المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي عروق الدهنا أجمل في هذه الأيام

ملك نجد919
19/12/2006, 10:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..................

ارجو منكم اعطائي احسن عروق الدهنا أحسن في العيد مع الإحداثي ...................... ولكم جزيل الشكر

رمال الصحراء
20/12/2006, 10:22 AM
اخي العزيز ملك نجد919
افضل العروق عرق حمران من يم دوار التنهاة يمين وبعد والله مدري كم المسافه بالضبط بس انه قريب ما هو بعيد يجيك لوحه فيها عرق حمران بعدها تلف يمين وتمشي جلد حوالي 9 كليو وبتشوف شي يوسع صدرك والعرق الثاني عرق جهام وعلى فكرة يادي فية الربيع على خفيف وهو انا اعتبرة افضل مكات للتخييم في ايام العيد والله يحفظكم ويرعاكم ورحلة موفقة باذن الله 00 00
على فكرة ترا لوحه عرق حمران مكسورة اذا وصلتها التفت بعدها وتقراها يعني كأنك راجع للدوار هذا والله اعلم

وين يبون بنا
20/12/2006, 11:16 AM
السلام عليكم ... كانك تبي حطب ووناسه عليك بعرق السراوه بعد عرق ود وانت متجه للرفيعه ادخل يمين وتبي تشوف الهدوء وتبي تحطب حق الشبه مهب تحطب كل البر عاد :) .. رحله موفقه ..

الرسن
20/12/2006, 12:14 PM
يارجال الدهناء كلها احسن من بعض
كل عرق يقول الزين عندي بس تعال
انت لو قلتابي عرق فيه حطب
كان الشرح يصير زوين.
نشوفك في العروق

صليب الرأس
20/12/2006, 01:50 PM
اخوي ملك نجد/ الدهنا كلها تسوع الصدر من زينها واذا تبي الزين بنظري عرق كنهره وطريقه اربعين كيلو شمال شرق من هجرة مزيرع والله يحفظكم

ودممممممممممممممممممممممممممممممممممتم

الخلف2010
20/12/2006, 02:02 PM
هلابك احسن عرق هو عرق ود وانت طالع من الدوار رايح لصمان تجيك لوحة عرق ود رح يمين وتخير التبى

المستوي 1
20/12/2006, 02:27 PM
اخي العزيز ملك نجد919
افضل العروق عرق حمران من يم دوار التنهاة يمين وبعد والله مدري كم المسافه بالضبط بس انه قريب ما هو بعيد يجيك لوحه فيها عرق حمران بعدها تلف يمين وتمشي جلد حوالي 9 كليو وبتشوف شي يوسع صدرك والعرق الثاني عرق جهام وعلى فكرة يادي فية الربيع على خفيف وهو انا اعتبرة افضل مكات للتخييم في ايام العيد والله يحفظكم ويرعاكم ورحلة موفقة باذن الله 00 00
على فكرة ترا لوحه عرق حمران مكسورة اذا وصلتها التفت بعدها وتقراها يعني كأنك راجع للدوار هذا والله اعلم

للتصحيح فقط اسم العرق عرق الحمراني و ليس الحمران

وفي نظري عرق ود ممتاز و هادي و حطب و نظيف و اختر يمين او يسار حسب الهواء حتى تسلم من صوت الخط

و دمت سالم

الخادم
20/12/2006, 03:20 PM
اخوي عليك بعرق الكناسية بعد دوار الصمان بحدود 30كم لف يسار و دور علي ارض نازلة ( يقال لها حفرة )
الحطب واجد و بعدين حط احداثياتك في هالموقع على مكشات علشان امرك اذا طلعت و اخذ منك حطب ;) عليك بالدفاء ياخوي و السيارات الدفع الرباعي
الله يوفقك و يردك سالم لاهلك
:cool: