المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب شاركوني في تجديد بليزر 1991

الكدلللك
24/01/2015, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي جي ام سي 1991 مكينه 350 دبل مدري ايش اسمه بليزر ولا جيمي باب واحد وارغب في تجديد الداخليه

.هل في طريقه معالجه تشققات الطبلون وتغيير كامل الطبلون والعدادات
. ارغب في رش الداخليه لون مطفي مع التنجيد
. ارغب في استرجاع القير الاتوماتيكي لانه كان اتوماتيك واتحول من قبل اللي اشتريت منه السياره وحوله قير عادي وارغب في اعادته اتوماتيك
.احس في الطاره هوى كيف علاجها
. لا يوجد عامود الدبل وارغب في شراءه
.كيف اطلب الاكسسوارات وقطع الغيار من امريكا

ارغب ان تساعدوني وتعطوني افكار وتدلوني على محلات في مكة او جدة

ودمتم حبايبي

ابورمايل
26/01/2015, 02:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي جي ام سي 1991 مكينه 350 دبل مدري ايش اسمه بليزر ولا جيمي باب واحد وارغب في تجديد الداخليه

.هل في طريقه معالجه تشققات الطبلون وتغيير كامل الطبلون والعدادات
. ارغب في رش الداخليه لون مطفي مع التنجيد
. ارغب في استرجاع القير الاتوماتيكي لانه كان اتوماتيك واتحول من قبل اللي اشتريت منه السياره وحوله قير عادي وارغب في اعادته اتوماتيك
.احس في الطاره هوى كيف علاجها
. لا يوجد عامود الدبل وارغب في شراءه
.كيف اطلب الاكسسوارات وقطع الغيار من امريكا

ارغب ان تساعدوني وتعطوني افكار وتدلوني على محلات في مكة او جدة

ودمتم حبايبي

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته حياك الله ،،، انا عندي نفس موترك موديل 93 مكينه 350 حلابات حاليا في طور التجديد و انتهيت من 80 بالميه من الشغل لكن قبل ما تفكر بالتجديد لازم تحدد ميزانيه وتحدد الضروري من الكمالي،،، الي سويته ديكورات الطبلون كلها كانت متكسرة بحثت كثير في تشليح الحائر في الرياض لكن للأسف اغلب الموجود قريب من حالة سيارتي او أسوأ بالنسبة الديكورات طلعتها كلها و و رحت عند نجار و فهمته الي ابي وما قصر فصلت نفس مقاسات الطبلون و ركبتها بدون تثبيت وأخذت السياره للمنجد و خليته يثبتها و ينجد عليها وأصبح شكلها طبيعي جدا و بالنسب للعدادات ما عندي علم في الموضوع ،،، الله يعينك موضوع التجديد مرهق و محتاج ميزانية و وقت ،،، تحياتي تمنيت أني أفدتك

حسين السبيعي
29/01/2015, 06:57 AM
فيه ورش في الدمام تجدد ولاكن اسعاره غاليه جدآ

الصيادالمليح
29/01/2015, 07:29 AM
من ناحية تجديد السيارة و التنجيد الداخلي بتلاقي في مكة عند منطقة ابو لهب محلات تنجد لك وتجدد لك الديكورات كلها و اسعارها معقولة و بالنسبة لجدة فمحلات كيلو-2 بتلاقي عندها كل شيء و اسعار المحلات تتفاوت وكل محل يتغير السعر بحسب قدرتك على المفاوضة

أما تغيير القير إلى اوتوماتيك فهذا بيكلفك مبلغ كبير من ناحية القطع وتركيبها و احتمال كبير ما يضبط و ينفرط عليك القير إذا سويتها عند ورش غير متخصصة و الورش المتخصصة بتاخذ عليك مبلغ كبير

فاقترح انك تجدد الداخلية اولا و تدعم السيارة بيايات و قطع تزويد و كفرات و تنجيد داخلي كبداية حتى تخلي سيارتك منظرها الخارجي و الداخلى متميز

و بعدها تحدد ميزانية ثانية لتغيير القير مع ان القير العادي حلو على البليزر و قليل الخرابات

و اذا حبيت تطلب قطع من برا فهذا الموقع بيساعدك و فيه كل قطع البليزر من اصغر مسمار

http://www.lmctruck.com/ (http://www.lmctruck.com/)

بس اهم شيء تحدد ميزانيتك و تسوي تخطيط شامل على الاشياء اللي تحتاجها عشان لا تخسر في اشياء غير مهمة وتنسى اشياء أهم

عاشق الموج
30/01/2015, 02:10 AM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته حياك الله ،،، انا عندي نفس موترك موديل 93 مكينه 350 حلابات حاليا في طور التجديد و انتهيت من 80 بالميه من الشغل لكن قبل ما تفكر بالتجديد لازم تحدد ميزانيه وتحدد الضروري من الكمالي،،، الي سويته ديكورات الطبلون كلها كانت متكسرة بحثت كثير في تشليح الحائر في الرياض لكن للأسف اغلب الموجود قريب من حالة سيارتي او أسوأ بالنسبة الديكورات طلعتها كلها و و رحت عند نجار و فهمته الي ابي وما قصر فصلت نفس مقاسات الطبلون و ركبتها بدون تثبيت وأخذت السياره للمنجد و خليته يثبتها و ينجد عليها وأصبح شكلها طبيعي جدا و بالنسب للعدادات ما عندي علم في الموضوع ،،، الله يعينك موضوع التجديد مرهق و محتاج ميزانية و وقت ،،، تحياتي تمنيت أني أفدتك

وعليكم السلام
الله يبارك لك في موترك انا املك واحد مثله ونفس المديل 93 واعاني مثلك في الديكورات من تشقق وتكسر
اذا ممكن تعطيني النتائج من الي قمت فيها واتشرف يالغالي لو نتواصل بالوتس اب لو ما عندك مانع ترسل لي رقمك على الرسائل ودمت بخير

ابورمايل
03/02/2015, 01:37 AM
وعليكم السلام
الله يبارك لك في موترك انا املك واحد مثله ونفس المديل 93 واعاني مثلك في الديكورات من تشقق وتكسر
اذا ممكن تعطيني النتائج من الي قمت فيها واتشرف يالغالي لو نتواصل بالوتس اب لو ما عندك مانع ترسل لي رقمك على الرسائل ودمت بخير

الله يجزاك خير و يرحم والديك ،،، أبشر أرسل لي رقمك على الخاص

الكدلللك
27/02/2015, 09:34 PM
الله يجزاكم خير حبايبي بالنسبه لمكة مالقيت احد يزبطها لان ناوي ازبط الطبلون عند سمكري سمعت انهم يزبطوة يحطو مادة ويصنفروها ويضربوها بويه لكن في جدة وطلعت جدة لقيت واحد يشتغلها كامله معةالتنجيد وضرب البويه 2000 ريال