المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال عن قصبة السنوركل

islamabad
13/09/2015, 10:56 AM
انا مبتدى بالغطس السنوركل وتواجهنى مشكلة غربية وهى عند التنفس باستخدام قصبة السنوركل بعد حوالى دقيقة يبدا الماء فى الدخول فى القصبة مع العلم بان اعلى القصبة فوق سطح الماء ومش عارف اية المشكلة وشكرا

jeddah_diver
13/09/2015, 04:48 PM
اذا كان سنوركل جديد شاريه ومبتدئ بالسنوركل تكون منت عاظ على القطعه الفميه اللي بالسنوركل ومنت ضام فمك عليها لو مقفل فمك مايدخل المويه او انه يجي من السطح يكون جت موجه
جرب البس السنوركل نزل راسك خفيف بالمويه اجلس شوي تنفس فيه اذا دخل مويه شويه لف راسك يسار وانفخ بقوه بتخرج المويه اسحب ثاني نفس لو دخل مويه وانتا ماغطست السنوركل يكون ياما منتا مقفل على فمك تمام او يكون فيه تهريب بالقصبه ويمديك تعرف وين التهريب تتاكد نزل راسك بشويش وتنفس ماجات مويه انزل شويا اكثر وتنفس لين مابتعرف من وين تدخل المويه. ولاتشغل بالك اذا اول مره انا كنت زي كذا بالبدايه ثاني مره ثالث مره عرفت استخدمه مع الممارسه

islamabad
13/09/2015, 06:56 PM
شكرا اخي الكريم جزاك الله خيرا هجرب اللى قولتة بس انا متاكد انى عاضض عليها كويس وقافل فمى كويس وايضاء متاكد انى اعلى القصبة فوق سطح الماء المشكلة ان المياة بلاحظ انها داخل القصبة شوية بشوية هل دة طبيعى والمفروض انى لف راسى يسار عشان اخرج المياة

jeddah_diver
14/09/2015, 08:13 AM
بالنسبه للموية مو طبيعي انها تخش المفروض ماتخش الا من السطح وبالنسبه لطريقة التخلص من المياه لف راسك يسار مع ميلان الراس ع اليمين والنفخ بقوه .

اتوقع عندك مشكله بالقصبه يكون فيه تسريب من نفس القصبه

وانصحك اخوي ان تاخذ دوره عند مدرب متمكن لان فيه خطوره السنوركل من دون دوره ومن اهمها حالات الاغماء

عصممودي
22/03/2016, 06:36 AM
ان شاءالله افادوك الاخوان