المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يدلني على محل ترهيم المساعدات وماهو الافضل للجموس.....

عاشق المطر
29/12/2006, 12:55 AM
اخواني المكاشيت....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
ادري ان اغلبكم الحين مشغول في سن السكاكين للضحايا وكل عام وانتم بخير بهذه المناسبه....
انا اشتريت جمس مديل 2001 لكن المشكله الي اعاني منها انه يرقل في البر تقول مافيه مساعدات وهذي موجوده حتى مع ولد عمي معه 2005 مدري ليش مساعدات شد بلده خفيفه كذا؟؟
ولد عمي ركب المساعدات الصفرا وخف مطبه بنسبة 50% لكن انا ودي بشي يهجد الموتر مايرفع خشمه علي في البر
واتوقع ان الترهيم افضل..
الي اعرفه من زمان ان ورشة ابن نويصر هي الي ترهم وتسبت السيارات(على وقت الجموس القديمه) ومشكلته انه غالي رغم ان شغله زين لكن يكون زحمه وماتخلص بسرعه......

ابي اذا احد يقدر يفيدني بحل لهذه المشكله سواء بالترهيم او نوع مساعدات قويه لا يبخل علينا بالمحل الي مجرب او معروف شغله زين.....

اخوكم // ابو حمد

تيتشر
29/12/2006, 03:08 AM
ارسل لي رساله بالخاص رقم تلفونك اذا انت الى الحين ما لقيت حل

ابونايف2200
29/12/2006, 07:27 PM
سلام عليكم , يبدو لي ان مشكلتك في الحوض مر النويصر وخله يدبله لأن صواميل شد بلد ضعيفه وما تتحمل مر النويصر يسوي التدبيل ب 1500 وخله يرهم لك 4 مساعدات اضافيه واذا بغيت تعرف انه رخيص مر بن مرضاح وعموما هالشغلات بتسويها مره وحده سوها حتى لو غاليه
تحياتي

عاشق المطر
30/12/2006, 01:08 AM
الله يعطيك العافيه اخوي ابو نايف وكل عام وانت بخير
وابن نويصر اعرفه زين وادري ان شغله مره وحده ولو انه غالي والله من جمس رهمته وسبتته عنده لكن اذا لقيت غيره ويضبط الشغله
فيكون افضل وابن مرضاح اسمع عنه لكن ماقد مريته ابشوف بعد العيد وش الي يدلنا الله عليه...
بس الي محيرني ليش مساعدات شد البلد ضعيفه لها الدرجه يعني ولا كابرس يسوي كذا؟؟
تحياتي