المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاص تايوتا والا شاص بترول

عليمي
23/10/2015, 11:42 AM
ودي ب شاص وش الفضل تويوتا والا نيسان

جوبتير
23/10/2015, 03:13 PM
كلهم شيوخ

لكن النيسان ما يغرز ..

ابـو ولـيـد الـحـربـي
23/10/2015, 03:30 PM
اولا غير الخيمه فهي لا تناسب خيمة الصيد البحري للبحر

وثاني النسيان احسن
زي ماقال جوبتير

تحياتي
ابو وليد

جني صغير
23/10/2015, 05:22 PM
اخوي شف المواصفات الشاص نيسان الفل وشف مواصفات الشاص تايوتا ثمن قارن السعر

وباختصار الكفه تميل لشاب نيسان
اقل سعر
أقوى مكينه
مواصفات اعلى

وإذا انت راعي حلال يشيل 30 كيس شعير ينزل خفيف هذا الياي اما السست بيتحمل اكثر

أبوحافظ
23/10/2015, 10:23 PM
تويوتا يمسك سعره وما يتهربد بسرعه مثل النيسان ويخدم معك ويتحمل المرف
لكن الراحه والخفه يتفوق فيها نيسان

مطر وسم
23/10/2015, 11:59 PM
مع احترامي للشاص التايوتي

اشوف الشاص النيساني افضل بمراحل :good2: طرب

صياد جنوبي
24/10/2015, 12:21 AM
شاص النيسان مكينته زهر والراس المونيوم يعني تقدر توضبه عشرين مره واستخدم اي نوع زيوت وقوته 4800 ومريح جدا وقوي جدا ومكيفه ما ينقص عزم الموتر وفي الرمال والخطوط سوا ما يفرق معاه يمشي معاك وين ماودك

التويوتا وانتم بكرامه قحبة ورش المكينه بالكامل الومنيوم ويسخن بسرعه ولو تستخدم زيت ثقيل 20 الى 50 يخبط وماله توضيب وما تقدر تخرط السلندر
لازم تتبدل المكينة لو خبط مكينه كامله وقوته 4000 فقط وغير مريح ويومن تشغل المكيف يموت عزمه

عبدالله4644
24/10/2015, 03:05 AM
شاص النيسان مكينته زهر والراس المونيوم يعني تقدر توضبه عشرين مره واستخدم اي نوع زيوت وقوته 4800 ومريح جدا وقوي جدا ومكيفه ما ينقص عزم الموتر وفي الرمال والخطوط سوا ما يفرق معاه يمشي معاك وين ماودك

التويوتا وانتم بكرامه قحبة ورش المكينه بالكامل الومنيوم ويسخن بسرعه ولو تستخدم زيت ثقيل 20 الى 50 يخبط وماله توضيب وما تقدر تخرط السلندر
لازم تتبدل المكينة لو خبط مكينه كامله وقوته 4000 فقط وغير مريح ويومن تشغل المكيف يموت عزمه

ألفاظك يالطيب

صدى الاطلال
24/10/2015, 10:23 AM
عليك بالنيسان
مكاين الراسين بالتويوتا فاشلة جدا 6v

حرقوصي
24/10/2015, 10:37 AM
عن نفسي افضل شاص النيسان
اقوى مكينة
ألين مطب لأنه يايات عكس التويوتا سست
عزل افضل على الخط
ديكور افخم

Sent from my Nexus 5 using Tapatalk

ابوراكان تبوك
24/10/2015, 11:46 AM
تلقى المدح للنيسان والتويوتا يثبت ذلك بسعره وبدون مدح
وتلقى الفاظ خادشة من بعض المتعصبين وهذا كله كوم حديد مجرد اسم شركه ونحن مستهلكون

خلونا في الواقع
النيسان
اريح
أمان افضل
اقوى مكينه في الطلوع والرمل ( الفرق عند السواق لا راحت ولا جت )
شكل لك عليه وهذا ماهو مهم عند اللي بيستفيد
يقطعك بدون سابق انذار كهربته معقده ولازم يدك شغاله فيه ع طول
التويوتا
2009 وتحت
مطب قاسي
حمل لين تعجز ماعليه
الشكل مايحتاج ظبي
تجهيزاته متوفره
انسى انه يقطعك ماهو معقد
مايحتاج صيانه كثير وكهربته سهله جدا
لكن انصحك بالفل اللي به في بكره ودفلوك

قناص مزاجي
24/10/2015, 10:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز اذا انت تستفسر عن القوه والصبر فلا مقارنه بين النيسان والتايوتا

التايوتا افضل بكثير النيسان مشاكله كثير وكثير من اشتراه جديد لايكمل معه سنه الا تجده معروض للبيع

ويطيح سعره على طول

اذا انت رجل تريد الاقتناء فالافضل هو الاند كروزر

اما اذا انت تريد فترة ست اشهر وتبيع فخذ نيسان مستخدم

امير المشاعر
25/10/2015, 02:03 AM

لاحول ولا قوة الا بالله لها الدرجه وصلت الالفاظ اتمنى من الاخوان المشرفين ايقاف مثل هولاء الاشخاص منتدى يدخل الصغير والكبير واخر شي نشوف مثل ها الاخ يتكلم بكلام لايرضي الله ولا الرسول الله يهديك بس

Obu-Nasser
25/10/2015, 04:58 AM
اللي يقول ان شاص التويوتا ماسك سعره ومايطيح مدري وين عايشين فيه!!!
اعرف شخص شاري شاص تويوتا بريمي فل كامل ب مائة وخمسون الف ريال وباعه قبل مدة قريبة بمائة وخمسة الاف ريال، طاح من قيمته خمسة واربعون الف ريال!!!
مكينة التويوتا ضعيفة جدا مقارنة بمكينة النيسان
شاص التويوتا دعسه اكترونية وكل اصحاب الشاص يشتكون منها
بينما شاص النيسان مكينة قوية جدا ومجربة من عام ظ¢ظ×ظ×ظ¢، ودفرنساته جباره وسعره معقول جدا مقارنة بالتويوتا
بس مازال فيه ناس يرددون الاسطوانة المشروخه ان شاص التويوتا ماسك سعره!! وان شاص النيسان يتفكك!!!

ابوراكان تبوك
25/10/2015, 01:00 PM
اللي يقول ان شاص التويوتا ماسك سعره ومايطيح مدري وين عايشين فيه!!!
اعرف شخص شاري شاص تويوتا بريمي فل كامل ب مائة وخمسون الف ريال وباعه قبل مدة قريبة بمائة وخمسة الاف ريال، طاح من قيمته خمسة واربعون الف ريال!!!
مكينة التويوتا ضعيفة جدا مقارنة بمكينة النيسان
شاص التويوتا دعسه اكترونية وكل اصحاب الشاص يشتكون منها
بينما شاص النيسان مكينة قوية جدا ومجربة من عام ظ¢ظ×ظ×ظ¢، ودفرنساته جباره وسعره معقول جدا مقارنة بالتويوتا
بس مازال فيه ناس يرددون الاسطوانة المشروخه ان شاص التويوتا ماسك سعره!! وان شاص النيسان يتفكك!!!

كل السيارات يطيح سعرها وانا اخوك

خذ لك موتر من الوكاله بغض النظر عن النوع وامشي عليه 20 كيلو هاذي 5000 الحالها تطيح من السعر ويمكن اكثر
تويوتا افضل موتر يمسك سعره ولو بخساره قليله
اقرب الامثله
الربع 2006 كان بـ 95 اصفار واللي اللحين ماشي 100 او 150 ونظيف كرت تلقاه نفس الى 105000
اتحدى النيسان يمسك هذا السعر يجيب اعلى من سعر وكالته
الجيب العشه النظيف كم سعره وكم سعر النيسان نفس موديله
البهبهاني مسك سعره والنظيف لراعين الصنف تلقى قيمته قيمة شاص تويوتا 2004

