العلم اني من سكان المدينه وكنت اتعامل مع بالبيد والجميح والتوكيلات .

ساري221
24/11/2014, 09:53 AM
أخوي سلمان شكراً لك على هذه المعلومة واريد ان أوضح للإخوان أن دبي أصبحت مقراً للإدارات الإقليمية لجميع السيارات وعند تعرض أي شخص ما عليه بأرسال رساله والان متوفر عندهم خدمة الواتس اب ولقد تم التواصل مع شركة كيا وتم مكالمتي وحضور لجنة من دبي لمعاينة عطل بسيارتي
اخوكم ناهض الدوسري (الاحساء)

alking
24/11/2014, 10:00 AM
الله يجزاك خير ويرحم والديك ..وحسبنا الله ونعم الوكيل على بعض الوكلاء الذي لا يخافون الله فينا.

sloom0555
25/11/2014, 10:57 AM
أخوي سلمان شكراً لك على هذه المعلومة واريد ان أوضح للإخوان أن دبي أصبحت مقراً للإدارات الإقليمية لجميع السيارات وعند تعرض أي شخص ما عليه بأرسال رساله والان متوفر عندهم خدمة الواتس اب ولقد تم التواصل مع شركة كيا وتم مكالمتي وحضور لجنة من دبي لمعاينة عطل بسيارتي
اخوكم ناهض الدوسري (الاحساء)

حسب الي اعرفه عن شركه جنرال ان التواصل يكون عن طريق الايميل
لكن اذا صار في تطوير بالخدمه فهذا موضوع جيد حتى يسهل على الجميع
شكرا لك عزيزي على التوضيح وارجو منك تزويدنا برقم الجوال

sloom0555
25/11/2014, 11:00 AM
الله يجزاك خير ويرحم والديك ..وحسبنا الله ونعم الوكيل على بعض الوكلاء الذي لا يخافون الله فينا.

وياك يالغالي . الحمدلله فيه بعضهم يخافون الله ولكن البعض الله حسبيهم . مثلا وكاله عبدالطيف جميل بحائل تبين ان فيه غش بالصيانه يقول انه غيرت الزيت والسيفون وهو بالاصل زود على الزيت الموجود والسيفون ما بدلة ؟ :eek:

عايض الاحمدي
26/11/2014, 12:31 AM
أنا سويت مثلك تماماً وراسلت شركه نيسان في طوكيو بعد ما سحب علي الحمراني الوكيل سابقاً،المهم راسلت اليابنين وأخذوا كل التفاصيل من رقم بطاقه الهويه الى الى ي رجال حتى الأوراق اللي كانت على السياره يعني اليابانين مو بس دريوا برقم الشاص دريوا بالوقت اللي كانت فيه السياره في خط الانتاج جمعوا كل التفاصيل ، وعطتني رقم المكتب في الإمارات وتحديداً في دبي في النهايه قال لي الموظف ببرود سيارتك خارج الضمان وهي دون المئه وقتها بس الصراحه مضى عليها اكثر من ثلاث سنين قلت والله لا اشتكيكم على كارلوس غصن وسحت على القصه وهم كذالك ، اكيد يتبادر ع ذهن الاغلبيه ما هي المشكله إذاً نعم نعم هههه هو ببساطه شرخ بسيط في المحرك
والله الحمد بسيط والله الحمد ما كان الشرخ داخلي مع الماء والله الحمد تمت المعالجة بلحام أمريكي
والله المستعان سارت عندي عقدته اذا يطق موتر لازم اشوف مكينه من الخف هههه
الله المستعان

طير جراح
27/11/2014, 09:32 AM
سبق أن صار لي قريب من قصتك مع فرع بريدة وما تعدلوا إلا بعد الاتصال بخدمة العملاء بدبي
ولو كل واحد سوى كذا لنضبطوا مع الناس

ولي قصة أيضا مشابهة مع عبداللطيف جميل

ناس ماتعطيك حقك إلا بالعين الحمراء

hmooody55
29/03/2015, 11:05 PM

لا والله يا اخوي موتري اكسبلورر 2010 والاصوات كانن من التالي

ركبه امام يسار
جلد الاذرعه
جلد اعمدة التوازن
عضلات البودي
جلد مقصات
وبعد ورى فيه كم جلده

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk