المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطاقه الشمسيه لشاص

خوي السطحه
11/05/2015, 10:02 AM
السلام عليكم انا حاب اسئل عن الطاقه الشمسيه لاني مقدم على تجهيز الشاص بطاقه شمسيه طبعا ركبت سله فوق الشد وتوقفة بسبب مدري كيف ابدا ومن عنده اركب وسلك لطاقه الشمسيه وفا ريت من عنده معلومه او نصيحه نستفيد منها جزاه الله خير طبعا طلعاتي شبه يومي للبر وحاب استغني عن البطاريه الااضافيه وزود استخدماتي من منشار وغيره

ناصح
11/05/2015, 10:07 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خطوة ممتازة تحتاج شرائح شمسية مونو كرستال
ومنظم ومحول وبطارية

لكن تستخدم منشار في البر ..؟؟
وش الهدف ..؟

خوي السطحه
11/05/2015, 11:17 AM
انا ضد الحتطاب الجائر لكن هذا غرض من الااغراض الموجوده بشاص طيب منين اشتري الشرايح والمنظم انا من القصيم

اللهم اغفر لي
11/05/2015, 08:21 PM
لأكن يالغالي انا مثلك معي شاص ٢٠١٣ بريمي ماشاء الله
وابي اركب شد للشاص
ومحتار في
١- السنيدي بريدة
٢- الاختيار حائل
٣- الوادي بالرس
- عروق الشمال

سوبر VTC
12/05/2015, 03:22 AM
عندك محل دعم الطاقه عنده جميع ما تحتاج
مكانه بصناعية السليم من جنوب
ع شارع الملك فهد يفتح شمال ع الشارع و ع الصناعيه

عنده شرايح
منظم
بطاريات جافه

تلقى سوداني وليد

اساله عن سعودي شاب يركب للناس كل شغلات الطاقه

سوبر VTC
12/05/2015, 03:25 AM
بخصوص الشد جان مقطع لشاص
شغل حايل
و اعجبن ان سقف الشد في مساعدات
فرفع السقف و ارتفع للاعلى مسافة نص متر تقريبا
يقول مصلحه بحب خشوم ب٧٥٠٠

خوي السطحه
12/05/2015, 09:09 AM
شد السنيدي افضل خفيف تصميم اجمل وسعرهم ارخص لكن مايشبك الكهرب على البطاريه يجهزه لك ويسلكه من لمباة وغيره بس مايوصله للبطاريه مدري وش السبب طبعا فصلة عند اعروق الشمال وستعملته 3 اشهور القماش بدا يتقطع الداخلي وثقيل مره على الموتر ووزن البيبان غلط فيها فتحات يدخل الغبار منها والمزاليج او اسقطات فكرته بدائيه او قديمه وشكله قبيح وبعته وفصلة عند السنيدي والحمدالله لقيته فرق واجد عن شغل عروق الشمال

---ابو يوسف-
13/05/2015, 03:50 AM
انا مفصل الاختيار واشوفة ممتاز وشفت واحد من العيال مفصل عروق الشمال اشوف الاختيار اجمل والبيبان اللي بالجنب
الاختيار يحط عراوي زي اللي عند باب الصندوق وهاذي اسهل بالفتح والقفل وعروق الشنال يحط قفل بيت وهذا متعب بالفتح

اللهم اغفر لي
13/05/2015, 01:15 PM
المشكلة ان السنيدي في الدرجة الاولى عندي في الشغل وسعرة اغويلي الله يهداهم حسب ماسمعتً
الاختيار بحائل شغلهم في الدرجة التي يلي السنيدي والسعر طيب
هذا حسب ماسمعتً تقريبا

خوي السطحه
14/05/2015, 09:41 AM
شد الااختيار مسوين حركه ممتازه فكرته وهي شد مسح التنده وذا بغيت ترفعه سهل ترفعه بمساعدات وهذي ارخص وافضل من عملية من الهيدرليك حق اعروق الشمال لكن هل رايح يتحمل الشراع ال بي في سي كل شوي ترفعه وتنزله يعني يتسفط مايتكسر ويتقطع من هل حركه هنا السؤال والخوف منه

أبو فراس
14/05/2015, 11:06 AM
مادام انك من القصيم
عندك مدخال البكيرية من الجنوب
فيه ناس هناك ولكن لا اعلم هل يركبونها على الشاص او لا