Obu-Nasser
25/10/2015, 01:13 PM
مساك الله بالخير يابوراكان
انا اتكلم عن الجديد من ٢٠١٢ وفوق
اتحدى اذا تلقى شاص تويوتا ماسك سعره
خصوصا ان الجديد سواء تويوتا او نيسان تغيرت مكينته النيسان كانت ٤٥٠٠ ثم صارت ٤٨٠٠ ،اما التويوتا كانت ٤٥٠٠ صارت ٤٠٠٠ هنا المقارنة
وبالنسبة للسعر شف ربع النيسان ٩٢-وانت طالع ماسك سعره!!
اذا تبي تقارن ابيك تسجل اسعار شاص التويوتا الجديد السنة هذي وبعد سنتين شف كم سعرها تحصل طايح منها ٤٠ الف !!!

وطن العزة
25/10/2015, 02:33 PM
اقرب الامثله
الربع 2006 كان بـ 95 اصفار واللي اللحين ماشي 100 او 150 ونظيف كرت تلقاه نفس الى 105000
اتحدى النيسان يمسك هذا السعر يجيب اعلى من سعر وكالته
الجيب العشه النظيف كم سعره وكم سعر النيسان

هذا ما هو مقياس يابو راكان
السيارات من 2011 و قبل تقريبا أرخص بواجد عن وضعها الحين

بالإضافة إلى إن سعر القديم مرتبط بسعر + جودة الجديد على شان كذا تشوف الربع والشاص بالذات من 2009 وتحت غالي و ماسك سعره

شريت جمس عام 2011 و مشيت عليه حول 90 ألف و عام 2013 جاني فيه مكسب :D بالإضافة لباترول شاريه قديم و يوم ارتفعت الأسعار و نزل بطل الدروب جاب لي قيمته و هو ماشي واجد واللي ذكرته مثال على كلامي فوق

المهم يا راعي الموضوع الله يكتب اللي فيه خير و الموترين معروفه و مخبوره و كلها :good: حتى لو تفوق واحد على الثاني بشي بسيط لكن حنا مشكلتنا يا زين يا شين ولا فيه حل وسط

ابوراكان تبوك
25/10/2015, 06:36 PM
تعليقي يا ابو ناصر ع مديلات 2009 وتحت

الشاص تويوتا فعلا الجديد 2010 وفوق 150الى 90 ونص مكاينها مفكوكه
بينما فيه مديلات 92-94 مافكت مكاينها

Obu-Nasser
25/10/2015, 11:10 PM
هذا الكلام يابو تركي
انا كلامي عن شاص التويوتا من موديل ٢٠١١ وفوق، هنا المقارنة الحقيقية هل شاص التويوتا يمسك سعره هل هو يقارن بشاص النيسان، اقول لك ابد لايقارن بشاص النيسان ولا يمسك سعره في خلال سنتين يطيح منه اكثر من ٣٠ الف!!.

تكفوووون
25/10/2015, 11:15 PM
انتهت مقولة شيك على بياض و يمسك سعره فالشاص من 2010 و فوق و في جيب التيوتا من 2008 و فوق اكلمكم عن سوق السيارات فالامارات
التيوتا تشتريه غالي و تبيع غالي و النيسان تشتريه رخيص و تبيعه رخيص و فرق السعر في المستعمل نفسه فرق السعر وقت الشراء من الوكالة

مثال بسيط جدا
كم سعر الفتك السوبر سفاري فل اوبشن موديل 2009 جديد
وكم سعر التيوتا الفكسار فل اوبشن موديل 2009 جديد
و الحين كم قيمة المستعمل من الموترين وشوفوا الفرق

و يا راعي الموضوع استخير و اخذ الموتر اللي يميل له قلبك

FAPioO
26/10/2015, 03:40 PM
انصحك بالنيسان اخف نفس وانشط
وبالنسبه للبيع رع شف اسعار الشاص تويوتا بالمعارض المستخدمه وبتلقاهن طايحات زيهن زي النيسان
التويوتا معد عليه طلب مثل النيسان والشارع يثبت لك هالكلام
الحين بكل شارع تلقالك فتك طاق له بوالين لا اله الا الله ووقفته نصبه
خذلك فتك ياخي وخل المصخره ههه

