المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقبل على شراء سيارة و في حيرة من أمري احتاج إلى المشورة

ريان FJ
28/01/2015, 05:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أخواني الكرام أسعد الله مسائكم بكل خير ورضى
انا مقبل على شراء جيب و في حيرة من أمري .. كان معي FJ لكن بعته ليس لعيب فيه لكن لان الموتر ضيق
و احتاج الى موتر اوسع منه و وقع اختياري على سيارتين , وانا شاب عزوبي نظامي كشتات في الشتاء و بالصيف ما اطلع البر ولا لي بالصيد وبيكون موتري الوحيد للديرة وللسفر والكشتات .. و انحصر التفكير على:
1- تويوتا برادو مستعمل 2013 ممشى قليل (سبير علاق - تانكيين)
2- تويوتا لاندكروزر 2009 GXR ثمانيه سلندر مستعمل

ميزانيتي تقريباً 125 الف ريال مع البحبحه :)

البرادو مواصفاته جميله جداً
( مكيفين - نظام نزول منحدرات - مانع انغلاق "ABS" - مانع انزلاق "تراكشن" - ثلاجة "مشبوكة مع المكيف للاسف" )
طبعاً البرادو فئة الـTXL بدون دفلوك و يعوض عنه التراكشن كنترول او نظام مانع الانزلاق

داخليه البرادو بالنسبه لي اجمل من اللاند و بيكون ممشاه قليل ممكن احصل شيء ممشاه مايتعدى 30 الف بالمبلغ اللي معي خصوصاً اني ناوي استخدم فتره طويله اذا الله كتب لنا عمر

بالنسبه للاندكروزر لا تخفاكم مواصفاته لكن بيكون ممشاه عالي يعني فوق الـ100 الف على اقل تقدير و المستخدم طبعاً يفضل الممشى القليل او اللي يكون شبه جديد بشكل عام

* تنبيه : عذراً من أخواني المشرفين الأفاضل على طرح الموضوع هنا حاولت اكتب في قسم التويوتا ولكن يبدو لي انه غير مسموح الكتابه فيه
و أفضل ان يكون الموضوع في هذا القسم لنشاطة إذا لم يكن لديكم مانع على الاقل حتى أحصل على ضالتي ولكم جزيل الشكر والعرفان.

عمرين العمري
28/01/2015, 06:24 PM
أشوف البرادو أزين لك والله يوفقك

**ابوعمر**
28/01/2015, 06:29 PM
الله يدلنا و يدلك
انا ادور مثلك و محتار
و المستعمل متعب و يخوف

ريان FJ
28/01/2015, 07:06 PM
أشوف البرادو أزين لك والله يوفقك

الله يعطيك العافيه و رايك على الراس والعين و يؤخذ بالاعتبار

ريان FJ
28/01/2015, 07:09 PM
الله يدلنا و يدلك
انا ادور مثلك و محتار
و المستعمل متعب و يخوف

اللهم آمين
المستعمل ان شاء الله ماعليه خوف دامك تبي تشتري موتر موديل حديث
والآن الحمد لله مراكز الفحص على قفا من يشيل

لكن انا معك من ناحيه متعب صحيح خصوصاً اذا كنت تبي شين معين في بالك الله يعينك على البحث
على كل حال كانك ناوي على لاندكروزر ابحث بمعارض النسيم ياكثرها
اما البرادو فأنا افكر اني اروح ادور لي بالكويت .. البرادو هناك متوفر بكثره + مواصفات الساير افضل مواصفات

اتمنى افدتك باللي اعرفه و اشكرك على دعوتك

m900
28/01/2015, 08:56 PM
طيب شف الاكستيرا 125 تجيب لك اوف رود 2015 بس ما ادري هو وسعه يصلح لك الله يعينك المستعمل بيغثك

cadillac911
28/01/2015, 10:01 PM
ليه ما تشوف الباجيرو 2015 الفل كامل من المعارض بسعر 112000 وفيه كل اللي تبي

اذكر الله تكسب حسنة

التعـ King ـديل
29/01/2015, 12:03 AM
حسب خياراتك اقول البرادو مع اني ارشح الباترول الفتك

المميـز
30/01/2015, 04:08 AM
:

ارشح لك البرادو موتر ممتاز واقرب الى ميزانيتك
وان حصلك تاخذ جديد وتدفع المبلغ اللي معك كاش والباقي اقساط ما اتوقع فايدتهم تكون كثيره
وعليك بالاستخاره بعد الاستشاره
والله يكتب لك اللي فيه الخير

:

ابوريان 1972
30/01/2015, 06:42 AM
سؤال اليست مساحة البرادو وال fj متقاربة
والبرادو عن تجربة ممتاز ورائع موفق

اسدهم
30/01/2015, 04:27 PM
ايام العزوبية كان معي جكسار ومخلية غرفة منتقلة في فصل الشتاء ووقت السفريات انوم فية يعني مااستاجر وناعزوبي
ابد اسدح المراتب ورفع الفتحة ومضلل الموتر وخذلك نومة فية لين تشبع وكمل مشوار الحياة

ابو منصور 1
02/02/2015, 01:39 PM
اخوي انا كان معي برادو نفس المواصفات تانكيين وارد الكويت 2004 والله لعنته لعن من شمال المملكه الى الجنوب والله ما قال اح زيت وبنزين والبرادو في ميزه وراء هو اطول من السقف للارضيه من الاندكروزر يعني تحط طبق وشف العفش اللي تقدر تركب وﻻ تسوي شي حتى تستخير والله يكتب لك الخير

sad eye
03/02/2015, 10:03 AM
البرادو موصفاته احسن

][][زلفاوي][][
03/02/2015, 01:39 PM
بصراحة كميول ورغبة وامنية لنفسي شخصيا :) ارشح الكروزر ويكفيك السعة على كيف كيفك.. لكن من كلامك معك ميزانية ومستعد تبحبحها شويتين :good2: وتوجهك موديل حديث.. من هنا اقول توكل على الله وخذ البرادو انا ما جربت الموتر لكن اعرف 3 جربوه وكلهم يثنون على البرادو بلا منازع :good2:.. وفعلا كد ومد.. والله يبارك لك مقدما..
والله يقدم لنا ولك الخيره من الامر..