المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معلومه مهمه لأصحاب الدداسن

عواد الأحمدي
12/06/2015, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ✋
والله المعلومه ذي هي سبب اشتراكي في ذا المنتدى من جديد حيث اني كنت مسجل سابقا لكن لم استطيع الدخول رغم أن الإدارة راسلني على الإيميل اسم عضويتك القديمه عايض الاحمدي.
ي شباب المعلومه وهي ، اني قد قريت عن زيت دفرنس الددسن انه زايد من الشركه لكن ما اهتميت، ولكن قبل أسبوعين تقريبا غيرت زيت القير بنفسي للمره الثانيه وانصح بزيت بالبيد للأمانة فعلا هو الأفضل عيار تسعين للقير ، ولا شي يجي جنبه فوكس المخييس ، عموما قلت خليني اشيك على زيت الدفرنس والله يا هو طلع زياد مره فوق الشفه التعبيه بكثير ، مما سبب بتنديه من جهه صوفه عامود الكردان، لأنه الزيت اذا زاد يسبب خراب كل الصوف الثلاث وخصوصا أثناء الدوران السريع وزيادة الضغط، عموما نقصته ، وفي ليلتها غيرته زيت بالبيد عيار 140، رغم أن صرة الدداسن _تبع الدفرنس_ اللي تحت لازم توديها ورشه شكمانات_كنداسات_لأنه داخل صرت الدفرنس يوجد حديده مكبوسه لازم تطلعها عشأن يدخل المفتح، عموما حبيت أقدم لإخواني ها الفايد واتمنى منهم الدعاء لو في ظهر الغيب سواء مسجل في المنتدى أو لا ، وأنا والله لو يرجع من يوم كان كرت لأفك صره التعبيه وأنزل الزايد على طول، لاكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.

المميـز
13/06/2015, 09:07 AM
:

الله يجزاك خير على هذي المعلومه المهمه والمفيده ان شاء الله لاصحاب الددسن
ليتك ذكرت الموديل حق الموتر او كل الموديلات الحديثه تجي فيها زيت زايد !!
وحياك الله مره اخرى في مكشات ونتمنى منك التواصل معنا دائما
وطرح كل ماهو جديد ومفيد للجميع والله يكثر من امثالك

:

عواد الأحمدي
13/06/2015, 12:52 PM
:

الله يجزاك خير على هذي المعلومه المهمه والمفيده ان شاء الله لاصحاب الددسن
ليتك ذكرت الموديل حق الموتر او كل الموديلات الحديثه تجي فيها زيت زايد !!
وحياك الله مره اخرى في مكشات ونتمنى منك التواصل معنا دائما
وطرح كل ماهو جديد ومفيد للجميع والله يكثر من امثالك

:
الله يحيك
اتوقع من مديل 2006وانت طالع، ومني متأكد.
الددسن اللي معي 2008

./عنيزاوي./
13/06/2015, 01:31 PM
اخي عواد ولايهون الجميع
تغيير زيت القير والكارونه بالزيوت الموجوده بالسوق مثل بالبيد وغيره هذا والله عين الخطأ لانها زيوت سيئه جدا وراح تعدم عليك القير والدفرنس واكلمك من واقع خبره وتجربه
الحل ...استبدل الزيوت مره اخرى ولكن بنوعيه اصليه اللتر تقريبا ب70ريال وليس الانواع المقلده الجالون ب35ربال يعني لترها ب8ريال
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

عواد الأحمدي
13/06/2015, 06:53 PM
اخي عواد ولايهون الجميع
تغيير زيت القير والكارونه بالزيوت الموجوده بالسوق مثل بالبيد وغيره هذا والله عين الخطأ لانها زيوت سيئه جدا وراح تعدم عليك القير والدفرنس واكلمك من واقع خبره وتجربه
الحل ...استبدل الزيوت مره اخرى ولكن بنوعيه اصليه اللتر تقريبا ب70ريال وليس الانواع المقلده الجالون ب35ربال يعني لترها ب8ريال
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى
حياك الله اخوي
يا ليت تحدد النوع اللي تقصده عشان الناس تستفيد، وانا ما قدمت على التغيرات إلا بعد الاطلاع، في النت والوكالة، والوكالة يستخدمون زيت تيتال تبع شركة فوكس وجربته وما ناسبني خفيف مره وغيرته بعد 15 الف تقريبا، وشفت الأغلب يمدح بالبيد من الجماعه وغيره وحتى الأخ الفاضل أبو أصيل المتواجد في ها المنتدى الصراحة مشاركاته متعوب عليها يعطيه العافية يمدح فيه، وعموما انا عن نفسي مرتاح مع الزيت والله الحمد وما ابالغ انه والله أفضل من زيت الوكالة وأصحاب الدداسن يعرفون بعد ممشئ كيف يسير قيره يرفع الضغط تتوسع سنن التروس ، بس نصيحه حتى إذا ما تبي تغير أقلها لا تطلع صوت قرقعه في التعشيق لأن ها الحركه تأكل سنن التروس وتخلي قير سيارتك يلعب بدري وتجيك الفضاوه بدري تحياتي للجميع
حياكم الله