ابوسند9
26/10/2015, 11:00 PM
ياجماعة مسكت السعر, ومشكلة ملاك تويوتا وغيرهم , انه يشتري سيارة مثلا فكسار ب 270 الف ,وبعد اربع سنين يبيعه ب 160 الف ويقولك والله ماسك سعره واللي ما يعرف سعره جديد يقولك والله انه شيك وهو مايدري ان المالك الاول خسران فيه 110 الاف ريال
لذا الاسعار تعتمد على الاتي
- سعرالموديل الجديد بكم , وسعر الموديل اللي قبله بكم؟
يعني مثلا كامثال ربع تويوتا او شاص موديل موديل 2014 ب 145 الف , وم 2015 نزل ب 125 الف , فهنا شي طبيعي راح تخسر في اقل من شهر 25 الف ريال ,والعكس صحيح
- نجي للرغبه والجوده ,اسعار تويوتا الربع والشاص والفكسار موديلات 2002 الى 2007 للفكسار و2009 للبربع والشاص ام مكينه راس واحد اغلى من موديلات 2014 !! الفكسار 2007 احينا يوصل 150 الف ويتعدى هذا السعر وهنا اغلى من الموديلات الجديده
- ونجي للباترول الربع من 97 ونازل النظيف الان اغلى من سعره يوم كان جديد
- نجي للفتك السوبر سفاري 2009 سعر النظيف يوصل 110 ريال وهو يعادل تقربيا سعر 2012 والسبب ان موديل 2009 فرش بيج
- اذا الناس تنظر الى الجوده والرغبه والشكل وكل ها الاشياء ترفع سعر السيارة
- نجي للسارات الاخرى واللي الناس تعتبرها تراث , كا جيب العشه والددسن والفورد والجمس , فهنا تدبلت اسعارها يوم كانت جديده من مرتين الى 7 مرات حسب النظافه
- بعدين خذها قاعدة بحياتك أي موديل جديد يكون سعره مرتفع , الموديل السابق راح يرتفع والعكس صحيح
- واي موديل جديد يكون عليه تخفيض راح ينخفض المستعمل , وكا مثال الكزس الجيب كان سعره ب 380 الف والان جديد من 310 الى 300 ريال
- واخيرا راح اعطيكم حسبه كيف تحسب الخسارة
- شاص تويوتا 2012 بريمي فل كامل ب 148 الف , شاص نيسان كان جديد ب 98 الف ريال نفس الموديل
- التايوتا الان مستعمل ب 90 الف والنيسان ب 70 الف
- اذا تويوتا 148000 – 90000 =58 الف خساره
- 90000 قسمة 148000 %=60% ,,,اذا الخساره 40 %
- نيسان 98000 – 70000 = 28 الف خسارة
- اذا نيسان70000 قسمة 98000 %=71% ,,اذا الخسارة 29 %
- جكسار فل كامل 2012 كان جديد ب 220 الف ,,ويوكن نفس الموديل كان جديد 142 الف ,,الجكسار الان ب 150 الف واليوكن الان ب 105 الاف والحسبة عاد عليكم
- وكلامي اعلاه يعتمد على عوامل كثيره تؤثر في هبوط وصعود اسعار السيارات
- ومن خلال متابعتي لا اسعار السيارات اشوف شركة نيسان اسعار السيارات الجديده ثابته من موديل 2004 الى وقتنا الحاضر , اما باقي السيارات الاخرى فهي في ارتفاع من سنه لسنه وهنا مربط الفرس , وهنا تسمى سياسه وسخه من الوكلاء منها نهب جيوب الناس ومنها القديم ما ينزل سعره , وبكذا تضليل للعالم ويالله اقساط وديون بس اهم شي اركب جيب

XRAY MAN
27/10/2015, 01:17 AM
أنا أستغرب إلي يقول أنشط !!

يالربع المكينه في النيسان أكبر لكن الموتر ماهب نشيط أبد

أكثر من مره شاص التويوتا يقوم على النيسان وبفرق ماهوب بسيط

وشفت إف جي قام على باترول وشاص نيسان كثير

طبعاً كلها ماعليها تعديلات يعني بحالة الوكاله

التويوتا إعتماديه وخرابات قليله

النيسان راحه فقط

احمد الصالحي
27/10/2015, 05:56 AM
اللي يلبي احتياجتك توكل على الله واخذه

صدى الاطلال
27/10/2015, 11:56 AM
مكاين تويوتا 6v للاسف أثبتت فشلها الذريع
وأقسم بالله ان سياراتي كلها تويوتا ، ومجرب هالمكينة الضعيفة على جيب ربع 2010 ، وصالون gxrقير عايدي 6v
مكاين تفشل كعزم وقوة سحب .
النيسان الفتك4800 ماجربته ولكن جربت 4500 ثقيلة دم ولكن عملية الى درجة غير معقولة.
فالنيسان الفتك مقدم على شاص التويوتا ذا المكينة المعاقة.

حبل الوريد
28/10/2015, 03:12 AM
مدري عن الشاص الجديد من ناحية صبر المكينه لكن حليل لاباس فيه
انا من ملاك الحيل الفديم 2000 - 2009
مشاء الله صبر وقوه وما يغدر وكهرب بسيط وحمل

اما الفتك راحه وقوه مكينه بس غيره
راعي ورش اعطال راس المكينه ما تخلص الكهرب فيه غثيث وكمبيوتره عله

اذا تبي النيسان دور القديم مكينه 4500 اجودي

راعي ساموده
29/10/2015, 07:40 AM
جربت الاثنين
تويوتا غالي وغير مريح (موثوق بعدم التعطل فجأة, متماسك)
نيسان أرخص وأقوى عزم ومريح ( غير موثوق من التعطل المفاجئ, صرصره ويتفكك)

والله يبارك لك في اختيارك

اليامي قطر
29/10/2015, 10:25 AM
انا من عشاق النيسان الفتك وطبيعي جدا امدحه على شاص التويوتا

التويوتا اعشق فيها الهدد جي اكس قير عادي فقط

sniper-911
31/10/2015, 06:17 AM
يارجال عندي واحد يمكن معروف عند الكشاته عبدالحكيم الخليوي ( ابو ريان ) شفه ماله اسبوعين شاري له شاص نيسان قبل كم يوم والله انه منزل مقطع بالسناب معلقه عليه لمبة الدفلوك وغير الحساس على ان الخراب من الحساس وراحت ثم رجعت اشتغلت مره ثانيه لذلك وانا اخوك اسال ناس جربت لا يجي احد يقول والله هذا احسن ولا ذاك احسن الرجال سألكم يا اخوان لانه بيشتري لا احد يتكلم الا من تجربه بدون اي تحيز والله يجزاكم خير

AL-OTAIBI
31/10/2015, 03:01 PM
يارجال عندي واحد يمكن معروف عند الكشاته عبدالحكيم الخليوي ( ابو ريان ) شفه ماله اسبوعين شاري له شاص نيسان قبل كم يوم والله انه منزل مقطع بالسناب معلقه عليه لمبة الدفلوك وغير الحساس على ان الخراب من الحساس وراحت ثم رجعت اشتغلت مره ثانيه لذلك وانا اخوك اسال ناس جربت لا يجي احد يقول والله هذا احسن ولا ذاك احسن الرجال سألكم يا اخوان لانه بيشتري لا احد يتكلم الا من تجربه بدون اي تحيز والله يجزاكم خير

دامك خذيت معلومة من واحد جرب ،خذ المعلومة من واحد ثاني مجرب، انا معي نيسان شاص 13 و من يوم شريته الى الآن ما اشتكيت منه ولا شي قنصت و طلعت عليه الجنوب و الشمال و الغرب و الشرق ويا رب لك الحمد ما اشتكيت منه و لا غيرت فيه قطعه.

