المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاندكروزر خلفية لكزس..نبي له علاق للسبير...

وقيان
16/12/2006, 07:35 PM
مساكم الله بالخير جميعـــآ...

يا الربع عندي جي اكس ار اسطاب خلفي لكزس... ابي اركب له علاق للسبير في الباب الخلفي...

وين افضل محل يركبه لي....

وياليت لو احد يوضح لنا طريقة تركيبه... هل هم يخرمون البدي ولا لهم طريقة ثانية...

و اذا في صورة يا ليت بعد... مع ذكر مكان الورشة و السعر.... علمآ اني بالشرقية... لكن ماهنا خلاف حتى لو كانت الورشة بالرياض.....

ووسلامتكم...

بانتظار الردود الطيبة ..

بواسامه
17/12/2006, 10:50 AM
لازم تخريم وانا اخوك
وثانيا قل للي بيركبها بطنها من داخل بشريحة صاج 3 ملم على الاقل لان المسمار والورد ماتكفي
وليتك تدور علاقه الوكاله ولا تدور اللي تصنع يدوي تراها قبيحة شكل ومضمون
ونصيحه بابك مرغوب اكثر لانه قصة لكزس

فتى الدهناء
17/12/2006, 02:37 PM
وليش ماتدور حلول أخرى غير هالحلّ اللي ( مهوب حل )

ان كان علشان ماتحك الاستبنه ... خذ لك جنط وكفر ( جكس )

وان كان علشان تانكي ماء ... الحين التانكي اللي يفصل داخلي أفضل بكثير من اللي يحط تحت الموتر والشباب أسهبوا في هالموضوع أكثر من مرّة

لا تستعجل ..

وقيان
17/12/2006, 03:07 PM
باااااااااارك الله فيكم اخووواني...

وشكلي باخذ لي جنط جي اكس...حق الجي اكس ار كبير بصرراحة... حطيته في الشنطة داخل.. اخذها كلها

فتى الدهناء
18/12/2006, 11:11 AM
باااااااااارك الله فيكم اخووواني...

وشكلي باخذ لي جنط جي اكس...حق الجي اكس ار كبير بصرراحة... حطيته في الشنطة داخل.. اخذها كلها

تمام ..

وترا واحد من الشباب حاط جنط جكس .. وصار يفرق عن .. جنط الجكس آر ..

تحياتي

الشقردي
18/12/2006, 12:45 PM
على طاري السبير قبل كم يوم شفت فكرة بخصوص هالموضوع وأعجبتني الصراحة لكن ما أهتميت بها كثير لأني ما أحتاجها
الفكرة هي التالي

تعرف القلص الشد بلد الموجود بالصدام الخلفي, هذا تقوم عليه وتفكه بحيث انك تركب عليها ماصورة على شكل L (إل بالانجليزي) .

الفكرة مقاربه لفكرة جيب المرسيدس الـ Ml بس هذاك ما صورتين وهذا ماصورة واحده.

عموما الفكرة ما جربتها ولكن يبدوا لي ان ما فيه أي نوع من التخريم في بودي السيارة. أما تسألني كيف تفتح الشنطه والسبير موجود أقول لك ماأدري, لكن اسأل ويمكن تلقى أحد في هذا المنتدى عنده علم.

عبيثراني
19/12/2006, 11:23 PM
عند الرمايه قاعده استراليه للجيب اسطب لقزز تركب على الصدام ومالهل علاقه بالبدي ابدا وقرب شي لها قاعدة جيب الشروكي اذا قد شفتها وان كانك ماشفتها تشوف لها هاليومين عموما مر محل الرمايه طريق التخصص شمالا بعد نفق النقل الجماعي حي النخيل المحل في محطة نفط شفها على الطبيعه اذا اقتنعت ركبها ،،،،،،،،،،،، تحياتي