المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الVX.R 2003

ابو عماد 99
16/10/2015, 08:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اسعد الله اوقاتكم بكل خير

يالربع انا معي VX.R 2003 خلفية لكزس ومعروف عنه انه قريب من الارض وهذي المشكلة كنت اواجها كثير من ناحية ان الاستبنه تحك او الموتر يعلق علطول يعني مقارنة بانواع الجيوب الثانية يعتبر نازل جدا .... دورت حلول لها وقريت عنها الي يقول ركب كعكات وبعضهم يقول ركب يايات استرالية ....

وفيه كم واحد مدح لي الكعكات الالمنيوم ورحت ركبتها علطول ركبت كعكات 3 سانتي الصراحة الموتر بعد الكعكات عجبني ارتفاعة وانا اشوف انها حل ممتاااز جدا للي يبي يرفعه بس المشكلة اني كل ما حملت شيء نزل الموتر وانا راعي تحميل الصراحة والمشكلة الثانية ان الموتر لين وانا ودي انه ايبس من الوكالة بشوي....

فكرت باليايات والمساعدات الاستراليةحقت الرماية وناس واجد مدحوها لي بس الكلام بتخلي الموتر يابس مره ولا ما يفرق الا شيء بسيط عن الوكالة وانا راعي بر والموتر يركبون معي اهلي فيه فما ودي يكون يابس عليهم يعني ابي الفرق يكون بسيط وما ينزل اذا ركب احد معي وحملت اغراض .

يعني ابي افضل مساعدات ويايات استرالية تفيدني بالمشكلة هذي وبالصورة الي انا ابيها تنصحوني بحقت الرماية او اذا فيه انواع ثانية يا ليت تعطوني فكره عنها ...

اعتذر عن الاطالة

محبكم / ابو عماد :)

أبوصالح9
17/10/2015, 12:55 AM
يايات الرماية ممتازة جدا وكذلك المساعدات - بس بالنسبة لليايات لا تاخذ ارتفاع 5 سانتي واعيدها لاتاخذ هذا الارتفاع لانه هو اللي يتعب وقاسي - رح للرماية وقله ابي ياي خلفي 4 سانتي - قدرة التحميل 200 كيلو - لان 5 سانتي قدرة التحميل 400 كيلو يعني دبل - وقدام حط ياي استرالي ارتفاع 2 سانتي - بالنسبة للمساعدات انت بالخيار اذا تبي وجه الموتر ثابت وسواقتك مهابد ركب مساعدات استرالي اما اذا سواقتك ركاده ولانتب راعي طرد ومطامر خلك على مساعدات الوكالة - بس عز الله فرق مساعدات الوكالة عن الاسترالي - الاسترالي ممتاز جدا ويتحمل - بس انتبه لشغله مهمه مساعد الدركسون لاتركب ولاتقرب ولاتفكر تركب استرالي فقط مساعد الدركسون لانه قوي ويدمر دودة الدركسون على طول

كاشخ2009
17/10/2015, 08:26 PM
السلام عليكم
اتا معي 2004 وخلفيه لكزس من 10 سنوات وركبت فيه يايات استرالية المقاس وسط شريتها من الرمايه والمساعدات الامامية واليايات الامامية حقه البلد لم اغيرها وايضاً المساعدات الخلفية شد البلد والموتر بر او سفر وتحميل على كيف كيفك ومريح ..... تحس بقساوه اول ماتركبها وبعدين تخقف

المميـز
18/10/2015, 01:35 AM
:

توكل على الله وركب طقم استرالي يايات ومساعدات
القساوه بتلاحظها اول شهر تقريبا وبعدين يبي يضبط مركب الموتر ان شاء الله

:

شيخ بني تميم
18/10/2015, 07:23 AM
٤ سانتي ممتازة ماتفرقها عن الوكالة انا مركب مساعدات استرالية ٤ ويايات خلفي كلفني ٢١٠٠ ومريحه في البر ومن قدام ترفعه مسمار لان ماعندك يايات

ماجد ابو فيصل
18/10/2015, 11:54 AM
ركب الاسبير حق شاص ازين وخل كل شي علا شد الوكاله اوفر وازين

salih100
18/10/2015, 12:34 PM
اول شي غير اسبير حق GX وركب ياي خلفي استرالي بدون مساعد ياي فقط

اغلب الي يركبون مساعد استرالي وياي حقين قنص ومهابد ولا يركب سيارته الا شباب لكن انت تبي تجمع بين الراحه النسبيه وعدم النزول فعليك بالياي الاسترالي الخلفي فقط

ابو عماد 99
21/10/2015, 02:38 PM
يعطيكم العافية وما قصرتوا عالردود