المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاي ددسن 2004 غمارتين

سالم الحفر
17/05/2015, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله

شخباركم عساكم طيبين

ي جماعة الخير انا عندي ددسن 2004 غمارتين ستاندر

الموتر على يد جدي من وكالته وانا ثاني مستخدم له
وجاتني فكره اني ابيعه بس ترددت ، لان حرام ابيعها موتر ماوصل عداده 160الف وفيه كم مكان مسكمر مايعيبه على قل الممشا والموديل ، ماشاءالله تبارك الله عليه موتر طيب بالحيل

الوكاد يالربع موتري ذا اول ماخذته ومسيته خط ؟ تخبرون الشياب من البيت للمجلس للسوق ويمشي 80/100

الوكاد السياره تحتر معاي وصارت نص او قريب للنص بس لادعست بالخط نزلت ، رحت لميكانيكي قالي تماتيك مروحه وبدلته وزي المشكله ، وقلت يولد خلني اشيل حساس الحراره وشلته وراحت معاد فيه حراره ، بس ساعات تجيها شطحات تصير على الخط الثاني او فوقه شوي

خلاصة كلامي ذا
ابي شي يقوي عزم الموتر ويخليني انسى الحراره ، ومايضر على المكينه والقير والدفرنش ، اسلاك فلاتر بواجي مراوح اللي هو
افيدوني بخبرتكم

والموتر حق سفر وديره ومقناص ( بتاع كلو )
عطوني اراكم نستفيد منها ، للعلم انا بحفر الباطن ، واذا فيه ورش متخصصه بهالشي بلغوني ولكم جزيل الشكر

ابوتركي1010
17/05/2015, 05:46 AM
اخوي ركب اديتر جديد صيني تراه طيب مجرب علی البترول وشيك علی المروحة وعلى الليات وركب بلف جديد راح تنسی الحرارة

المميـز
17/05/2015, 06:16 PM
اخوي ركب اديتر جديد صيني تراه طيب مجرب علي البترول وشيك علي المروحة وعلى الليات وركب بلف جديد راح تنسي الحرارة

حل ممتاز :good:
لكن جرب التسييخ قبل تغيير الراديتر وغير ماء الراديتر

أبو راشد 33
17/05/2015, 06:29 PM
موترك مابه إلا العافية
طبيعي الحرارة ترتفع شوي على الخط دام انها ماتعدت النص
معي مكسيما نفس الشي على الخط ترتفع الحرارة شي بسيط بين الربع و الثلث
و داخل الديرة على الربع

جني صغير
17/05/2015, 08:28 PM
معي هايلكس ومراوح كهرب وحرارته نصف الا شوي وعادي

التعديلات
مساعدات جبرين الترا
مراوح كهرب <مهب مهمه مره بس تفتك من الحنه
كويلات والبواجي رياضيه (يجي منها نوع ليزر أحسن لأداء الكهرب)
الهدرز يفرق كم حصان
الفلتر

جنيفاوي 503
18/05/2015, 05:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الددسن يجي له نوعين بلف الحرارة بلف ٨٢C
وبلف ٧٦C او ٧٨C ركب البلف ٧٦C هذا ابرد للمكينه وقيمة البلف ٣٥ الى ٤٠ ريال
وركب مراوح سوبارو وحساس مرسيدس ٧٠C تكلفك ٨٠٠ ريال وفيها وسيخ الرديتر وشيك على غطاء الرديتر والخراطيش وعبه مويه اصليه وكل هالاشياء مسويها في موتري ددسن٢٠٠٦ وحرارته ماشاء الله في عز القايله مع المكيف الربع على الخط وفي الليل تحت الخط واللي يقولك الددسن حرارته الطبيعية النص او تحت النص هذا غلطان واي شي ثاني عن الددسن انا حاضر

لاح البرق
19/05/2015, 08:16 AM
جرب انك تشيل بلف الحرارة وجرب ممشاك ولاتنسى جو الحفر لهيب واذا طلعت العله منه غير جديد من الوكاله بنفس رقم الشاصي اللي بالاستماره ترا اللي برا احيان تعطيك نفس المشكله من واقع تجربه صارت لي

سالم الحفر
22/05/2015, 03:37 AM
الله يعطيكم العافيه وشاكرلكم على ردودكم ،
طيب وين احصل فلتر كي ان اصلي مع الانتيك
بالحفر احصل ولالا؟