المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمستخدمين الفتك قير تبترونيك (اوتوماتيك )

BadiAlbadi
10/08/2015, 12:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني هل البر وأصحاب البترول
عندي فتك 2003 قير اوتوماتيك
كل مادخلت فيه النفود وحوله ع العادي احس الموتر عزمه يموت طبعآ مركب الدبل الخفيف 4HI المهم الموتر يموت ولا عاد يطلع عزم اظطر اركب الدبل الكبير 4LO،، ولازالت عندي المشكله للعلم بدلت ،بلكات+قبول بمب+ساعه ريس AMF+فلتر الهوا وتأجير مبدل فيه إيل وكاله ومنظف وأمور سليمه،،
هل تكمن المشكله في عطل كهربائي مثل الكمبيوتر ام الحرارة لها دور في قلة عزم الدبل الخفيف ؟ افيدوني أهل الخبره بارك الله فيكم😊

الوسم
10/08/2015, 01:06 PM
ليتك يا أخ بادي

تكتب ترجمه لما كتبته لاتينيا بمفهوم عربي

لكي نفهم ونحاااااول نحل معك المشكله

مشكورا ..

AL-OTAIBI
11/08/2015, 12:13 AM
خله عالتماتيك ولا تقلبه عادي ما يحتاج، هو يرد نمر لحاله مع الدعس. نسم كفراتك اهم شي. التنسيم مهم

R I V A L
11/08/2015, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني هل البر وأصحاب البترول
عندي فتك 2003 قير اوتوماتيك
كل مادخلت فيه النفود وحوله ع العادي احس الموتر عزمه يموت طبعآ مركب الدبل الخفيف 4HI المهم الموتر يموت ولا عاد يطلع عزم اظطر اركب الدبل الكبير 4LO،، ولازالت عندي المشكله للعلم بدلت ،بلكات+قبول بمب+ساعه ريس AMF+فلتر الهوا وتأجير مبدل فيه إيل وكاله ومنظف وأمور سليمه،،
هل تكمن المشكله في عطل كهربائي مثل الكمبيوتر ام الحرارة لها دور في قلة عزم الدبل الخفيف ؟ افيدوني أهل الخبره بارك الله فيكم😊

ليتك يا أخ بادي

تكتب ترجمه لما كتبته لاتينيا بمفهوم عربي

لكي نفهم ونحاااااول نحل معك المشكله

مشكورا ..

هههههههههه بحاول اترجم بحكم اني من الامارات يعني فالنص بينكم ههه
الاخ يعاني من ضعف فالموتر يوم يدخل فالرملة
خصوصا يوم يحول القير الى العادي
مع العلم انه يضعه على الدبل الخفيف وليس الثقيل
وبما انه العزم يكون ضعيييف جدا يضطر يحول الدبل الى الثقيل 4LOW
ويضبط العزم نوعا ما !!!!

وطبعا الاشياء التي قام بتبديلها
البلكات = شمعات الاحتراق (( البواجي ))
فيول بمب = مضخة الوقود
ساعة الريس= اعتقد نفس المسمى فالسعودية ساعة الريس
فلتر الهواء = فلتر الهواء
وتأجير مبدل فيه ايل = القير بس شكله غلطة مطبعية :D يقول انه مبدل الزيت من قريب

ويقول انه رغم كل هذا التغييرات مازالت مشكلة العزم الضعيف موجودة عندما يكون وضع القير عالعادي في الدبل الخفيف (( 4HI ))

واتمنى من اهل الخبرة مساعدتي في حل المشكلة ،،،،

هذا اللي فهمته من مشكلته وترجمته لبعض المسميات اللي تختلف من منطقة الى منطقة
وشكرا :D

ابوسند9
11/08/2015, 01:48 PM
وعليكم السلام
ايل ,,هذا المسمى في بعض دول الخليج والمقصود به الزيت ,سواء زيت مكينه او قير او غيره
واخوي بادي
اذا انت تدخل الرمله والتواير مليانه هواء ,والرمله مثل رملة البحر فا القير التماتيك الفتك ,لازم تنزل الهواء وتستخدم الدبل الثقيل او الكبير ,لان الفتك با الرباضه ما يمشي مع الدبل الخفيف اي الصغير
واذا تقول والله لا انا انسم التواير والرماله عاديه
فا احتمال عندك 99% خرطوش او ما يسمى هوز ,فلتر الهواء الاسود الكبير الداخل للمكينه فيه خرم او مشقوق ,لذا فكه وشيك عليه تمام وبرضو بدل صفاية البنزين

Grmth
13/08/2015, 05:02 PM
وفيه احتمال كبير من الديلكو يكون يوصل كهرباء ضعيفه صارت معي كذا غيرت أشياء بقيمة ٢٠٠٠ ريال وآخر شي طلع وزن الديلكو

haertlove2010
19/08/2015, 08:36 PM
اذا المشكلة تكون فقط اذا حولت القير لوضع العادي
اتوقع المشكلة في القير والاقرب حساس الوضع العادي مايعطي قراءة صحيحة للتروس

والله اعلم

واثق الخطوه-
20/08/2015, 10:05 AM
طبيعي كل الفتكات تبرد عزمها اذا احتر لأن القير فيه تأمين

الشيخ الظريف
20/08/2015, 04:05 PM
انا عندي فتك وضعيف بالدبل الخفيف موديل٢٠٠٩ ولكن انا صابر عليه واقوم بتنسيم الكفرات لأن الورش تطلب قطع غيار وغالبا تكون القطع غاليه وليست هي السبب بل تخرصات قليل من الفنيين ينجح بالعثور على السبب