المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موشكله والم اجد لها حل؟؟؟

عاشق سفاري
18/12/2006, 09:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوني الاعزاءالمشكله هي مويول في الجهه اليمنى الامامييه من السياره نوعها جيب سفاري 99
ورحت ميزان اليرموك وميزان المجد ومركز الوفاء ولافادوني بشى وقالو رح ورشه الخليج وجيتهم ونفس الكلام
ورحت ورشة موتخصصه في اليايات والمساعدات وقالركب كعكات ولا جلدبدي يعني ان ركبت يايي جديد يصير نفس الحكايه وارجو من الله ثم منكم المساعده وشكرا"

ولد عبدالله
18/12/2006, 10:01 PM
ليش ماتجرب العضيب ممتازين وانا والله ماعندي خبره بها الموضوع

الاخوان بيفيدونك بالتوفيق يالغالي

خيام الندم
19/12/2006, 12:16 AM
السلام عليكم ... أنا ركبت يايات استراليه من الرمايه وحصلت لي هالمشكله !! وصارت اليايات الاستراليه جميعها واحد اطول من الثاني مدري ليه ؟؟؟؟ تقنيه فاشله والرمايه يقولون هذي تقنيه استراليه !!! وصار موتري مايل ويمكن موترك مغيره ياياته من اللي قبلك ... أو جميع الجيوب يجي فيها ميوول لجهة الراكب !!! ويمكن تجي الميله من مطب قوي لكن أظطريت احط كعكه من الجهه المايله !!

غالي
19/12/2006, 12:17 AM
اخوي
اذا كان قدام عندك ياي
ليش ماتركب الجلب الدائريه
والله نسيت اسمها الله يحوس العدو
بس مهيب البالون
لا اقصد الجلب البلاستيكيه تلقاها عند الرمايه
انا مركب عندي 6 خلفيه ولله الحمد مامنها خلاف حتى الأن الله يستر

بن حـــمـــد
19/12/2006, 07:35 AM
في الحقيقة كان عندي نفس المشكلة في الدسكفري حقي القديم (ميول من الجهه الأمامية يمين)

ثمن غيرت يايات أمامية مع مساعدات ومشى الحال.

أتمنى اني أفدتك

هاوي الصمان
19/12/2006, 07:48 AM
السلام عليكم

اخوي هذا الميول يكون من الياي لو تبدل 2 قدام بس لا تاخذ الا اصلي وخل عنك الأسترالي

عاشق سفاري
19/12/2006, 07:54 PM
اشكركم على ردودكم الجميله كا فيتم وافيتم ورحما الله والدينكم اجمعين واسف على اتا خيير وشكرا"

برنس777
19/12/2006, 10:15 PM
أخوي عاشق سفاري السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والسلام موصول لباقي الشباب :
أريد منك الله يحفظ قبل ما تروح لها البانقاليه وها العالم الي والله ما يعرفون السيارات في ديارهم لعاد يعرفون خربات السيارات في ديرتنا
علشان أفيدك أنشاء الله وهي أنك تجيب لي ميزان الميول وهو إذا كان إنك ما عرفته عباره عن ألمنيوم في وسطها ماء توظع على الاسطح ومن ثم تبين لك الميول إما تحت أو فوق ( وإذا جبت الميزان تحطه على الجنط يعني تحط راس الميزان أعلى أي يم الكبوت وأسفل الميزان يم الارض وبعدين يتبين لك هل الميول في الدفرنس بسبب نطه أو ظربه حصى بعد مطراد أو رصيف عاصي أو يكون الميول في الياي مثل ماقالو الشباب أو ممكن يكون الميول في قاعدة الياي وبعد هذا رد على ) على رقم 0564158888 علشان أفيدك أكثر في هذا الموضوع
و السلام ختام