و بما انك جبت معلومه عن لمبة دفلوك و ما ندري عن تفاصيلها، انا بنفسي واقف على شاص تويوتا ما كمل 60 و مخبطه مكينته. هل معناتها ان الشواص كلها كذا؟! الله اعلم.

sniper-911
31/10/2015, 05:00 PM
لا وانا اخوك كلامك على العين والراس يالعتيبي انا اتكلم عن الناس اللي ما جربت الموتر فقط

قنيص الرمله
31/10/2015, 08:44 PM
الشاص النيسان تفوق بكثير على الشاص التويوتا من تجربه شخصيه راحه وعزم وحتى حمل لاكنه بالبر بدوووون منافس الصراحه اما الي يقول شاص تويوتا اكيد مع الخيل ياشقرا المواتر تغيرت ماهي على خبره الأولي وحتى بالسعر انا اشوفه ماسك سوقه اكثر من الشاص التويوتا وعندكم موقع حراج تشوفون السومات

كومبو
31/10/2015, 09:36 PM
ردًا على الأخ اللي يقول التويوتا معد له سوق
FAPioO (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=132300) http://www.mekshat.com/vb/images/statusicon/user_offline.gif
مكشاتي متقدم

مبيعات شاص تويوتا
26924 سيارة

مبيعات شاص النيسان
873 سيارة
في الخليج كله طبعًا 2014 أول 8 أشهر

مسألة أنك تشوف ديرتك ثم تقرر أن التويوتا معد له سوق تعميم ليس دقيق

hamad4499
01/11/2015, 02:13 AM
السلام عليكم اخواني جربت من الشاصات تويوتا شي شريته مستخدم وشي جديد فوق عشره مواتر يوم كان سعره معقول كان زين ولا الحين سعره سار مبالغ فيه مره واكلت من خسايره لين هللت ياشباب انا بطلت منه وشريت شاص نيسان جديد والصراحه حسيت اني مع الي يقولون مع الخيل يشقرا التويوتا كان منول زين اما الحين بعد ماجابو المكينه 4800 ماله داعي ونا جربت وكلامي من واقع تجرفه ومقانيص وكرف والله ان النيسان اليوم تفوق على التيوتا بمراحل اول شي عزم في قومه الموتر والطلوع مع الجبال والعروق وراحه وقيمه معقوله مره لانه سار يمسك قيمه مايطيح والسبب ان قيمته معقوله مرررره وبعدين راعي حمله قويه اخذ سسته راعي حمله وسط وفوق الوسط خذ ياي كثرت الكلام لاكن نصيحتي لكم توجههو لنيستن ابرك لكم بكثير التويوتا راح ماعاد يستاهل قيمته مره

ابونبيل
01/11/2015, 09:49 PM
وجهة نظري مسكة السعر من صالح النيسان
انا اشوف اذا كان استعمالك تحميل و راعي شعبان ومقناص خذلك تويوتا
اما مكاشيت ونفود النيسان اظن انه احسن

ابن كديميس
03/11/2015, 01:05 PM
الشاص التويوتا يتفوق على النيسان بالشكل فقط
الشاص النسان يتفوق على التويوتا بالقوه والراحه والمكينه اجود والسعر معقول عيبه وكالة نيسان شبه معدوم فروعهاظ× .
عيب التويوتا قيمته جديد مبالغ فيه .
ومقارنة قيمة المستخدم الشاص النيسان موديل 2012 مع شاص التايوتا 2012
الشاص النيسان ماسك قيمته اكثر من التويوتا اذا قارنة قيمته مع الجديد

الكدن1
04/11/2015, 10:16 AM
لازال بعض الناس في ظلاله القديم يتعصب للسيارات
خذ السيارة التي تناسبك من حيث ميزانيتك وحاجتك وتخطيطك للمستقبل

F34666
04/11/2015, 04:02 PM
تراكم اشغلتونا بالتعصب كن انتم صانعينها او لكم اسهم في الشركات الرجال هون مهب شاري شي ياناس هو يسال واللي براسة راح يسويه مهب سامع لكم

العقاري1
08/11/2015, 01:54 AM
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر .