المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عيب مصنعي في سيارات جيب ودورانجو ورام من سنة 2010 الى سنة 2015

mohamed alurf
31/12/2014, 12:38 PM
عيب مصنعي في سيارات جيب ودورانجو ورام من سنة 2010 الى سنة 2015
عوارض المشكلة :
*تفريغ كهرباء البطاريه في حال عدم استخدام السيارة لمده سبع ساعات
*عند استخدام السيارة لمده تزيد عن ساعه واطفاء المحرك تتفاجأ بأن السياره لا تعمل مره اخرى الا بعد نص ساعه
*توقف طرمبة البنزين عن العمل بشكل كلي او جزئي
* صدمه او نتعه عند تعشيق الجير من مرحلة التوقف بعد ارتفاع حرارة المحرك للوضع الطبيعي

أي احد العوارض يدل على خلل في علبة الفيوزات الاماميه(كمبيوتر البودي)
الحل اما غيار علبة الفيوزات أو اصلاحها لدى ورشة نورث ستار

https://www.google.com/+NorthstarworkshopChryslerDodgeJeepserviceRiyadh

م.سعيد
31/12/2014, 01:21 PM
اعلان دعائي

mohamed alurf
31/12/2014, 05:38 PM
لو معك نفس موديل السيارة وصار فيها نفس المشكله وانتهى الضمان
هل انت مستعد تشتري كمبيوتر البودي ب 4500ريال بعد الخصم من المتحده
ولا تقول جزاه خير الي اعطانا خبر انها تتصلح عند واحد بمبلغ رمزي ويعطي عليها ضمان ثلاث شهور

الموضوع في يدكم حابين تلغوه الحين الغيه

ريان2002
31/12/2014, 06:45 PM
لو معك نفس موديل السيارة وصار فيها نفس المشكله وانتهى الضمان
هل انت مستعد تشتري كمبيوتر البودي ب 4500ريال بعد الخصم من المتحده
ولا تقول جزاه خير الي اعطانا خبر انها تتصلح عند واحد بمبلغ رمزي ويعطي عليها ضمان ثلاث شهور

الموضوع في يدكم حابين تلغوه الحين الغيه

طالما إنه عيب مصنعي فالوكاله ملزمه بإصلاحه مجانا حتى بعد ماينتهي الضمان بالتفاهم او بأمر من وزارة التجاره

mohamed alurf
31/12/2014, 08:34 PM
بلنسبه لي انا عيب مصنعي بلنسبه لهم مثل طرمبة المويه او البنزين
بلامس راح اثنين من عندي للوكاله واليوم العصر كانو عندي بعد ما تأكدو من قيمة الكمبيوتر
وموعد تسليمهم بكرا العصر
اقدر امشيهم واقولهم خلاص ارجعو الوكاله واشترو بلمبلغ الراهن او استاجرو سيارات وقدمو شكوى للوزراه- ما ادري ايش رأيك

ريان2002
31/12/2014, 08:47 PM
بلنسبه لي انا عيب مصنعي بلنسبه لهم مثل طرمبة المويه او البنزين
بلامس راح اثنين من عندي للوكاله واليوم العصر كانو عندي بعد ما تأكدو من قيمة الكمبيوتر
وموعد تسليمهم بكرا العصر
اقدر امشيهم واقولهم خلاص ارجعو الوكاله واشترو بلمبلغ الراهن او استاجرو سيارات وقدمو شكوى للوزراه- ما ادري ايش رأيك

رأيي طال عمرك إنه كان المفروض تكون صريح من البدايه
موضوعك قلت فيه واحد يصلح الأعطال وعطيتنا إسم الورشه والموقع
وفي هذا الرد وضحت بأنك أنت اللي تصلح الأعطال اللي ذكرتها
وبالنسبه لي عادي إن الواحد يعلن عن نفسه وشغله ويترزق الله ولكن مايكون في كلامه تضارب لأن المصداقيه تجيب الرزق الحلال
ما أدري إنت وش رأيك ؟

mohamed alurf
31/12/2014, 10:33 PM
بعد التحيه معاك ابو عبدالرحمن
انا في صيانة عائلة الدوج من سنة 97 وفي تعديل السيارات من سنة 91
ومعروف ب مشاركاتي وصداقتي مع محمد المالكي اول بطل راليات سعودي ومع الشيخ جابر المري بطل راليات الامارات
ومعروف على مستوى الشرق الاوسط في صيانة الدوج
تتوقع اني بحاجه لدعايه واعلان في مكشات
الغرض من طرح الموضوع كان من باب المشاركه ومساعدة الخلق
كل يوم الناس عندي مغيرين بلاوي وما يدرون وين المشكله
وهذي هي مقدمه بين اديهم خبرة عشرين سنه وبدون اجور فحص وبهدله

ريان2002
31/12/2014, 11:19 PM
والنعم فيك يا ابو عبدالرحمن واللي مايعرفك مايثمنك
طالما أن الموضوع من باب مساعدة الخلق اللي كل يوم يجون عندك ويغيرون بلاوي ومايدرون وين المشكله
فأقترح تقول لنا وعلشان يستفيدون أصحاب السيارات المذكوره كيف يتم إصلاح المشاكل اللي ذكرتها

وبالمناسه صديقك بطل الراليات جابر المري جنسيته قطري ماهو إماراتي

mohamed alurf
01/01/2015, 08:51 AM
مزبوط قطري والورشه حقته في قطر اكن الراليات كانت دبي والامارات ولبنان والاردن
المهم حل المشكله انا قلتلك خيارين يا اما التغيير او الاصلاح
الاصلاح اول شي لازم توفر العده :
*ستارموبايل أو واي تك - متوفرين في مواقع العدد الامريكي مابين 4500 الى 5000دولار والسوفتوير مع الريجيستر مع الاب ديت سنوي 2000دولار -ما يكفي تشتري الجهاز لازم تفعل السوفتوير حقه بلاشتراك السنوي
*قصة ظفيره من سياره تكون نظيفه مثلا جراند شيروكي 2013 بتحصلها حول الفين ريان عند تشليح المطيويع او غيرو
يلزمك برنامج ديموند فايف على الابتوب حق سنة 2014 قيمته الفين ريال موجود عند التجهيزات الحديثه شارع الريل
الضفيره عشان تطلع منها افياش للكمبيوتر الي تبغى تصلحه والبرنامج الديموند فايف فيه الماب حق الكبيوتر عشان تعرف وين خطوط الداتا والبور
خطوط الداتا تنشبك على فيش الدي ال سي الي رح تشبك عليه الستارموبايل او الواي تك
تفك البورد حق كمبيوتر البودي وتشبك خطوط الداتا مع الستارموبايل والبور على 12 فولت وتفتح البرنامج حق الواي تك وتبدى تعمل سكان والبورد مكشوف قدامك تبدى في طرمبة البزين كوماند وبتشوف هل الفصل من ميكرو ريلاي ولا من البروسيسور طبعا تكون فاتح لابتوب ثاني الي عليه الديوندفايف عشان تقدر تعرف وين خط طرمبة البنزين وتلحقه لداخل البورد ومنه للميكرو ريلاي أي سي وبعدين للبروسيسور وممكن يكون مشترك معهم مضخم اشاره لازم تتأكد منو
تسعين بلميه رح تلاقي البروسيسور ا يطلع منه كوماند وعشره بلميه ميكرو ريلاي
عشان تغير البروسيسور يبغالك الكاويه حقته ويبغالك كرسي بروسيسور نفس المقاس مع تشيب ريدر وريتر يشتغل على لابتوب عشان تنسخ فايلاته وتطبعها على بروسيور جديد وترجع تلحمه على البورد وتعمل تست مره ثانيه قبل ما تجمع البورد
نجمع البورد ونركب الكمبيوتر على السياره ونسويله اختبار كوماند ازا تمام ندخل اونلاين على الوايتك ونعمل اب ديت ونشوف رح يتقبل الاب ديت بشكل طبيعي ولا يتلف او يضيع الكمبيوتر ازا خربط لازم ترجع تعيد العمليه وتغير البروسيسور وتطبع نفس الفايل القديم الي قبل الاب ديت
وسلامتك

ريان2002
01/01/2015, 11:47 AM
يعطيك العافيه يا ابو عبدالرحمن والآن أتضحت الصوره
وإن شاء الله يستفيدون من هالموضوع ملاك السيارات اللي ذكرتها

mohamed alurf
01/01/2015, 10:03 PM
يعافيك انشألله مافي تقصير
على العموم الحل الي طلعت فيه كان بعد دراسه ست شهور وتكرار نفس العيب من بعد عشر سيارات عرفت انو في شي غلط
ولما فكيت الجهاز طلع صناعه فلبينيه الواضح انو رح يكون عيب مستمر طالما الصناعه خرطي
كملنا عليه الدراسات وعرفنا نقاط ضعف الجهاز وجهزنا البديل قبل ما نقول للناس الحل موجود
والغريب في امريكا لليوم ما اعتبروه عيب مصنعي يعني هلشي خلاص ما رح ينصلح حالو من المصدر الاساسي
والشي الثاني انو يدخلك في خساير كبيره يعني ما جاني احد الا وهو مغير طرمبة البنزين وبطارية السياره وفي منهم تكلف غيار كمبيوتر مكينه
الله يعينهم تكلفو بمبالغ وصلت قيمة الجهاز من الوكاله بلأضافه للي رح يندفع على الجهاز
انا ترزقت ما اختلفنا لاكن حرام يجيك الناس دافعه ثلاث اضعاف بلهوا وبدون فايده غير التاخير غير البهدله والقضايا مع الفنيين الي حاولو وتغرمو قطع
ونقول انشألله يختلف الوضع هنا في المملكه عن امريكا ويكون اصلح منهم ويعتبروها عيب مصنعي وتعتمدها وزارة التجاره

حسين السبيعي
05/01/2015, 06:59 PM
والله ماشفت زي مشاكل شركة جيب وقطع غيار نار وكل سيارتها حراره

talol
06/01/2015, 11:36 AM
فعلا المتابع لشركة دوج سمع بهذه العيوب
للاسف شركة كلايزلر اصبحت عيوبها كثيرة واكثر القطع او جميعها صناعة برازيلي وصيني وكوري ومكسيكي افتح كبوت اي سيارة وركز في الصناعة .
ايضا في الاونة الاخيرة الشركة بسبب كثرة العيوب اصبحت تركز على الاستدعاءات والعيوب التي تؤدي الي الوفاة والحوادث وتعتمدها
كعيب الفرامل وخلافه .

salih100
06/01/2015, 11:50 AM
يعطيك الف عافيه

تبي تكسب تبي تعلن تبي تنشهر تبي الي تبي

مدامك وصلت المعلومه ع طول ولو بنفس الخساير فأنت خدمتني من المرمطه لإشهر ولا يعرف المرمطه الا من جربها

فجزاك الله خير