المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اي افضل اليوكون الفل كامل او الاكسبدشن xlt

بربنجي
08/10/2015, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمه الله
اي افضل من ناحية تحمل وقوه للمدينه والسفر اليوكون الفل كامل وليس الدينالي او الاكسبدشن xlt موديل 2015 او 2016
وان فيه طلعات بر فهي عاديه يعني تقدر حتى السياره الصغيره تمشي
المهم للمدينه والسفر
بغض النظر عن السعر او البيع بعد الشراء
المهم الجوده

والله يحفظكم ويرعاكم

الحربي 591
08/10/2015, 04:54 PM
كل السيارتين رائعه

لكن من تجاربي اشوف اليوكون او التاهو افضل
الاكسبدشن ما اشوف تغييرات قويه على الشكل الا في المكينه صارت 6سلندر و صرفيه اقل

التاهو واليوكون 8 سلندر لكن الصرفيه نفس صرفيه الاكسبدشن 6 سلندر

الخامات الداخليه اليوكون والتاهو افضل
واعتقد اختيارك هو يوكونSLT اذا ماهو دينالي
تفرق عن النص فل بالمساعدات تجي هيدروليك... و فتحه.. و خرايط.. ورادار.. ونقط عمياء.. وتدفئه مراتب

بربنجي
08/10/2015, 05:20 PM
بيض الله وجهك يا الحربي 591
بالنسبة للصرفية البنزين ما فيه شك مهمه لكن الاهم كم يمشي التانكي
اما السعر الحمد لله البنزين رخيص عندنا مره حتى لو فرضنا انه تدبل البنزين يبقى رخيص
فهذي النقطه ما تهمن ولله الحمد
والشكل ما يهم يعني شكل الاكسبدشن برضو كويس ما هو شين الاهم الجوده

نعم قصدت SLT الي يجي جلد وفتحه اعتقد ما يجي بعده الا الدينالي فقط

والله يحفظكم ويرعاكم

الحربي 591
08/10/2015, 07:42 PM
بيض الله وجهك يا الحربي 591
بالنسبة للصرفية البنزين ما فيه شك مهمه لكن الاهم كم يمشي التانكي
اما السعر الحمد لله البنزين رخيص عندنا مره حتى لو فرضنا انه تدبل البنزين يبقى رخيص
فهذي النقطه ما تهمن ولله الحمد
والشكل ما يهم يعني شكل الاكسبدشن برضو كويس ما هو شين الاهم الجوده

نعم قصدت SLT الي يجي جلد وفتحه اعتقد ما يجي بعده الا الدينالي فقط

والله يحفظكم ويرعاكم
ووجهك يالغالي

معي تاهو 2008 يمشيني 700كيلو تقريبا.... في الطرق السريعه اما داخل المدن كل ثلاث ايام اعبي 20 ريال.

الجديد افضل اكيد في الصرفيه لكن ما ادري كم يمشي:)

بس دامك بتاخذ فل خذ تاهو لون الداخليه حلو و فيه شاحن لاسلكي و ثلاجه
اما الاكسبدشن من الخلف اللي يخرب منظره الشكمان ... وهو ترى بيتغير شكله قريب..

بربنجي
09/10/2015, 04:13 PM
ووجهك يالغالي

معي تاهو 2008 يمشيني 700كيلو تقريبا.... في الطرق السريعه اما داخل المدن كل ثلاث ايام اعبي 20 ريال.

الجديد افضل اكيد في الصرفيه لكن ما ادري كم يمشي:)

بس دامك بتاخذ فل خذ تاهو لون الداخليه حلو و فيه شاحن لاسلكي و ثلاجه
اما الاكسبدشن من الخلف اللي يخرب منظره الشكمان ... وهو ترى بيتغير شكله قريب..

اذا تاهو على كذا اخذ يوكون فل كامل افضل من تاهو فل كامل
ولا انا غلطان

الحربي 591
10/10/2015, 12:24 PM
اذا تاهو على كذا اخذ يوكون فل كامل افضل من تاهو فل كامل
ولا انا غلطان

لا يالحبيب:D التاهو الفل افضل من اليوكون من ناحيه الثلاجه و الشاحن و لون الداخليه

الفهيد بدر
10/10/2015, 01:15 PM
اشوف الاكسبديشن عمليا أفضل اليوكن فيه عيوب واحد من الشباب مطلعة أصفار يكربن اسود والجميح يقول طبيعي كل 15 كذا ولو تبي الموتر الصح لا تبعد عن السكويا أو الاكسبديشن موتر اعتماديه لأبعد درجه

بربنجي
10/10/2015, 04:31 PM
جزاك الله خير الفهيد بدر

رايك والاخ الحربي 591 ريح بالي في الاختيار
بيض الله وجهكم وجميع المسلمين

بربنجي
11/10/2015, 06:26 PM
طيب الافضل بدبل ولا بدون مع العلم انه غالبا ما راح استخدم الدبل
يعني طعوس ما اعتقد اني باطعس عليه

الحربي 591
11/10/2015, 08:56 PM
طيب الافضل بدبل ولا بدون مع العلم انه غالبا ما راح استخدم الدبل
يعني طعوس ما اعتقد اني باطعس عليه

انا عندي بدون دبل لكن فيه دفلوك وهي من المواصفات القياسية

ولولا الله ثم الدفلوك ما طلعني الا الدفاع المدني :)
بس نوبات اتمنى اني اخذتها بدبل

بربنجي
12/10/2015, 04:29 PM
انا عندي بدون دبل لكن فيه دفلوك وهي من المواصفات القياسية

ولولا الله ثم الدفلوك ما طلعني الا الدفاع المدني :)
بس نوبات اتمنى اني اخذتها بدبل

هذا انت لانه الله يحفظك ممكن تحتاج دبل اما انا غالبا ما راح اطعس فيه وهذا كان سؤالي
فسؤالي فني لا اكثر ولا اقل

والله يحفظك

اسدهم
12/10/2015, 09:57 PM
شف الشنطة تفرق عن التاهو واليوكن في الصف 3 لازم تشيل وحدة عشان العفش
اما الاكسبدشن شنطتة اكبر من التاهو
وصف الثالث لل الاكسبدشن تدخل في البدي او في الارضية ماكن بة مرتبة بدون تشيل او تحط هذي الي اعجبن في

الاكسبدشن

أبوريما803
13/10/2015, 09:12 AM
هذا انت لانه الله يحفظك ممكن تحتاج دبل اما انا غالبا ما راح اطعس فيه وهذا كان سؤالي
فسؤالي فني لا اكثر ولا اقل

والله يحفظك

شف وانا اخوك انا معاي اكسبيدشن 2013 نص فل دبل جنط 20 بصراحة ممتاز مره ماشاء الله من ناحية النفود والسفر وداخل الديرة الاكسبيدشن الجديد صحيح صار 6 سلندر لكن مكينة صارت اقوى اسمها ايكوبوست توين تيربو اقوى من الاول واقوى من التاهو واليوكن الجديد من ناحية المحرك والقير والدبل
لكن بصراحة ماراح اشتريه لانه شكله راح يتغير في 2017 كلياً فنصيحتي شف لك اختيار غير الاكسبيدشن انا لو بشتري سيارة الان شريت باجيرو 2016 سعره ممتاز الخليجي الفل ومريح وفي الرمل مايحتاج معروف

نصيحة اخرى انتبه تشتري سيارة بدون دبل لان راح تحتاجه في اي لحظة واقرب مثال طريق الشرقية لو وقفت على جنب تبي تصلي او غيره راح يغرز موترك فنصيحتي الدبل مهم جداً

واسف على الاطاله

بربنجي
16/10/2015, 04:50 PM
شف وانا اخوك انا معاي اكسبيدشن 2013 نص فل دبل جنط 20 بصراحة ممتاز مره ماشاء الله من ناحية النفود والسفر وداخل الديرة الاكسبيدشن الجديد صحيح صار 6 سلندر لكن مكينة صارت اقوى اسمها ايكوبوست توين تيربو اقوى من الاول واقوى من التاهو واليوكن الجديد من ناحية المحرك والقير والدبل
لكن بصراحة ماراح اشتريه لانه شكله راح يتغير في 2017 كلياً فنصيحتي شف لك اختيار غير الاكسبيدشن انا لو بشتري سيارة الان شريت باجيرو 2016 سعره ممتاز الخليجي الفل ومريح وفي الرمل مايحتاج معروف

نصيحة اخرى انتبه تشتري سيارة بدون دبل لان راح تحتاجه في اي لحظة واقرب مثال طريق الشرقية لو وقفت على جنب تبي تصلي او غيره راح يغرز موترك فنصيحتي الدبل مهم جداً

واسف على الاطاله

واسف على الاطاله

شكرا ابو ريما على النصيحه
بالنسبه للشكل ما ابي اقولك لك انه ما يهمني انه يتغير او لا اكيد يهمني لكن مو مره يعني ماني حريص زياده
المهم عندي الجوده
وبالنسبة للدبل انا عارف انه زين للسياره وممكن ان شاء الله على خير تحتاجه في كشته او تمشية او مخيم
لكن انا ما كنت ابي الدبل لانه يقولون مشكلته في الصيانه ويثقل على السيارة
ونفس الوقت انت غيرت رايي الحين اني ان شاء الله بطلع دبل من باب الاحتياط
وبما انك يا ابو ريما شجعتني اكثر على عليه لما قلت انه زين باذن الله بالسفر والبر والمدينه فان شاء الله تعالى مع رايك والاخ الحربي 591 والاخ الفهيد بدر
لانه من اول لو تسالني او احد يسالني اي افضل اليوكن او الاكسبدشن على طول اقول له اليوكون افضل بكثير يمكن عشان متعودين على الجموس من زمان
بيض الله وجيهكم وجميع الاعضاء وتوكلنا على الله

والله يحفظكم وجميع المسلمين